قائمة أغلى 10 صفقات في تاريخ ريال مدريد

- -

نادي ريال مدريد واحدا من اكبر الاندية على مستوى العالم فهو يمتلك جماهيرة و شعبية تطغى على اي نادي اخر ، و لذلك فهو دائما ما يتعاقد مع لاعبين جدد من أجل عملية التحديث في الفريق و الحفاظ على المستوى المميز الذي يقدمه منذ ان بدأت نشائته في عام 1902 و حتى الان كما انه يسعى دائما للتعاقد مع افضل اللاعبين على مستوى العالم ، و لذلك فاننا سنقدم لكم قائمة بأغلى 10 صفقات في تاريخ الفريق .

اغلى 10 صفقات في تاريخ ريال مدريد

تفاصيل قائمة أغلى 10 صفقات في تاريخ نادي ريال مدريد : 

1- جاريث بيل : 
ياتي اللاعب جاريث بيل بالمركز الاول كأغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد انتق اليهم من نادي توتنهام الانجليزي في عام 2013 بصفقة بلغت 100 مليون يورو ، و في هذا التوقيت اعترض الكثيرين من النقاد على السعر المرتفع للاعب خاصة و انه لم يقدم المستوى المتوقع منه .

جاريث بيل

2- كرستيانو رونالدو : 
يعتبر من أفضل اللاعب على مستوى العالم ان لم يكن الافضل على الاطلاق – من وجهة نظر الكثير من المشجعين – يأتي في المركز الثاني بصفقة بلغت 94 مليون يورو عندما انتقل مع نادي مانشستر يونايتد الى نادي ريال مدريد ، و قد حقق العديد من البطولات كما ان قيمته السوقية في الفترة الحالي مرتفعة للغاية و تخطت ال 100 مليون يورو .

كريستيانو رونالدو

3- خاميس رودريجز : 
هذا الاعب متواجد غالبا على مقاعد البدلاء مع النادي المكلي و انتشرت حوله العديد من الشائعات لاحتمالية الرحيل ، هذا الاعب الشاب انتقل الى نادي ريال مدريد في عام 2014 قادما من نادي موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 80 مليون يورو .

خاميس رودريجز

4- زين الدين زيدان : 
اسطورة العرب في لعبة كرة القدم هو زين الدين زيدان المدرب الفني الحالي للنادي الملكي و الذي تمكن خلال مشاركته كلاعب من تحقيق العديد من البطولات مع ريال مدريد و من قبله نادي يوفنتوس الايطالي ، و قد انتقل الى النادي الملكي في عام 2001 بصفقة بلغت 75 مليون يورو .

زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد 2016

5- كاكا : 
كاكا هو لاعب خط الوسط البرازيلي الشهير و الذي يشارك حاليا مع نادي اورلاندو سيتي الامريكي ، انتقل هذا اللاعب في عام 2009 من نادي ميلان الايطالي متجها الى نادي ريال مدريد الاسباني بصفقة بلغت 68 مليون يورو .

كاكا مع ريال مدريد

6- لويس فيجو : 
هذا الاعب احدث ثورة من الغضب ضده عندما قرر الانتقال من نادي برشلونة الى الغريم التقليدي ريال مدريد ، فقد تمكن هذا اللاعب من احراز العديد من البطولات مع نادي برشلونة و لكنه في عام 2000 انتقل الى نادي ريال مدريد بصفقة بلغت 62 مليون يورو .

لاعب منتخب البرتغال فيجو

7- رونالدو البرازيلي : 
الظاهرة رونالدو و الذي حقق العديد من الارقام القياسية و البطولات مع الاندية و المنتخب البرازيلي ، هذا اللاعب انتقل من نادي انتر ميلان الايطالي في عام 2002 و اتجه الى ريال مدريد بصفقة بلغت 46 مليون يورو .

ronaldo

8- لوكا مودريتش : 
هو واحدا من أفضل لاعبين خط الوسط في الكرة الاوروبية كما انه اصبح احد اللاعبين الاساسيين في القلعة البيضاء منذ ان انتقل اليها في عام 2012 قادما من نادي توتنهام الانجليزي بصفقة بلغت 41 مليون يورو .

لوكا مودريتش

9- كريم بنزيمة : 
هو لاعب رأس الحربة الصريح للفريق الملكي و الذي تنتشر حوله الشائعات منذ عدة اعوام لامكانية تغيره بلاعب اخر خاصة وان ادائه دائما متذبذب ، و لكنه انتقل الى نادي ريال مدريد الاسباني في عام 2009 قادما من نادي ليون الفرنسي في صفقة بلغت 41 مليون يورو .

كريم بنزيمة

10- ديفيد بيكهام : 
يأتي في المركز الاخير من القائمة لاعب خط الوسط الاكثر شهرة على الاطلاق ديفيد بيكهام ، هذا لاعب السابق اننتقل من نادي مانشستر يونايتد الى نادي ريال مدريد في عام 2003 بصفقة بلغت 35 مليون يورو وفي هذا التوقيت اضطرت ادارة النداي الانجليزي لتعويض الفريق بصفقة لاعب جديد و هو كرستيانو رونالدو من نادي بورتو .

بيكهام يبكي

بيكهام يبكي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *