أفضل مطاعم الحلال في لندن

تستوجب الشريعة الإسلامية تناول الطعام الحلال الخالي تماما من أي لحم أو دهون للخنزير، فعند السفر والإقامة في البلدان الأجنبية تصبح مهمة البحث عن طعام حلال شاقة جدا خاصة اختيار المطعم المتناسب مع تعاليم الشريعة الإسلامية، خاصة في بريطانيا وتحديدا في مدينة لندن فمع كثرة الجنسيات والديانات يبقى البحث عن مطاعم تقدم الطعام خاصة اللحوم وفقا للشريعة الإسلامية، لذلك نقدم أفضل 10 مطاعم طعام حلال في لندن لتسهيل مهمة البحث على المسلمين المقيمين هناك .

1- مطعم Gulshan Tandoori
يقدم هذا المطعم مجموعة متميزة من المطبخ الهندي والباكستاني والبتغلاديشي، ويعتبر من أفضل المطاعم الحلال الموجودة في لندن لأنه لم يقدم طعام حلال فحسب ولكن لتنوع الوجبات أيضا، كما يقدم المطعم خدمات رائعة ومميزة جدا والأسعار مناسبة وتتراوح بين 10 إلى 40 دولار .

Gulshan Tandoori

2- مطعم Masalazone
هذا أيضا من أهم مطاعم الحلال في لندن ويقدم مجموعة متميزة من الطعام شرق أوسطي وهندي ومن أشهر الوجبات المقدمة هناك هي الشاورما والمشويات والأطباق الهندية والبتاكستانية، كما يقدم أيضا المعجنات والكيك والكعك والعصائر أيضا، وبالنسبة للأسعار فهي ممتازة جدا وتتراوح بين 7 إلى 11 دولار، ويتواجد المطعم في الطابق العلوي من مبنى سيلفريدجز التجاري بشارع 400 اكسفورد.

Masalazone

3- مطعم Al Arez
وهو أيضا من ضمن قائمة مطاعم الحلال في لندن ولكنه يختلف نوعا ما حيث يتخصص في تقديم الوجبات اللبنانية الشعبية مثل التبولة والفتوش والكباب والدجاج المشوي، وبالنسبة للأسعار فإنها مميزة جدا حيث تبدأ أسعار الوجبات هناك من 7 دولارت إلى ما فوق مع تقديم خدمات مميزة جدا.

Al Arez

4- مطعم Maroush Restaurant
هذا المطعم يقدم وجبتات متميزة شعبية من المطبخ اللبناني فيمكن تناول المشويات المتنوعة والمأكولات البحرية أيضا، ويتميز المطعم بتقديم أنواع متميزة من الخضار والفاكهة، فضلا عن ديكور المطعم الذي يشعرك بأجواء لبنان ويقع هذا المطعم في شارع اببار بيركلي 39 ويعمل على مدار اليوم .

Maroush Restaurant

5- مطعم Shezan
وهو من أشهر المطاعم الهندية والباكستنية في لندن بل وأقدمها أيضا، فلقد تم افتتاح هذا المطعم منذ 40 عاما ويقدم أشهى الأطباق الهندية والباكستانية بالطعم الهندي كما يستخدم الخضروات واللحوم الطازجة مع مزجها بالتوابل الهندية، بالإضافة إلى تصميم المطعم المتميز جدا، يقع هذا المطعم في شارع شيفال .

Shezan

6- مطعم Kazan
هذا المطعم هو من المطاعم التركية المشهورة جدا في لندن فيقدم وجبات مميزة جدا من المطبخ التركي، كما يتميز المطعم بمزج الأطباق التركية التقليدية مع الأطباق المبتكرة، وقد صمم المطعم بتصميم راقي جدا وبالنسبة للأجواء فهي تركية مميزة، والأسعار هناك متوسطة وتبدأ من 30 دولار.

Kazan

7- مطعم Aziziye
هذا المطعم أيضا من المطاعم التركية الذي يقدم أشهى الأطباق التركية كما يقدم جودة في تحضير الأطباق، بالإضافة إلى أجواء المطعم فإنها ممتازة جدا وتتميز بالأجواء التركية في المقام الأول، ويبدأ المطعم في العمل من 11 ظهرا وحتى منتصف الليل .

Aziziye

8- مطعم Abo zaad
وحتى المطاعم السورية أيضا موجودة بلندن ومطعم أبو زاد من أشهر المطاعم السورية التي تقدم طعام الحلال، فقد صمم المطعم بتصميم متميز من التصميم السوري العريق، ويمكن تناول مجموعة متنوعة من الأطباق السورية التقليدية بالطعم السوري المتميز، بالإضافة إلى أجواء المكان التي تؤكد على وجودك في داخل دمشق، ويقع هذا المطعم في شارع 29 أوكسبريدج .

Abo zaad

9- مطعم Alwaha
هذا المطعم من أفضل وأشهر المطاعم اللبنانية الموجودة في لندن حيث حصل على لقب أفضل مطعم لبناني بلندن مما يقدمه من خدمات فوق الممتازة، ويمكن تناول مجموعة متميزة من الوجبات اللبنانية مثل الكبة وورق العنب والشاورما، وبالنسبة لموقع المطعم فإنه يقع في شارع 75 ستبورن غروف .

Alwaha

10- مطعم Chickencottage
هذا المطعم أيضا أحد أهم مطاعم الحلال بلندن حيث يقدم مجموعة متميزة جدا من الدجاج المقلي مع طبق من الخضروات والصلصلة، كما يقدم أيضا الدجاج المشوي على الحم ويتخخصص في تحضير الدجاج المشوي، كما يتميز بتقدم وجبات خاصة بالأطفال أيضا، يوجد هذا المطعم في شارع 62 أببار بورو .

Chickencottage

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *