أفضل ماركة ملابس السباحة

السباحة هي من أهم أنواع الرياضة التي يمارسها كلا من الرجال والنساء، حيث تمد الجسم بمرونة وانسيابية كما أنها تساعد على تقوية عضلات الذراعين والصدر، وتحافظ على مستوى الللياقة البدنية للفرد وتساهم كثيرا في التخلص من الوزن الزائد، ويحتاج الشخص لممارسة هذه الرياضة توفر الملابس الخاصة بالسباحة والتي تمنحه السهولة في الحركة للتمتع بالسباحة بشكل جيد، وهناك الكثير من ماركات ملابس السباحة العالمية والتي تحظى بشعبية كبيرة جدا لما تمنحه من سهولة الحركة وجودة الصنع وتوفر كافة المقاسات، لذلك نقدم أفضل ماركة لملابس السباحة .

Amanzi
ماركة امانزي هي الماركة المتخصصة الأولى في صناعة ملابس السباحة والتي تتمتع بخاماتها الممتازة جدا والمقاومة للكلور، فهي من أشهر الماركات العالمية للسباحة المستخدمة في استراليا لأشهر السباحين والمدربين، كما أنها تشتهر بوجود الكثير من التصميمات والألوان والمقاسات التي تناسب كافة الأذواق والأحجام .

amanzi-logo-p

Delfina
دلفينا هي شركة أمريكية عالمية اشتهرت بصناعة ملابس السباحة بأجود أنواع القماش، بالإضافة إلى التقنيات العالية المستخدمة في الخياطة، وقد أنشئت هذه الشركة عام 1992 واعتبرت من أهم الشركات المصنعة لملابس البحر والسباحة في أكبر المحلات في كافة أنحاء العالم .

LL Bean
من أشهر الشركات الأمريكية لبيع التجزئة على شبكات الانترنت، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات على رأسها ملابس البحر والتي تتمتع بتصنيع فوق الممتاز وجودة قماش عالية تتحمل السباحة، كما تقوم أيضا بتصنيع حقائب السفر والكتف وتشكيلة من الأحذية والمصنوعات الجلدية .

LL Bean

BECO
ماركة بيكو هي واحدة من أشهر الماركات المتخصصة في صناعة ملابس السباحة في كافة أنحاء العالم، حيث تقدم نوعية ملابس جيدة الصنع والتصميم وتفي بكل طلبات السباحين، كما تقدم ملابس السباحة للأطفال والرجال والسيدات، كما تقدم الاكسسوارات الخاصة بملابس البحر كقبعات السباحة والزعانف وقناع الغوص، كما تتميز بأسعارها المتوسطة والمناسبة للجميع .

Catalina
هذه الماركة علامة تجارية كبيرة جدا تمتلك خبرة 100 عام في صنع الملابس الخاصة بالسباحة، فتقدم ماركات متميزة من ملابس البحر بأشكال وألوان تناسب كل الأذواق، كما أنها جيدة الصنع ومصنوعة من قماش عالي الجودة يعطي راحة أثناء السباحة لمرونته في الحركة .

Catalina-logo1

Aqua Sphere
شركة إيطالية متخصصة في صنع ملابس السباحة بجودة عالية جدا، فقد انشئت منذعام 1998 وما تزال تقدم أروع ما لديها من منتجات متعلقة بملابس السباحة والغوص، وتعتبر من أفضل الماركات التي يخارها السباحين حول العالم لأنها تتميز بجودة الصنع يجعلها مناسبة جدا في الحركة .

Aqua-Sphere

Emporio Armani
هي أيضا من أكثر الماركات المشهورة في صنع ملابس البحر حتى أنها ماركة مشهورة في الوطن العربي وتعتبر الأكثر مبيعا، فتقدم مجموعة من المنتجات الخاصة بملابس السباحة التي تتميز بجودة الصنع والخامات العالية، ومن أهم ما يميزها أيضا الأسعار المعقولة والمناسبة جدا للجميع .

emporio-armani-logo1

Arena
وهي شركة إيطالية مشهورة جدا في كافة أنحاء العالم وتقدم أجود موديلات ملابس السباحة بأشكال مختلفة وألوان تناسب الجميع، كما لديها أكثر من 103 منافذ للبيع في دول العالم، وهذه الماركة من أكثر الماركات لملابس البحر الرجالية والأكثر مبيعا حول العالم .

Arena

Yingfa
هذه الشركة هي أحد أهم الشركات الرائدة في صناعة ملابس السباحة كما تقدم كل ما يحتاج إليه السباحين من اكسسوارات كالزعانف والقباعات، وهي مصنوعة من قماش مرن يعطي سهولة في الحركة أيضا، وهي الأكثر اختيار في المسابقات لما تتميز به من سهولة الحركة والانسيابية .

yingfa

Finis
أنشئت هذه الشركة منذ عام 1993 وهي من أشهر الماركات المصنعة لملابس السباحة حيث تجمع بين كل المواصفات من حيث الجودة والتصميم والانسيابية في الحركة، وتحظى بشعبية كبيرة جدا بين السباحين في مختلف دول العالم لما تعطيه من مرونة للجسم أثناء السباحة.

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *