احدث موديلات الصوفات بماركات عالمية

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 08 أبريل 2016 , 11:41

تحتل الصوفات مكانة هامة في المنزل حيث تعد جزءا أساسيا في غرفة المعيشة والاستقبال مما يعني التأني والبحث عن أحدث الموديلات وأكثرها راحة قبل اقتناءها ، عناصر هامة لابد أن تكن في الحسبان عند اختيار الصوفات الألوان بما يتناسب مع ديكور الغرفة ، الجلسة المريحة والتي تزداد أهميتها في غرفة المعيشة حيث تقضي الأسرة فترات طويلة فيها إلى جانب الاستعمال الشاق لهذه الجلسات ، أما في غرف الاستقبال يعد المظهر الجميل هو العنصر الأهم فيها حيث هي واجهة المنزل لاستقبال الضيوف والتي لا تستهلك بصورة دائمة لذا كثيرا ما يستعمل الستايل الكلاسيكي في تصميم هذه الغرف ، أما غرف المعيشة والتي اتجهت أشهر الماركات العالمية للتصاميم المودرن فهي الأكثر استعمالا وهي الدارجة لهذا الموسم بشكل كبير .

الكورنر بألوان براقة : من الموديلات الأكثر حداثة وموضة في هذا الموسم وهي تصميم عملي مريح يمكن اقتناءه بنجاح لغرف المعيشة أو الاستقبال ، والذي يبدو باللون الصارخ البراق للفوشيا الجذاب ، حيث تم اختيار القماش اللامع مع تصميم عملي يمكن استعماله للنوم مع مجموعة من المخدات الجميلة الملونة .

الكورنر بألوان براقة

الأبيض الكلاسيكي : لون يتماشى مع الموديلات الكلاسيكية بقوة للتصميم الفخم الذي يليق بغرف الاستقبال ، الموديل الذي استعمل قاعدة خشبية مشغولة بزخارف بارزة أنيقة ، مع القماش الحرير المشجر بخيوط ذهبية مع الخلفية القطيفة الناعمة .

Classic White

البينك المريح : لون هادئ مريح للنفس مع تصميم واسع بسيط يمكن استعماله في تصميم غرفة الجلوس العائلية والتي تعكس حميمية صريحة في الجمع بين اللون والموديل ، الصوفا الواسعة المنخفضة لركنة في غرفة المعيشة أو أحد أركان غرفة الاستقبال يعكس ذوق مميز لأصحاب المنزل .

البينك المريح

تضاد الألوان : فكرة مميزة نجدها في كثير من صوفات لأكبر ماركات الأثاث العالمية ، وهي تعكس جمالا وأناقة واضحة في المكان ، اختيار الألوان متاح حسب الذوق وألوان الحوائط والأرضيات والتي يكون أحد اختيارتها الجمع بين اللون البيج والبني مع تصميم بسيط ومريح .

Contrast colors

الصوفات الرمادية : لون جميل أرشحه في غرف المعيشة الأنيقة ، وهو لون عملي يناسب الجلسات العائلية الطويلة ، بالإضافة أنه جذاب ويليق مع العديد من الألوان مثل البرتقالي كما في هذا الموديل ، أو الأحمر ، أو الوردي ، أو الأبيض والأسود ، اختيارات متعددة يمكنك اختيار ما يناسبك بينها .

الصوفات الرمادية

تعدد الألوان : فكرة قد تكون جديدة على منازلنا وديكوراتها وتبتعد عن النمط الكلاسيكي كثيرا إلا أنها الموضة الأحدث في تصاميم الصوفات وغرف الجلوس والاستقبال ، لذا يمكن اختيار لونين أو أكثر في تصميم الغرفة والتي يمكن اختيارها والجمع بين الأصفر والأزرق والفوشيا والربط بينهم بمجموعة من المخدات الملونة .

تعدد الألوان

التصميم المودرن : الذي يبدو بانحناءات بعيدة عن الزوايا التقليدية في الصوفات لتبدو بشكل جميل ، القماش القطيفة باللون البيج ساعدعلى ابراز التصميم بوضوح مع الخيوط البارزة في الجانبين ، ومجموعة من المخدات الملونة الجميلة .

Modern design

القطع المتحركة : تصميم عملي للصوفات ليجمع بين الجلسات المريحة والتي يمكن تحويلها لسرير للنوم عند استقبال الضيوف ، والتي يتم تصميمها بمجموعة مختلفة من الألوان الداكنة والفاتحة والمتناسقة بدقة وأناقة .

القطع المتحركة

الأخضر الباستيل : لون مميز ملفت يمكن اختياره لصوفا بديكور أنيق في أحد الأركان لمظهر أنيق يزيد من فخامة الغرفة ، والتي وضعت بتصميم مودرن مبتكر مع راحة وبساطة ، اللون تماشى مع الديكور البيج في دهانات الحائط والأرضيات والاكسسورات .

Pastel green

السادة والمشجر : اختيار جيد نراه في كثير من الماركات العالمية في عالم الأثاث لهذا العام يمكن اختياره بحرية حسب اللون والشكل المفضل ، مع حرية توزيعه في الغرفة في الصوفا الكبيرة أو أحد الكراسي الجانبية .

السادة والمشجر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق