تفاصيل صفقة انتقال محمد النني الى ارسنال

أعلنت يوم امس ادارة نادي ارسنال الانجليزي بإتمامها صفقة انتقال اللاعب المصري محمد النني الى صفوفها قادما من نادي بازل السويسري ، يذكر ان الاسابيع الماضية شهدت العديد من الاخبار و الشائعات حول هذه الصفقة و التي تمت ضمن موسم الانتقالات الشتوية الحالية للعام الجديد 2016 و من المفترض ان يبدأ اللاعب في المشاركة مع الفريق خلال المباريات القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز .

محمد النني لاعب نادي ارسنال

تفاصيل صفقة انتقال النني الى نادي ارسنال : 
نادي ارسنال الانجليزي كان يسعى لتجديد خط الوسط لديه خلال موسم الانتقالات الشتوية و أعلن بانه يرغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين كان ابرزهم اللاعب محمد النني ، و لقد استمرت المفاوضات بين ادارتي الفريقين ” ارسنال ، بازل ” طوال الاسابيع الماضية الى ان تم الاتفاق على انتقال اللاعب لمدة اربعة مواسم و نصف في مقابل 7 مليون جنية استرليني تقريبا .

و لقد انتقل اللاعب بالفعل الى نادي ارسنال لكي يتمم اجراءات التعاقد اليوم و قام بعمل الفحص الطبي كما انه شارك في مران الفريق و لقد ارتدى اللاعب قميص الفريق و تم تصويره رسميا و هو بداخل ملعب الامارات كما ان الحساب الرسمي لنادي ارسنال اكد على اتمام الاجراءات و اصبح اللاعب الان على قوة الفريق ، و ايضا اشار المدير الفني ارسين فنجر خلال تصريحاته بضم اللاعب .

Mohamed Elneny

لماذا تعاقد ارسنال مع محمد النني ؟ : 
ربما طرح هذا السؤال كثيرا لماذا تعاقد نادي ارسنال مع محمد النني ؟  و الاجابة على هذا السؤال تتضمن العديد من الجوانب ، و التي منها ترتيب نادي ارسنال في الدوري الممتاز و هو المركز الاول بعد ان خاض 21 مباراة و هو يطمح في الاستمرار على هذا الاداء حتى يتمكن من الفوز بلقب البطولة و لذلك كان عليه التعاقد مع لاعبين ذو اداء مميز و منهم محمد النني .

ثانيا في المباريات الاخيرة للفريق و جدنا اداء متواضع للغاية للاعبين خط الوسط الدفاعي ” ميكيل أرتيتا ، ماثيو فلاميني ” ذلك بالاضافة الى اصابة اللاعب فرانسيس كوكيلين ، و لذلك كان لابد من البحث عن بديل لهم يقدم المستوى المطلوب خلال المباريات القادمة .

ثالثا اداء محمد النني مع نادي بازل السويسري خلال الثلاث سنوات الماضية كان مميز للغاية ، فقد تمكن مع الفريق من الحصول على بطولة الدوري ثلاث مرات فقدرته على بدأت الهجمات مع الفريق جعلته ثاني أفضل لاعب في صناعة التمريرات السليمة في بطولة الدوري الاوروبي بعد ان تمكن خلال مبارة واحدة من صناعة 92 تمريرة .

محمد النني يتدرب داخل ملعب الامارات

مشوار محمد صلاح الكروي : 
بدأ اللاعب حياته الكروية عندما كان بعمر 5 سنوات في عام 1997 مع شباب النادي الاهلي المصري و استمر بالنادي حتى عام 2008 ثم بعد ذلك انتقل الى ناشئين نادي المقاولون العرب المصري و تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2010 ليستمر مع الفريق حتى عام 2013 ثم بعد ذلك جاء نادي بازل السويسري للحصول على خدمات اللاعب في صورة اعارة ثم تم التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية و هو الان سيشارك مع نادي ارسنال في المباراة القادمة .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *