درع الجمعية السعودية لطب العيون ”  سعيد بن عبدالله الغامدي “

تمتلئ المملكة العربية السعودية بالعديد من الشخصيات الرائعة التي تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة و تمكنت ايضا من اعلاء اسمائهم بجانب اعمالها المميزة التي قدمتها للعالم و من بين هؤلاء الشخصيات ” سعيد بن عبدالله الغامدي و هو طبيب سعودي يعيش على ارض المملكة العربية السعودية فهو استشاري طب و جرحة العيون بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني تحديدا بداخل جدة ” .. سعيد بن عبدلله الغامدي تمكن من الحصول على درع الجمعية السعودية لطب العيون .. تمكن سعيد بن عبدالله الغامدي من الوصول على لقب استشاري طب و جراحة العيون بداخل جدة تحديدا بداخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية كما انه هو الان ايضا استاذ مساعد بداخل طب و جراحة العيون بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية .. في هذه المقالة سوف نتناول جميع المعلومات الخاصة بسعيد بن عبدالله الغامدي تابع معانا …سعيد بن عبدالله الغامدي

من هو سعيد بن عبدالله الغامدي ؟

سعيد بن عبدالله الغامدي هو .. طبيب سعودي يعيش على ارض المملكة العربية السعودية فهو استشاري طب و جرحة العيون بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني تحديدا بداخل جدة .

مناصب سعيد بن عبدالله الغامدي .. يتولى سعيد بن عبدالله الغامدي العديد من المناصب الحساسه و الهامة جدا و من بين هذه المناصب ” منصب استاذ مساعد في طب و جراحة العيون بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ،  منصب مدير البرنامج التدريبي المشترك و رئيس اللجنة المحلية لطب و جراحة العيون بالمنطقة الغربية “

تعليم سعيد بن عبدالله الغامدي .. تمكن ايضا الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي من الحصول على اهم الشهادات ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط ولكن على مستوى العالم باجمعه حيص حصل على ” شهادة البورد الكندي في طب وجراحة العيون من قبل جامعة (مقيل) بكندا ، حصل ايضا على الزمالة الكندية للتخصص الدقيق في جراحة القرنية وتصحيح النظر و التهابات العنبية من جامعة اوتاوا بكندا ، حصل دكتور سعيد بن الغامدي ايضا على الماجستير في التعليم الطبي و ليس ذلك فقط بل حصل عليه بتقدير مرتفع جدا ” بتقدير ممتاز ”  و ذلك من قبل جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالحرس الوطني .

مشاركات سعيد بن عبدالله الغامدي … يمتلك سعيد بن عبدالله الغامدي مجموعة كبيرة من المساهمات و المشاركات منها ” مشاركته  في العديد من اللقاءات و المؤتمرات المحلية و الاقليمية و الدولية ، شارك بمجموعة كبيرة من الابحاث التي قام بنشرها في مجلات طبية محكمة ، بداية من عام 2015 ميلاديا و حتى عام 2016 ميلاديا شارك بداخل الجنة العلمية حيث كان رئيسا و عضوا للجنة المنظمة لمؤتمر البحر الاحمر .
مكانة سعيد بن عبدالله الغامدي … الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي تمكن من الوصول الى مكانات بارزة و هامة جدا منها استاذ المساعد في طب وجراحة العيون بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية .

دكتور سعيد بن عبدالله الغامدي و حصوله على درع الجمعية السعودية لطب العيون
لقد حصل الدكتور سعيد بن عبدالله بن علي الغامدي على  جائزة مميزة جدا كانت اقل تقدير على جهوده التي قدمها من اجل خدمة مجتمعة وجميع المرضى والمصابين و هذه الجائزة عبارة عن ” درع الجمعية السعودية لطب العيون ” و لقد حضر هذا التكريم وكيل وزارة الصحة الاستاذ حمد الضويلع … أنا بالنسبة للجائزة نفسها ” درع الجمعية السعودية لطب العيون ” فهي عبارة عن درع هذا الدرع تمنحه الجمعية السعودية لطب العيون كل عام لمرشح واحد فقط على مستوى المملكة السعودية العربية باكملها  ..

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *