افضل انواع سخانات المياة الكهربائية

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 23 فبراير 2016 , 09:38

مع حلول فصل الشتاء يبدأ البحث عن أفضل سخان كهربائي يمكن أن يقوم بتسخين المياة، فالسخان يعد من أهم مستلزمات الأسرة في فصل الشتاء في دورات المياة، ولكن اختيار نوع من السخانات الكهربائية يحتاج إلى معرفة المميزات التي على أساسها يتم اختياره، ومن أهم هذه المميزات هو معدل استهلاكه للكهرباء يقول قليلا، كما يحقق أعلى درجات الحماية والآمان وأن يصنع بأعلى الخامات من الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ مع طبقة عازلة من البورسلين، فهناك شركات محلية وعالمية توفر في الأسواق مجموعة متميزة من سخانات المياة الكهربائية لذلك نقدم أنواع سخانات المياة الكهربائية .

1- سخان الخزف السعودي
وهو من أفضل أنواع سخانات الكهرباء حيث يتميز بدقة عالية جدا في التصميم فقد تم تصنيعه على أعلى درجة من الأمان والسلامة ، فهو مقاوم للصدأ لأن اسطوانته الداخلية مطلية بمادة البورسلان وهي مادة مقاومة للصدأ، فهو من إنتاج شركة الخزف السعودي التي تطلق مجموعة أشكال وأنواع السخانات المركزية والتي تنال إعجاب المستخدمين .

سخان الخزف السعودي

2- سخان اريستون برو
وهو من أفضل الماركات الايطالية المصنعة لسخانات المياة حيث يحتوي على منظم حرارة ذكي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام، كما يعمل بتقنية النانو ميكس ويوفر الطاقة، وقد صمم بنظام آمان الكتروني ومنظم حرارة إلكتروني، ومتوفر منه أحجام مناسبة لتناسب كل المساحات .

اريستون

3- سخان تورنيدو
يعتمد هذا السخان على أفضل نظام تسخين مع توفير استهلاك الكهرباء، كما يوفر الآمان أيضا وبالنسبة لعمره فهو الأطول عمرا، يحتوي على عدد 2 ترموستات لضبط درجة الحرارة فهو مصنع من أجود أنواع الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، والأجزاء الخارجية منه معالجة ضد ترسب الأملاح ومتوفر منه جميع الأحجام .

تورنيدو

4- سخان يونيون اير
يوفر هذا السخان نظام متكامل لتسخين المياة حيث يعتبر من أشهر الماركات الموجودة حاليا في الأسواق، فيوفر معدل حماية كبيرة كده مع طبقة عازلة ومعالجة من ترسب الأملاح، كما يعمل هذا السخان بآمان ويوفر استهلاك الكهرباء، مع التحكم في درجة الحرارة ويتوفر منه جميع الأحجام أيضا .

يونيون اير

5- سخان فريش
يضمن سخان فريش استخدام آمن وفعال مع توفير في استهلاك الكهرباء، فهذا السخان به تامبير مبين لدرجات الحرارة كما يضمن حماية من التآكل لأنه مطلي بطبقة عازلة من المينا، كما يحتوي السخان على ترموستات سريغ يعمل على فصل التيار الكهربائي عن السخان في حال التسخن الزائد ، كما يحتوي على صمام آمان يعمل على تنفيس الضغط الزائد عن السخان .

سخان فريش

6- سخان توشيبا
هذا السخان مصنع من أعلى درجات الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، كما يعمل بأفضل نظام تسخين ويحقق أعلى معدلات الحماية فهو يحتوي على 2 ترموستات يقوم بضبط درجة الحرارة، كما يعتبر من أروع السخانات الأقل استهلاكا للكهرباء، ليضمن أحسن مستويات تسخين المياة كما أنه أكثر آمانا .

سخان توشيبا

7- سخان أوليمبك جروب
اشتهر هذا النوع من السخانات الكهربائية لما يجمعه من مميزات فهو يضمن أعلى معدلات الحماية والآمان، كما يضمن تسخين فعال للمياة على كل المستويات، كما يحتوي على مؤشر لإيضاح درجة الحرارة ومصنوع من أعلى درجات الاستانلس استيل مع طبقة عازلة من المينا ومتوفر منه جميع الأحجام .

سخان اولمبيك

8- سخان دانا
هذه الماركة هي الأشهر في الدول العربية حيث يضمن آمان في الاستخدام فهو مصنوع بأعلى أنواع الاستانلس ستيل وبطبقة عازلة من البورسلان المقاومة للتآكل ، ومن ناحية أخرى فيوفر درجة كبيرة من معدلات استهلاك الكهرباء، به ترموستات لضبط درجة الحرارة أما الطبقة الخارجية فهي مطلية بطلاء الزجاج .

سخان دانا

نبّهني عن
guest
2 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
عبد الله
عبد الله
4 سنوات

شرح انشائي وكل السخانات المذكورة مثل بعضها وتحمل نفس المواصفات تقريباً..

مهند
مهند
5 سنوات

ما احسن نوع

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق