أفضل مطاعم البرجر في لندن

الهمبرجر أو البرجر هي وجبة مفضلة إلى الكثير جدا منا خاصة مع احتراف الطهاة في تقديم أفضل طعم للبرجر مع إضافة بعض السلطات، ففي لندن العاصمة البريطانية يمكن تذوق أفضل طعم للبرجر نظرا لتميز الطهاة في لندن بتقديم أفضل طعم وجودة في نفس الوقت، فقد اشتهرت الكثير من مطاعم لندن بتقديم أفضل طعم للبرجر كثيرا، لذلك نقدم أفضل مطاعم للبرجر في لندن لمن يعشق طعم البرجر الأصلي .

1- مطعم Honest Burgers
يتكون هذا المطعم من سبعة فروع بداخل لندن ويحتل المرتبة الأولى في تقديم أروع طعم للبرجر الأصلي، فيمكن تذوق برجر من اللحم الممتاز مع الخبز الرائع والمميز، وينفرد هذا المطعم بتقديم اللمسات الإنجليزية الخاصة وهي جبن الشيدر مع مربى البصل، ويمكن تذوق أحخلى طعم للبطاطس المحمرة مع هذه الوجبة بنكهة الروزماري .

Honest Burgers

2- مطعم Boom Burger
هذا المطعم أيضا أحد أهم مطاعم البرجر في لندن فقد تم تأسيسه على يد جوش دي ليسير في جامايكا، وتميز البرجر الخاص به بأنه برجر البقر المميز المغطى بالجبن، ومن المدهش في الأمر أنه قد بدأ مسيرته في تحضير البرجر من خلال محل صغير وسرعان ما اشتهر وتميز طعم البرجر الخاص به عن غيره من المطاعم الأخرى.

Boom Burger

3- مطعم Flat Iron
وهذا المطعم هو أحد أهم مطاعم البرجر في لندن حيث يقدم طعم متميز للبرجر الأصلي مقابل 10 جنية استرليني فقط، ويقدم البرجر من لحم البقر الطازج بين قطعتين من الخبز ويقدم أيضا صوص مختلف تماما عن أي طعم أخر فيتفرد بتقديم هذا الطعم الأصلي .

Flat Iron

4- مطعم Meat Liquor
هذا المطعم هو أيضا أحد مطاعم لندن وخاصة في أوكسفورد سيركس حيث يقدم طعم ممتاز للبرجر الأصلي، فتتكون وجبة البرجر الخاصة به من فطائر اللحم السميكة داخل قطعتين من الخبز، ويمكن تناول أصابع البطاطس المحمرة وحلقات البصل المقرمشة فأنصحكم بزيارته فالبرجر الخاص به له مذاق لا يقاوم .

Meat Liquor

5- مطعم Lucky Chip burger
يقع هذا المطعم في سوق نيتل ويقدم وجبة البرجر الواحدة مقابل 6.5 جنيه استرليني ويعتبر هذا المطعم هو خيار مميز لكل الشباب حيث يحظى على نسبة إقبال كبيرة من الشباب، فتم تحضير البرجر من طبقات من اللحم المقدد مع شطائر من الجبن الشيدر وصوابع البطاطس المحمرة وشرائح من الطماطم والخيار .

Lucky Chip burger

6- مطعم Bleecker St. Burger
وهو أحد المطاعم الشعبية الموجودة في لندن ويقدم أحلى طعم للبرجر الأصلي، فقد تم تحضير البرجر من لحم البقر المفروم مع الجبن الأمريكي طيب الطعم، مع إضافة أحلى طعم وهي صلصة خاصة جدا بالمطعم وتعتبر صلصلة سرية طيبة المذاق، وهذا المطعم يقدم مركبة صغيرة يمكنها أن تجول في كل مكان بلندن لتقديم أحلى طعم للبرجر ويمكن تتبع مسارها عن طريق الانترنت .

Bleecker St. Burger

7- مطعم Burger and Lobster
يقدم هذا المطعم أحلى طعم للبرجر الأصلي وعلى الرغم من ارتفاع سعره حيث يصل سعر البرجر الواحد إلى 20 جنيه استرليني إلا أنه يحظى بنسبة إقبال كبيرة جدا من زبائن المطعم، والجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم أحلى طعم للسلطعون المشوي وبنفس سعر البرجر ويعتبر من أكثر المطاعم جاذبية في لندن .

Burger and Lobster

8- مطعم Patty & Bun
هذا المطعم يعتبر فريد من نوعه في لندن حيث يقدم البرجر النباتي للنباتيين وفضلا عن ذلك فيقدم أيضا البرجر العدي لمن هم غير النباتيين، ومن ثم فإن هذا المطعم يرضي جميع الأذواق، فبالنسبة للبرجر الخاص به فيقدمه مع الفطر الطازج وزبدة البقدونس وصلصة الجبن وسلطة الكرنب مع شرائح من الخبز المحلى .

Patty & Bun

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *