فندق سويس بل هوتيل البحرين

فندق سويس بل هوتيل البحرين هو فندق عالمي من فئة الـ 4 نجوم في البحرين . منح هذا الفندق مؤخرا جائزة كأفضل فندق من فئة أربع نجوم في مجلس التعاون الخليجي (GCC) لعام 2016 ، وهي جائزة مجلس التعاون للأغذية والسفر .Bahrain

معلومات عن فندق سويس بل هوتيل
فندق سويس بل هوتيل هو فندق عالمي ، فئة 4 نجوم . يوفر الفندق للمرافق العالية الجودة مع المستويات العالية من الخدمة . Photo Swiss-Belhotel Seef Bahrainيقع فندق سويس بل هوتيل للأعمال المركزي والمنطقة التجارية من على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من البحرين وذلك من مطار البحرين الدولي .

Swiss-Belhotel Seefيتكون فندق سويس بل هوتيل من 28 طابقا طويل القامة ، ويقدم الفندق للإقامة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في مملكة البحرين . كل من الغرف والمناطق العامة المحيطة ، تطل على على مناظر بانورامية خلابة على المدينة . يقدم الفندق لمجموعة واسعة من المزايا والمرافق المصممة بشكل فريد ، بما في ذلك غرف واسعة وجناحا ، وصالة رياضية وحمام سباحة بمساحته الجيدة والمجهزة بالكامل ، فضلا عن مأدبة الطعام وأماكن محيطة واسعة النطاق .

يضم فندق سويس بل هوتيل البحرين لنحو 144 غرفة بما في ذلك الغرف الديلوكس والأجنجة الجونيور ، مع تصاميمهم الحديثة والمعاصرة . يوفر الفندق لأماكن الإقامة المميزة والمطاعم ومرافق الاجتماعات المختلفة لضمان بيئة مرحبة لكل من رجال الأعمال والسياح .

وتشمل خدمات الضيافة لمركز الأعمال الذي يقدم مجموعة واسعة من خدمات السكرتارية والإدارية المهنية مثل الطباعة ، نقل الفاكس والتصوير ، والوصول إلى الإنترنت ذات النطاق العريض ، وخدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الـ 24 ساعة ، بالإضافة إلى خدمات الغسيل والتنظيف الجاف . وموقف السيارات الداخلية الواسعة وخدمة صف السيارات التي تتوافر أيضا .

مرافق الفندق
الفندق هو واحدة من أفضل الفنادق في المنامة . سويس بل هوتيل السيف البحرين هو فندق عالمي من فئة 4 نجوم يقدم الأعمال المركزية من على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من البحرين من مطار البحرين الدولي . ويقع الفندق على مقربة من كل من مراكز تسوق سيتي سنتر البحرين . يمكن للضيوف الاستمتاع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى كله .

يتكون الفندق من 28 طابقا ، ويقدم الفندق لخدمة السكن المثالي على حد سواء من الغرف والمناطق العامة المحيطة مع الإطلالات البانورامية على المدينة . جميع غرف النزلاء الـ 144 ، تشمل الغرف الديلوكس والأجنحة الجونيور والمميزين بالتصميم الحديث والمعاصر .

كل غرفة يتوافر بها جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وميني بار . وهناك أيضا غلاية كهربائية . والغرف تشمل على الحمام الخاص ومجفف شعر . يمكنك للنزلاء الاستمتاع بمنظر المدينة من الغرفة . وتشمل الإضافات من منطقة الجلوس والتمتع بمشاهدة القنوات الفضائية .

يقدم الفندق لمجموعة واسعة من المزايا والمرافق المصممة بشكل فريد ، بما في ذلك منطقة صالة الألعاب الرياضية ومسبح مجهز بالكامل ، فضلا عن مأدبة الطعام وأماكن محيطة واسعة النطاق .

وتشمل خدمات الضيافة في احتوائه على مركز الأعمال الذي يقدم مجموعة واسعة من خدمات السكرتارية والإدارية المهنية مثل الطباعة ، الفاكس والتصوير ، والوصول إلى الإنترنت ، وتناول الطعام على مدار الـ 24 ساعة في الغرف ، وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف .

ويمكن للضيوف التسوق في مجمع السيف الذي يبعد بنحو 400 متر من السويسري . وعلى بعد 10 كم عن مطار البحرين الدولي . هناك حافلة نقل إلى المطار متاحة عند الطلب . وموقف للسيارات داخلي ، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المتوافرة أيضا .

مجمع السيف هو الخيار المناسب للتسوق للكثير من المسافرين الراغبين في شراء احتياجاتهم والهدايا ، والمطاعم .

يتبع فندق سويس بل هوتيل لسلسلة فنادق سويس بل هوتيل انترناشيونال

غرف الفندق
فندق سويس بل هوتيل البحرين يضم 144 غرفة بما في ذلك الغرف العليا ، الديلوكس وأجنحة الجونيور ، مع كل غرفة مصممة بالتصميم الحديث والمعاصر . كل غرفة لديها مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل “تلفزيون بشاشة مسطحة 42 مع مجموعة واسعة من القنوات الفضائية ، وخطوط الهاتف الدولي المباشر / NDD ، واي فاي مجاني وكابل وسرعة عالية في الدخول إلى شبكة الإنترنت ذات النطاق العريض ، و مقبس الكهرباء الآمن ل الأجهزة الإلكترونية ، وتكييف الهواء بتحكم فردي . وهناك أيضا ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة ، وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش . ووصول الانترنت ذات النطاق العريض المتاح على نطاق واسع في المناطق العامة في الفندق أيضا .Arabic buffet breakfast

الطعام
تقدم وجبة الإفطار في بوفيه لذيذ ، يشمل قائمة متنوعة ، وهناك خدمة مميزة في المطعم والمقهى السويسري في البحرين ، مع مطعم لتناول الطعام طوال اليوم وتراس بانورامي في الهواء الطلق الذي يقع في الطابق الـ10 . وهناك أيضا مقهى Cafeccino ، والتي تقدم مجموعة مختارة من السلطات والسندويشات والمعجنات والكوكتيلات وموكتيلس طوال اليوم .

الاجتماعات
هناك ثلاث غرف اجتماعات حديثة وقاعة احتفالات بسعة تصل إلى 200 ضيف ، بإعتبارها من الأماكن المثالية لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والندوات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف .

للتواصل مع فندق سويس بل هوتيل
الموقع الإلكتروني
www.swiss-belhotel.com

فندق سويس بل هوتيل بالصورSwiss-Belhotel Seef Bahrain Swiss-Belhotel Seef Bahrain . Swiss-Belhotel Seef Swimming pool in Swiss-Belhotel Seef Bahrain Swiss-Belhotel Seef Bahrain - Double room Swiss-Belhotel Seef Bahrain Overlooking of Swiss-Belhotel Seef Bahrain

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *