فندق فيلا هونيغ سويسرا

فندق فيلا هونيغ هو فندق ومنتجع فاخر 5 نجوم . يحتوي هذا الفندق على مطعم خاص ، يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .فيلا هونيغ

Honegg Spa هو المكان المناسب للراحة والاسترخاء ، وتقديم علاجات الوجه وتدليك الجسم . يمكنك الاسترخاء في حمام سباحة الداخلي وحوض السباحة في الهواء الطلق خلال فترة إقامتك .brilliantly decorated وهناك أيضا بار / صالة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات . بالإضافة إلى المنتجع الصحي في الموقع ، والعناية الصحية والحمام التركي والساونا وهي من بين المرافق الترفيهية .

معلومات عن فندق فيلا هونيغ
فندق فيلا هونيغ هو قصر فاخر خاص ورائع ، ومثالاً للرفاهية مع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة عبر بحيرة لوسيرن . فيلا Honegg هي المنطقة الفريدة من نوعها من فئة ال 5 نجوم في قلب سويسرا على جبل برغنستوك . يقع فندق فيلا هونيغ فوق مستوى سطح البحر بنحو 914 متر ويطل على إنيتبورغين و على بعد 20 دقيقة من مدينة لوسيرن في سويسرا . هناك 23 من المنازل التاريخية المزينة والرائعة ، بالإضافة إلى غرفة ومنتجع صحي والمناظر الجبلية المميزة .

منتجع فيلا هونيغ هو المنتجع الجبلي السويسري الكلاسيكي ، والذي تم ترميمه ليكون فندق حديث فخم .

مسافة الفندق إلى المطار :
يقع فندق فيلا هونيغ على بعد نحو ساعة عن مطار زيوريخ الدولي .

خدمات فندق
تم تجديد فندق فيلا هونيغ في عام 2011 وزينت الغرف المكيفة مع مقاعد جلدية والألوان المبهجة . تحتوي جميع الغرف على آلة القهوة نسبرسو والمجهزة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزائن . يمكن لجميع النزلاء أن يتناولوا القهوة والشاي في الغرفة .

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية الحديثة أو الاسترخاء في المنتجع الصحي ، مع حمام وساونا وحمام بخار وحمام سباحة داخلي . وهناك تشكيلة واسعة من علاجات التدليك .

هناك مطعم أنيق مع شرفة ، والذي يقدم الأطباق المحلية والتخصصات اللبنانية ، في حين يقدم بار الصالة ومدفأة وسيجارة وكوكتيل للقائمة الواسعة .

23 غرفة
أسلوب كلاسيكي حديث
جو هادئ منعزل

وسائل الراحة والخدمات الفندقية
مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
مجالسة الأطفال (حسب الطلب)
موقف سيارات مجاني
واى فاى مجانى
غرفة الالعاب
حديقة
جولف قريب
جاكوزي
تحدث الموظفين للغات متعددة
حمام سباحة في الهواء الطلق
مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
ساونا
منطقة تسوق قريبة
منتجع صحي
علاجات السبا (حسب الطلب)
غرف البخار
خدمة الإيقاظLucerne in Switzerland

بيانات التواصل مع الفندق
البريد الإلكتروني
CustomerService@TabletHotels.com

الموقع الإلكتروني
www.villa-honegg.ch/en

فندق فيلا هونيغ سويسرا بالصورThe Villa Honegg Villa Honegg Bed room in Hotel Villa Honegg epitome of luxury Bathroom in the Hotel Villa Honegg Hotel villa Honegg Hotel Villa Honegg facilities

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *