أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم العزف الموسيقى

تعلم العزف على الآلات الموسيقية هو من الأشياء الجديدة التي يمكن تعلمها في أوقات الفراغ سواء للكبار أو الصغار، فالعزف على الغيتار أو البيانو أو الهارمونيكا هو من الموسيقى الراقية التي يمكن تعلمها لإضافة شئ جديد في الحياة يمكن من خلاله التغيير إلى الأفضل، فتعلم الحروف الموسيقية والسلم الموسيقي أصبح الآن ممتعا من خلال تحميل تطبيقات تعمل على نظام أندرويد يمكن من خلالها التعلم بطلاقة ، لذلك نقدم أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى والعزف على الأندرويد .

1- تطبيق real guitar
وهو من التطبيقات الممتعة جدا والتي يمكن تعلم الجيتار بطلاقة، فاستخدام هذا التطبيق سهل وممتع للغاية يمكن من خلاله التعرف على الإيقاعات المختلفة للغيتار كما يمكن الاستماع إلى أصوات واقعية للغيتار الكهربائي والغيتار العادي وامكانية التفريق بينهما وبين كل أنواع الغيتار المختلفة .

real guitar

2- تطبيق walk band – music studio
هذا التطبيق هو من التطبيقات الشاملة والمميزة جدا على هواتف الأندرويد حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة جدا من الآلات الموسيقية التي يمكن التعلم فيما بينها مثل الغيتار والبيانو وآلة الطبل، فيمكن من خلال هذا التطبيق تعلم عدد لا نهائي من الإيقاعات المختلفة لأنواع كثيرة من الآلات الموسيقية .

walk band – music studio

3- تطبيق chordbot lite
هذا التطبيق هو أيضا من التطبيقات المختلفة حيث يتيح لمستخدميه امكانية تأليف الألحان الموسيقية المتنوعة عن طريق مجموعة من الآلات الموسيقية كالبيانو والغيتار وغيرها من الآلات المميزة، كما يمكن الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية وإدخال التعديلات عليها .

chordbot lite

4- تطبيق perfect piano
هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة والمتخصصة في تعلم العزف على البيانو كنوع من الآلات الموسيقية المميزة، فيمكن العزف على البيانو من خلال اللوحة الخاصة به والتي تظهر في التطبيق للاستماع إلى المقطوعات الموسيقية المختلفة مثل استخدام البيانو الحقيقي .

perfect piano

5- تطبيق music notes
وهو من أهم التطبيقات التي يجب تطبيقها لتعلم العزف والموسيقى، فيمكن الحكم على هذا التطبيق بأنه لعبة تعليمية يمكن أن تقدم الكثير والكثير من الطرق المختلفة لقراءة وتدوين النوتات الموسيقية المختلفة، لذلك هو مميز عن غيره فيمكن تعلم حروف الموسيقى والسلم الموسيقي بإحترافية .

music notes

6- تطبيق tabla
المعروف عن آلة الطبلة بأنها أهم الأدوات الموسيقية الشرقية والتي تحتاج إلى تعلم بشكل احترافي أكثر، فهذا التطبيق يقدم مجموعة من أهم دروس تعلم الطبلة الهندية والعربية واللاتينية، حيث يعتبر هذا التطبيق تجربة ممتعة جدا لكل من يستخدمه .

tabla

7- تطبيق dubstep drum pads
هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والذي يمكن من خلاله تعلم الإيقاعات المختلفة للكثير جدا من الأدوات الموسيقية المختلفة، فالتطبيق احترافي جدا لأنه يحتوي على الكثير من الآلات الموسيقية المميزة والتي تساعد في إصدار ايقاعات رائعة ومختلفة .

dubstep drum pads

8- تطبيق harmonica easy tab
وهو أيضا من التطبيقات المتميزة لأنه يختص بتعلم العزف على آلة الهارمونيكا، كما يمكن الحكم عليه بأنه من أروع التطبيقات لتعلم المبتدئين، فالمعروف أن آلة الهارمونيكا من أصعب الآلات الموسيقية في تعلمها لذلك فهي تحتاج إلى طرق متنوعة لتعلمها .

harmonica easy tab

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *