أفضل أنواع ظلال العيون للسهرات والمناسبات

اختيار نوع ظلال العيون في المناسبات والأعياد والسهرات يحتاج إلى نوعية خاصة جدا، وذلك من أجل إعطاء لون مميز للعين وشكل جميل وثابت بدلا من اختيار أي نوع غير مناسب لمكياج السهرات والذي سرعان ما يزول ويسبب شكل غير لائق للعين، لذلك ظهرت أنواع جديدة لظلال العيون تتميز بالجودة العالية والملمس الناعم والسعر الممتاز، كما أنها تتميز بالألوان الترابية والساحرة والتي تناسب السهرات والأعياد، لذلك نقدم أفضل أنواع ظلال العيون المناسب للسهرات والأعياد .

1- ماركة Beverly Hills Artist Palette from Anastasia
من أروع ماركات المكياج الخاصة بظلال العيون، فعلبة هذه الماركة تحتوي على 12 لونا من ظلال العيون العالية الجودة ، وبالنسبة لتركيبيته فإنها تركيبة مميزة جدا للمناسبات والأعياد فهي بين المخملية إلى اللماعة، وألوانها مشرقة وفلاتحة وواضحة جدا وتناسب سهرات ومناسبات الصيف .

Artist-Palette

2- ماركة Makeup Geek Foiled Eyeshadow Complete Set 20 Pans
وهي أيضا واحدة من أروع ماركات ظلال العيون الخاصة بالحفلات والمناسبات، فعلبة هذا النوع تحتوي على 20 لون من ظلال العيون باللون المعدني والكثيف ، وتركيبته متطورة جدا حيث تمتزج بين الكريمي والبودر مما يجعلها ثابتة لأطول وقت ممكن،  وألوانها رائعة جدا وتناسب كل ألوان الملابس في السهرات .

Foild-Eyeshadow

3- ماركة Lorac Pro Palette
وهو نوع آخر من ظلال العيون المكون من 16 لون 8 ألوان منهم بظلال لماعة والأخرى ب8 ظلال مطفية، وتركيبة هذا النوع ناعمة جدا ومن السهل دمج ألوانها مع بعضها البعض، كما تمتاز ألوان هذا النوع بكونها ألوان جذابة كما يميز هذا النوع امكانية استخدامه للسهرات والمناسبات وحتى الاستخدام اليومي .

LORAC-Pro-Palette

4- ماركة Burgundy Times Nine Palette from M.A.C
تحتوي علبة هذه الماركة على 9 ألوان فقط منوعة بين الألوان المطفية واللامعة مما يعني ملائمتها للطلات النهارية والمسائية فهي تحتوي على ألوان فاتحة وداكنة ومتوسطة، أما تركيبته فهي ناعمة وسهلة الدمج وواضحة جدا عند الاستخدام .

Burgundy-Times-Nine

5- ماركة The Golden Goddess From Charlotte Tilbury
هذه الماركة هي أيضا واحدة من ظلال العيون المناسب ببسهرات والمناسبة كما أنه ىلائم الطلات اليومية الصباحية نظرا لتدرج الألوان من الألوان الفاتحة والألوان الداكنة، فيتكون من 4 ألوان من ظلال العيون، تركيبته سهلة الدمج ولا تسبب أي تكتلات فهي ناعمة وحريرية .

The-Golden-Goddess

6- ماركة Nude’tude From The Balm
ماركة ذا بالم هي من الماركات المعروفة والعالية الجودة فهي تتكون من 12 لون لظلال العيون وتتميز بودجود مجموعة كبيرة من الألوان التي تتدرج ألوانها بين الفاتح والغامق ومناسبة للطلات الصباحية والمسائية، أما عن تركيبته فهي ناعمة جدا وحريرية ويمكن دمجها مع بعضها البعض بدون أي تكتلات .

Nudetude

7- ماركة Full Exposure Palette From Smash Box
تحتوي هذه الماركة على 14 من الألوان المحايدة والمميزة للسهرات، فبعض هذه الألوان لماعة والبعض الآخر مطفية، أما عن الألوان فإنها متدرجة بين الألوان الفاتحة والغامقة تعطي افرصة لاختيار اللون المناسب للون البشرة والملابس وتركيبته ناعمة وحريرية .

Full-Exposure

شاهدي :
طريقة مكياج سبوت لايت
طريقة وضع المكياج للمبتدئات
طريقة عمل مكياج سموكي
افضل مثبت للمكياج
أفضل ماركة عالمية للرموش الاصطناعية
افضل ماركة ارواج

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    جابر معصوم حسن
    2016-05-31 at 23:43

    انا مصنع مكياجات حصرا الظﻻل الثابتة بجودة عالية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *