أفضل كريم وجه بالذهب

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 15 مايو 2016 , 10:16

احتل قناع الذهب مكانة كبيرة جدا نظرا لما يحتوي عليه من مكونات وعناصر مهمة جدا لتغذية البشرة التغذية المثالية، فكل مراكز التجميل الآن أصبحت تقدم قناع الذهب كركن أساسي لتنظيف البشرة والحفاظ عليها من عوامل الشيخوخة وتجديد خلايا البشرة ومدها بالكولاجين وتفتيحها، فتكلفة ماسكات الذهب بمراكز التجميل عالية جدا فالأفضل هو الحصول على قناع الذهب واستخدامه في المنزل أكثر من مرة ليعطي النتائج المبهرة والسريعة اقتصارا للوقت والمال، فكل امرأة تبحث عن كريم بالذهب أو ماسك الذهب متميز جدا بالعناصر الطبيعية الفعالة عليها أن تتابع هذا المقال .

 Molton Brown Mesmerising
هذا الماسك هو عبارة عن جيل يستخدم على البشرة لإمدادها الحيوية والمرونة المطلوبة، فهذا الماسك مكون من مواد طبيعية مفيدة جدا للبشرة هي ذرات الذهب مع إضافة عبق العود، ويستخدم القناع لتجديد الأنسجة وفي نفس الوقت يمكن استخدامه ككريم للبشرة فهو متعدد الاستخدام ويعطي نتائج مبهرة .

Molton-Brown

ماسك Peter Thomas Roth 24K Gold Mask
هذا القناع هو أيضا من أقنعة الذهب المشهورة جدا فهو يحتوي على ذهب عيار 24 قيراط، ومناسب جدا لكل أنواع البشرة ويعطي نتائج مبهرة من أول استخدام، فيحتوي الكريم على خلاصة الزبرجد والكافيين التي تعطي البشرة المرونة المطلوبة وفي نفس الوقت يعطي البشرة الانتعاش وينشط من الخلايا لبشرة شبابية خالية من أي تجاعيد .

gold-mask

 Gold Radiance Precious Youth Serum – Pond’s
من أروع أنواع ماسك الذهب المتوفر في الأسواق والذي يتكون من مجموعة من الفيتامينات المعززة للبشرة والتي تعطي للبشرة التغذية المناسبة لبشرة نضرة وشبابية وخالية من أي تجاعيد، كما أنه يعطي البشرة الملمس الحريري المطلوب ويقضي على البقع الداكنة.

Gold-Radiance-Precious-Youth-Serum-Pond’s

 Gold Élixir Glacé – Terry
هذا الماسك هو من الماسكات المتميزة جدا بالذهب والذي يمد البشرة بكل العناصر المهمة للحصول على بشرة ناعمة وخالية من أي شوائب، فهذا الكريم غني بالذهب عيار 24 قيراط حيث يجمع الماسك بين كل الفوائد التي تحتاجها البشرة لشباب دائم، فتركيبة الكريم خفيفة جدا وتمتص بسرعة دون ترك شوائب .

Gold Élixir Glacé – Terry

 antiange cream gold 24k
يعطي هذا القناع التغذية الكاملة لبشرة الوجه العناصر الغذائية المطلوبة لبشرة صافية خالية من أي شوائب، فهذا الكريم يحتوي على الأحماض الأمينية مع جزيئات الذهب المناسبة جدا للحصول على بشرة مرنة وأصغر سنا، والماسك يقوم بتأخير علامات التجاعيد المزعجة ويعطي للبشرة انتعاش مثالي واشراقة قوية .

antiange cream gold 24k

 f&w gold
هذا الماسك هو بخلاصة الذهب الفاخر المستخدم في تغذية البشرة ومدها بكل العناصر الغذائية المطلوبة، فهو مكون من مجموعة من الفيتامينات مع جزيئات الذهب الذي ينح البشرة الإشراقة والنضارة المطلوبة للحصول على بشرة صافية وخالية من أي شوائب وفي الوقت نفسه بشرة ناعمة .

f&w gold

 adore
هذا القناع هو من الأقنعة المتميزة والمفيدة في محاربة الشيخوخة للحصول على بشرة خالية من أي تجاعيد ومرنة وبها حيةية، فهذا الكريم معزز بجزيئات الذهب ويغطي للبشرة جاذبية لا تقاوم لأن ترطيبته تخترق البشرة وتصلح من مشاكل البشرة المتعددة وفي الوقت ذاته يتكون الماسك من خلايا جذعية نباتية مستخدمة في تجديد البشرة للحصول على بشرة أصغر في العمر .

adore

 lasio
هذا النوع من ماسكات الذهب من الأنواع المتميزة فهو أمريكي الصنع ومكون من قطرات الذهب الغنية بكل ما تحتاجه البشرة من عناصر غذائية مميزة، فهو مناسب جدا للحصول على بشرة ناعمة وصافية وخالية من أي تجاعيد أو علامات شيخوخة، كما يمكن استخدامه للجسم للحصول على اللون البرونزي الجذاب .

lasio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: