أفضل أنواع السيارات الكهربائية

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 12 أبريل 2019 , 11:34

في الأونة الأخيرة ازدادت الحاجة إلى استخدام السيارات التي تعمل بالكهرباء بدلا من السيارات التي تعمل بالوقود، لذلك تنافست الشركات الكبرى لصناعة السيارات في تقديم أفضل موديل وأفضل جودة في صناعة السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى تصميم وألوان السيارات لتحظى على إعجاب كل الأذواق، فهناك مميزات لابد وأن تتوفر في السيارات الكهربائية ومن أهمها المسافة الطويلة التي يمكن للسيارة أن تسيرها من دون الحاجة إلى شحن بطاريتها، بالإضافة إلى سرعتها وقوة حصان موتورها، فقد ظهرت مجموعة من أقوى السيارات الكهربائية التي يمكنها أن تعمل لمسافة أطول وبسرعة أكبر ولذلك نقدم أفضلها .

افضل سيارة كهربائية

بي ام دبليو “إي3”

هذه السيارة هي من أفضل السيارات التي تعمل بالكهرباء، فالمعروف عن موديلات سيارات بي إم دبليو أنها من أفضل الموديلات التي تقدم الآن في الأسواق العالمية، فمع تطوير هذه السيارة الكهربائية وتزوديد إمكانياتها لعمر أطول لبطاريتها يمكن الحصول على هذه السيارة من دون أي تفكير، خاصة من بعد اهتمام خبراء التكنولوجيا بتزويد السيارة الإمكانيات الملائمة .

BMW-I3

 

سمارت فورتو الكهربائية

قد أطلقت سمارت سيارة صديقة للبيئة من قبل وقد كانت من أفضل السيارات الصديقة للبيئة فهي لا تحتاج إلى طاقة كبيرة للحركة، أما عن النسخة الكهربائية فتجمع أكبر عدد من المميزات التي تجعلها الأفضل دائما فيكفي أن بطاريتها تعمل لمسافة 140 كيلو متر من دون شحن وهو من أهم المميزات التي تزيد من قيمة السيارة .

smart fortwo

 

ميتسوبيشي i-MiEV

تعتبر شركة ميتسوبيشي من أهم الشركات الكبيرة في العالم كله التي تطلق مجموعة مميزة من السيارات التي تعمل بالكهرباء، فقد زودت السيارة الكهربائية ميتسوبيشي بكل الإمكانيات الملائمة حتى تتمكن من السير أكبر مسافة ممكنة من دون أن تحتاج إلى الشحن، فهذه السيارة تسير بمسافة 150 كيلومتر دون توقف، أما عن سرعتها فهي تعمل بسرعة قصوى تصل إلى 130 كلم في الساعة .

Mitsubishi i-MiEV

 

فولكسفاغن إي أب

هذه السيارة من الجيل الجديد لسلسلة سيارات فولكسفاغن التي تجمع بين الكثير جدا من المميزات فهي من أروع السيارات المقدمة من شركة فولكسفاغن، فتسير هذه السيارة لمسافة 160 كيلومتر من دون الحاجة إلى شحن كهرباء، أما عن قوتها الحصانية فتصل إلى 82 حصان، فهي من أروع السيارات التي تسير بالكهرباء فمن الممكن أن يصل عددها إلى مليون سيارة مع حلول عام 2020 بإهتمام من الحكومة الألمانية .

Volkswagen-e-Up

 

جولف إي

هذه السيارة هي من السيارات الألمانية العالية الجودة والصنع، فقد حظت بإهتمام كبير من قبل خبراء التكنولوجيا لتطويرها بشكل مناسب جدا مع غيرها من السيارات الألمانية الأخرى التي تعمل بالكهرباء، فهذه السيارة يمكنها أن تسير بسرعة 140 كلم في الساعة، أما عن قوة حصانها فيبلغ 115 حصان .

Golf

 

نيسان ليف

وهي سيارة مميزة جدا في عالم السيارات التي تعمل بالكهرباء فهذه السيارة هي عالم حقيقي للتكنولوجيا الحديثة والمستخدمة في صنع السيارات، فالمعروف عن سيارة نيسان أنها من أكثر السيارات اليابانية تميزا لأن اليابانيين سباقون في عالم تكنولوجيا السيارات فتعمل هذه السيارة لمسافة 200 كلم بدون الحاجة إلى شحن سيارة .

Nissan Leaf .

 

رينو ZOE

شركة رينو هي شركة فرنسية معروفة بتطوير مستمر لسياراتها حيث قدمت للأسواق العالمية سيارة متميزة جدا في عام 2013 هي سيارة رينو ZOE، هذه السيارة تجمع بين عدة مميزات من أهمها أن تقطع مسافة 210 كيلومتر بدون أن تحتاج إلى شحن بطاريتها، أما عن سرعتها فهي تصل إلى 135 كلم في الساعة .

Zoe رينو

 

تيسلا رودستير

تعتبر شركة تيسلا من أهم الشركات العالمية التي تصنع السيارات ومن أهم إنتاجها هي السيارات الكهربائية، حيث تعتبر سيارة تيسلا رودستير من أهم السيارات التي أنتجتها هذه الشركة حيث تحتل مكانة كبيرة في كل الأسواق العالمية، فهي تقطع مسافة 340 كيلومتر بدون توقف أو حاجة إلى شحن وقوة حصانها 292 حصان، أما عن سرعتها فإنها تبلغ 200 كيلومتر في الساعة .

Tesla-Roadster-Front-Angle

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق