مزرعة جيونغ دو للملح في كوريا

مزرعة جيونغ دو للملح ، هي وجهة سياحية ايكولوجية شهيرة ، وهي من بين 7 أكبر جزر 1000 في المنطقة . عينت مزرعة جيونغ دو للملح في عام 2007 باعتبارها الأرض الغير ملوثة والمليئة بالمياه والسهول الطينية التوسعية .جيونغ

مزرعة جيونغ دو للملح هي أكبر مزرعة الملح في كوريا ، وهناك متحف السلط ، الذي يقع قبل مدخل المزرعة ، حيث يمكن للزوار معرفة التفصيل الخاصة بعملية التصنيع من الملح .مزرعة الملح في كوريا المرصد في الجزء الخلفي من Taepyeong لمزرعة السلط التي توفر إطلالة بانورامية على شاطئ البحر الواسع مع القرية الخلابة .

جيونغ
جيونغ 전라남도 증도 ، هي جزيرة في إقليم جولا الجنوبي قبالة الساحل الغربي في كوريا الجنوبية . أطلق على جيونغ بإعتبارها “المدينة البطيئة” بسبب نمط الحياة الزراعية الهادئ وقلة عدد سكانها . أضيفت الجزيرة في قائمة منظمة اليونسكو كمنطقة خاصة لحفظ التنوع البيولوجي مع وفرة مسطحات المد والجزر في المنطقة . وعموما ، جيونغ هي الجزيرة الهادئة والساحرة ، والتي تقدم تجربة فريدة من نوعها في الريف الكوري .

معلومات عن مزرعة الملح في كوريا
مزرعة جيونغ دو للملح هي عامل الجذب الأول وفي مزرعة Taepyeong (태평 염전) ، التي تعد أكبر مزرعة الملح المجفف بالشمس في كوريا .

مزرعة جيونغ دو للملح هي واحدة من الوجهات المفضلة في هذه الرحلة . هذه هي الجزيرة الصغيرة في الجنوب والفريدة من نوعها ، في : الجسر البري الذي يختفي أثناء المد العالي ! مع العلم أن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول الى الجزيرة إلى جانب استخدام القوارب .

جيونغ ، جولا الجنوبية – المدينة الأولى التي اشتهرت بـ “المدينة البطيئة” وهي جزء من حركة سيتا سلو ، والجزيرة الصغيرة من جيونغ التي تجسيد حياة ارغو ، والتي تضم عددا من الساحل البكر في البلاد ، والمسطحات الطينية الواسعة والأراضي الزراعية الخلابة التي تجعل منها واحدة من الوجهات الأكثر مثالية في البلاد .

تقع قبالة الساحل الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة في مقاطعة سنان . عينت جزيرة جيونغ في عام 2007 كعضو رسمي من حركة سيتا سلو ، وهي حركة تأسست في إيطاليا في أكتوبر 1999 . بعد أن تم وضع الجزيرة على خريطة سيتا سلو .

هناك متحف السلط للجزيرة الذي يقع بالقرب من مزرعة Taepyeong ، مما يساعد الزوار في معرفة كل شيء حول الملح وتاريخه . يمكن للزوار أيضا تجربة الآثار الكاملة لزراعة الملح من خلال المشاركة في برنامج حصاد الملح في متحف . متاح هذا البرنامج للزوار خلال موسم حصاد الملح من منتصف مارس إلى منتصف اكتوبر .

كانت جزيرة جيونغ (증도) هي أول مدينة يحدها مدينة بطيئة في آسيا بفضل الطبيعة والمياه النظيفة . تم تعيينها كمنطقة حفظ في التنوع البيولوجي من قبل منظمة اليونسكو .island in South Jeolla

مزرعة الملح في كوريا بالصور Jeungdo Island sun-dried salt fields Jeungdo Island Jeungdo Island foot IMHO

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *