تصاميم غرف نوم ثلاث سراير

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 03 أبريل 2016 , 09:11

نواجه أحيانا صعوبة في تصميم ديكور المنزل نظرا لضيق المساحات المتاحة هذه الأيام في غالبية الشقق وخاصة مع وجود ثلاث أطفال وغرفة نوم واحدة ، مما يحتاج لكثير من التفكير والذكاء لاستغلال المساحة المتاحة لوضع ثلاث سراير مع مستلزمات الأطفال من مكاتب للمذاكر ، خزانة ملابس ، مساحة للعب ، وهو ما عمل على ابتكاره بأشكال جميلة مميزة مجموعة من مهندسي الديكور وبألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق يمكن لكل أم اختيار ما يناسبها من تصاميم وأشكال مختلفة تناسب البنات والأولاد لغرفة نوم أنيقة ومنظمة لا تتكدس بقطع الأثاث والفرش .

التصميم البيج : لون هادئ تم اختياره لغرفة بسيطة تتسع لثلاث سراير مع فكرة جيدة لتصميم على هيئة حرف U ، يمكن استغلال زوايا الغرفة لوضع خزانة ومكتبة تلتصق بها ثلاث أدوار لأسرة الأطفال مع مكتب صغير للكمبيوتر ، تم تصميم الأسرة بارتفاع منخفض مع سلم قصير من درجتين لمزيد من الأمان للأطفال .

التصميم البيج

غرفة زرقاء : تصميم منظم يوفر مساحة واسعة في الغرفة ليتيح للأطفال حرية الحركة واللعب ، الغرفة تم تصميم الخزانات والأسرة بجانب أحد الحوائط لتوفر الخزانات بأحجام مختلفة مع أرفف وسرير علوي ، وآخر أرضي يضم سرير متحرك يمكن اخفاؤه ليبدو درج عريض .

Blue Room

غرفة مبتكرة : تم تصميم الأسرة الثلاثة فيها باتجاهات مختلفة مع ألوان جذابة للون البينك والأخضر الفسفوري تناسب البنات ، سريران علويان مع ثلاث درجات ، وآخر من أسفل بجوار خزانة طويلة .

غرفة مبتكرة

غرفة باللون البرتقالي : لون مشرق جذاب لغرفة نوم الأطفال تم تصميمها بشكل جديد للغاية ، الديكور الأنيق للغرفة بثلاث أسرة متدرجة من المعدن الأبيض تم تصميمها في زاويتي الغرفة ، مع أرفف وخزانات علوية على الجانبين .

Orange Room

الأخضر الباستيل : لون رقيق متعدد الاستخدامات تم وضع سريرين متجاورين يعلوها خزانة صغيرة ، وسرير أخر يمكن استعماله للأشقاء الثلاثة ، الأخضر ناسب تماما اختيار اللون البينك الداكن مع الإضاءة الهادئة للغرفة .

الأخضر الباستيل

غرفة بينك : دهان جميل للبنوتات الثلاثة مع التصميم الخشبي باللون البني الروستيك البسيط للغاية ، تم تصميم السريرين مع سلم خشبي ، وسرير آخر بديكور الدرج يمكن استعماله وقت النوم ثم اخفاؤه مرة أخرى لترتيب الغرفة ، الغرفة جمعت مكتبة صغيرة مع مرآة في الجانب الآخر مع مجموعة من الأدراج .

غرفة بينك

غرفة بنفسجية : لون جميل يليق مع اللون الأبيض الذي منح التصميم مساحة واسعة ، تم تصميم الغرفة بمكتبة على أحد الحوائط ضمت سريرين فوق بعضهما مع درج ، وسرير ثالث أسفل مجموعة من الأرفف للخزانة العلوية .

Purple Room

التركواز مع البيج : ألوان مريحة جذابة لغرفة نوم الأطفال تم تصميمها لتضم ثلاثة أطفال بديكور جميل ومساحة واسعة للعب بحرية ، الحائط جمع ثلاث سريرين أسفل الخزانة الطويلة ، وسرير يمكن الوصول إليه بدرج قصير ، الحائط الآخر ضم مكتبة طويلة للكتب ، مع مكتب للمذاكرة والكمبيوتر مع كرسي أنيق باللون الأزرق الداكن .

التركواز مع البيج

ديكور الحائط : تم تصميم أثاث الغرفة في حائط واحد ليضم سرير متحرك يمكن فتحه وقت النوم ، يعلوه سرير آخر ثابت بين خزانتين للملابس ، يعلوهما سرير مرتفع يمكن الوصول إليه بسلم متحرك يمكن استعماله للصعود والنزول .

Wall Decor

غرفة بيضاء : تصميم رقيق وبسيط لغرفة البنات الثلاث تو وضعه لتوفير ثلاث أسرة صغيرة باللون الأبيض مع فرش أنيق باللون الوردي الفاتح ، سرير الدرج يعلوه السرير الثابت ، ثم درج صغير للوصول للسرير الثالث المثبت على خزانة جانبية صغيرة باللون البنفسجي الجذاب .

غرفة بيضاء

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق