قصة فيلم طرزان 2016 “The Legend of Tarzan”

فيلم طرزان أو كما يسمى فتى الأدغال مقتبس من الروايات و القصص الأسطورية قديما، التي تحكي رواية طفل فقد أبواه الطريق في داخل الأدغال، لكن الأبوين تعرضا لهجوم شرس من طرف حيوانات الغابة. و تتواصل أحداث الفيلم عند مرور الطفل الرضيع بالكثير من المخاطر التي تعرض حياته للخطر.

شاهد : هل فنان الكوميديا مستر بن اعتنق الاسلام حقاً ؟ 

Tarzan movie

ما هي الشخصيات الأساسية ؟
تبدأ طفولة طرزان في الغابة بتولي أحد فصائل القرود رعايته، و تعلميه طريقة الحياة في ذلك المكان الصعب في العيش، فيخوض العديد من المغامرات في طفولته حتى يصبح شابا ناضجا. و يعتمد الفيلم الأسطوري على الحيوانات في حلقاته ماعدا بعض المشاهد القليلة. حيث أن البطل الحقيقي للفيلم هو طرزان و بعض الحيوانات الأخرى التي يقوم بأداء أصواتها نخبة من نجوم هوليوود.

و في إطار الدعاية الترويجية للفيلم التي لاقت إقبالا واسعا خلال الأسابيع القليلة الماضية، عملت شركة الانتاج على التقاط صور مميزة لنجوم الفيلم الحقيقيين، بحثي تم تصوير كل نجم بجوار شخصية الحيوان الذي جسد صوته في الفيلم. كما تمت الاستعانة بتقنية و جودة عالية في التقاط الصور و استخدمت مشاهد ثلاثية الأبعاد لإخراج هذه الصور الإعلانية بجودة عالية.

إدريس إلبا
Idriss ilba

بن كينسلينج
ben cinsling

كريستوفر واكن
christopher waken

جينانكارلو اسبوزيتو
The-Jungle-Book

 ما قصة الفيلم ؟ “ The Legend of Tarzan
أسطورة طرزان و هو فيلم مغامرات أمريكي تم إنتاجه و إخراجه من طرف دفيد ياتس و سيتم إصداره هذه السنة 2016. و هو بمثابة الاقتباس 46 للرواية الأدبية لإدغار ريس بورفس منذ سنة 1918. يحكي الفيلم قصة حصلت في بداية القرن العشرين، حيث عاش أمير غريستوك “ألكسندر سكارسغار” قبل عشرات السنين في لندن مع صديقته جان التي تمثل دورها “مارغوت روبي”. لكن عندما أراد البرلمان البريطاني لمبعوث للأدغال في أفريقيا الاستوائية، كان يجب على الأرستقراطي أن ينسى طريقته البرجوازية في العيش و يمنح الحرية للحيوانية التي تعيش في داخله لتظهر في صفة “طرزان”. يكون أمام البطل أن يهزم قائد روما “كريستوف والتز” عضو في العسكرية البلجيكية.
و من بين حلفائه، يستطيع سيد الغابة أن يعتمد على جورج واشنطن ويليامز الذي يؤدي دوره الممثل سامويل جاكسون، في دور قس من أصل أمريكي إفريقي الذي يعارض بشدة فكرة استعمار بلد الكونغو.

طرزان

معلومات تقنية عن الفيلم
العنوان الأصلي: أسطورة طرزان “The legend of Tarzan”
إخراج: دافيد ياتس “David Yates”
السيناريو : ستيوارت بيتي “Stuart Beattie” و كريغ برور “Craig Brewer” و جون كولي “John Collee” و أدام كوزاد “Adam Cozad”.
القصة: اقتباس من رواية طرزان عند القردة “Tarzan chez les singes” لادغار ريس بوروفس “Edgar Rice Burroughs”.
الإدارة الفنية : ستيوارت كريغ “Stuart Craig”
الديكور : جيمس هامبيدج ” James Hambidge ”
الملابس: روث مايرس “Ruth Myers”
الموسيقى: ماريو غريغوروف ” Mario Grigorov ”
التصوير: هنري براهام “Henry Braham”
الإنتاج: فايد بارون “David Barron” مايك ريشاردسون “Mike Richardson” ألان ريتش “Alan Riche” جيري وينترب “Jerry Weintraub” و دافيد ياتس “David Yates”.
شركة الإنتاج: ” Dark Horse Entertainment ” و “Jerry Weintraub Productions” و ” Riche Productions ” و “Village Roadshow Pictures”.
شركة التوزيع: وارنر بروس ” Warner Bros ”
نوع المؤثرات: دولبي الرقمي “Dolby ”
البلد الأصلي: الولايات المتحدة الأمريكية
اللغة الأصلية للفيلم: اللغة الانجليزية.
نوع الفيلم: مغامرات
تاريخ الصدور : الأول من يوليو 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية و 13 يوليو سنة 2016 في فرنسا.

TARZAN 2016

شاهد : تأثير مشاهدة الافلام الاباحية على صحة الإنسان

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *