تخوت معدنية لغرف الأطفال بموديلات راقية

تختلف موديلات التخوت في غرف الأطفال بألوانها وتصماميها وخاماتها ، لنجد التخوت الخشبية عالم كبير تلعب الخامات والدهانات والأشكال دورا كبيرا في اضفاء لمسة فنية أنيقة في غرفة الصغار ، والتي تختلف بين الأولاد والبنات كما يلعب العمر دورا كبيرا في ديكور ومساحة التخوت ، ويميل كثير من الناس لاقتناء الأسرة المعدنية التي تم تطويعها بأشكال فنية جميلة ، بالإضافة لتميزها بالمتانة مما يجعلها مناسبة لغرف الأطفال ، التخوت المعدنية لمسة فنية يمكن اقتناءها مع الأثاث الخشبي بألوانه المختفة حسب الذوق وديكور الغرفة .

تخت باللون البيج : تصميم انجليزي تقليدي يحتوي على الأعمدة المنحنية مع خلفية مرتفعة للسرير وأخرى منخفضة من الجهة الأخرى ، الموديل بتصميم مرتفع عن الأرض مع أعمدة رفيعة ملساء طولية تتوسط الانحناءات المعدنية .

Beige Bed

تخت أسود : موديل أنيق فخم من المعدن الأسود المضغوط لتبدوالأعمدة مستطيلة بشكل رفيع ، التصميم منحني لخلفية السرير المرتفعة مع أعمدة متعكاسة ومتقاطعة ، أما نهاية السرير فهي بتصميم بسيط للغاية ليس إلا شريحة معدنية في المنتصف .

تخت أسود

تصميم الأعمدة : تخت بمساحة رفيعة مع ارتفاع ملحوظ ، الأعمدة البيضاء رفيعة طويلة من الخلف مع حلية مستديرة في نهاياتها ، الموديل أنيق لهواة التصاميم الكلاسيكية .

Column Design

التصميم المنحني : باللون الرمادي بسيط للغاية يعكس أناقة ميمزة ، يناسب التخت الغرف ذات المساحة الصغيرة ، وهو بعمود منحني سادة من الجهتين مع عمود رفيع منحني عكسيا لأعلى .

التصميم المنحني

تخت رمادي : موديل جميل يناسب البنوتات الصغار ، يلعب فيه فن الفورفوجية دورا بارزا للأناقة والفخامة، التخت بزخارف فنية منحنية تشبه فروع الأشجار في جهتي التخت .

Gray Bed

تخت ليلالكي : لون رقيق وموديل يليق بغرف البنات أيضا ، التصميم بسيط من الخلفية الأمامية لتبدو الأعمدة معلقة كالأحبال ، الخلفية مرتفعة قليلا مع زخارف وانحناءات متعددة .

تخت ليلالكي

التصميم المستطيل : باللون البيج الهادئ مع تخت عريض ومتين ، الأعمدة المستطيلة تتداخل مع الزخارف المنحنية باللونين الروزوالبيج في جهتي التخت ، والتي تناغمت مع ديكور الغرفة الذي جمع بين اللونين في عدة عناصر .

Rectangle design

تخت روز : ألوان جميلة توفر التخوت المعدنية بأناقة ملفتة للتناسب مع ديكورات غرف الأطفال ، التصميم رائع تم تطويع الأعمدة لترسم قلوب كبيرة وأخرى صغيرة في نهايتي التخت المرتفع .

تخت روز

التصميم الفضي : لون راقي ثري مع زخارف فنية فريدة ، الرسومات والحجام المختلفة للأعمدة مع هذا اللون اللامع يضفي على غرفة النوم هدوء وأناقة ، مع الاكسسوارات المستديرة من الدوائر الزجاجية في نهايات الأعمدة .

Silver Design

تصميم بسيط : من المعدن الأسود ذو أعمدة مختلفة الأحجام والأطوال تم توزيعها بذكاء لتبدو لوحة فنية أنيقة ، التخت ذو خلفية مرتفعة تزين الحائط الرمادي مع البراويز المعلقة لتبدو جزءا منها .

تصميم بسيط

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *