لماذا رفضت الممثلة “كارينا كابور” دعوة الأمير البريطاني وليام ؟

يبدو أن نجمة بوليوود الشهيرة و صاحبة أعلى أجر، كارينا كابور لن تقدم الكثير في زيارة الأمير البريطاني وليام ” William ” و دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ” Kate Middleton ” اللذان توجها إلى الهند في 10 أبريل في رحلة تتواصل لستة أيام.

ما سبب رفض كارينا كابور؟
و كانت صحف قد نشرت على لسان نجمة بوليوود كارينا كابور أنها رفضت الدعوة لحضور حفل عشاء المخصص لاستقبال الدوقة كيت و الأمير ويليام، الذي تم تنظيمها تكريما للعائلة المالكة في مدينة مومباي الهندية. و وفق صحيفة هندوستان تايمز رفضت كارينا دعوة الاستقبال بحجة انشغال زوجها سيق علي خان في تصوير فيلمه الجديد، الذي تزامن من الزيارة الملكية، مصرحة بأنها لن تحضر الحفل بمفردها دون زوجها المشغول بالتصوير.

و قد تم تحضير حفل عشاء على شرف الدوق و الدوقة في أول زيارة لهما للهند بوجود أبرز نجوم بوليوود في مدينة مومباي. و من المنتظر أن يزور الأميران بعض الجمعيات الخيرية التي تهتم بالأطفال و سيقدمان المساعدات المادية لها، و كذا زيارتهما لبعض الوجهات السياحية في الهند و الاستمتاع بمشاركتهما في حفل عيد ميلاد إليزابيث.

kate midelton inde.jpeg

ما هي أماكن الزيارة الملكية ؟
و تشمل الزيارة الملكية زيارة الأمير وليام “لتاج محل” و هو مكان التقاط أول صورة لوالدته الراحلة الأميرة ديانا في الهند لوحدها، كما سيلتقيان وفدا من منظمة الصحة العالمية. و قد عبر الناطق الرسمي باسم قصر كنسينغتون أن سعادته بزيارة الأمير و زوجته لما لهذه الزيارة من أهمية سيهدف إلى تحقيق تراث في الهند حسب تعبيره.

و خلال الزيارة لعب دوق و دوقة كامبريدج مباراة لرياضة الكريكيت الشهيرة في الهند مع أطفال فقراء من خيرية في مومباي، في أول أيام جولتهما في الهند و التي ستشمل زيارة لمملكة بوتان المنعزلة الموجودة في جبال الهيمالايا. كما قام الأمير و زوجته بالانتقال إلى العاصمة المالية للهند للقاء أفطال من مؤسسة “ماجيك باص” و “تشايلد لاين” و “دور ستب” و هي مؤسسات راعية للأطفال غير حكومية.

prince william inde

رياضة الكريكيت الأشهر في الهند
و قام الزوجين بجولة في حافلة مكشوفة كما لعبا مباراة “كريكيت” مع فريق من أكاديمية محلية و أطفال المؤسسات الثلاث. و استطاعت كيت التي كانت ترتدي نظارة شمسية و ثوبا بالأحمر و الأبيض و الأزرق أن تستقبل عدة تمريرات من أسطورة الكريكيت الهندي ساشين تندولكار الذي شارك في المباراة كذلك.

و من المتوقع أن يسافر دوق و دوقة كمبريدج اللذان زارا الهند دون طفليهما جورج و تشارلوت، لحضور حفل خيري بأجواء بوليوودية و يتوقع المتابعون أن ترتدي كيت ساريا هنديا من تصميم مصمم هندي كبير. و سيتوجهان إلى نيودلهي لتناول الغذاء رفقة رئيس الوزراء ناريندرا مودي، ثم إلى زيارة منتزه للحياة البرية في أسام ثم بوتان. و ستنتهي الجولة يوم السبت القادم في تاج محل الذي قامت الأميرة ديانا بزيارته سنة 1992.

و الجدير بالذكر أن هنديا يبلغ من العمر 93 عاما من عمره و هو صاحب مطعم في مدينة بومباي عبر عن إعجابه الشديد بالعائلة البريطانية المالكة، و يتمنى حاليا لقاء الأمير وليام و زوجته كيت خلال زيارتهما للهند. و في مطعم “بريطانيا اندك ومباني” يقوم الرجل “بومان كوهينور” بسعادة برفع صورة يحبها للزوجين الأميرين و ليام و كيت و ابنهما جورج.
أما في يده الثاني فيحمل الرجل التسعيني صاحب أشهر مطعم باريسي في بومباي صورة للملكة إليزابيث الثانية و هي تبتسم و من حوله زوار المطعم الذين كانوا يتناولون طعام الغذاء، في تأكيد منه انه من أشد المولعين في الهند بالعائلة البريطانية الحاكمة.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *