انتقال فابريجاس الى ريال مدريد .. خيانة للجميع

انتهى الموسم الكروي لعام 2015-2016 لجميع الدوريات الاوروبية الهامة و ابرزهم الدوري الانجليزي الممتاز و قد تمكن نادي ليستر سيتي من الحصول على لقب الدوري برصيد 81 نقطة و في المركز الثاني ارسنال برصيد 71 نقطة و في المركز الثالث نادي توتنهام برصيد 70 نقطة و في المركز الرابع نادي مانشستر سيتي برصيد 66 نقطة اما اذا نظرنا الى ترتيب نادي تشيلسي فهو في المركز العاشر برصيد 50 نقطة ، و يعتبر الجميع بأن هذا الموسم هو الاسوء على الاطلاق للنادي الازرق و لذلك فمن المتوقع ان ينتقل عدد من لاعبين الفريق و على رأسهم سيسك فابريجاس .

سيسك فابريحاس سنتقل الى ريال مدريد

انتقال سيسك فابريجاس الى ريال مدريد : 
في وقت سابق خلال هذا الموسم صرح فابريجاس بأنه قد يعود مرة اخرى الى الدوري الاسباني و لكن ليس في صفوف نادي برشلونة فهو يرى ان فترة برشلونة قد انتهت ، و لقد أعلنت صباح اليوم العديد من الصحف الانجليزي بأن اللاعب ابدى رغبته الرسمية في الانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني و لا يرغب في الاستمرار مع نادي تشيلسي خلال الموسم القادم .

اسباب رغبة فابريجاس في الانتقال الى ريال مدريد : 
اذا نظرنا الى الوضع الحالي لسيسك فابريجاس سنجد عدة اسباب دفعة اللاعب الاعلان عن هذا الامر رسميا ، اولا اداء الفريق خلال الموسم الماضي سيء للغاية و هو يدفع اي لاعب كبير في التفكير جديا للرحيل عن الفريق خاصة وان هناك العديد من اللاعبين الاخرين يرغبون بالرحيل امثال ايدين هازارد ، ثانيا تصريحات اللاعب السابقة بأنه لا يتوقع مشاركته الرسمية في ظل وجود المدير الفني كونتي .

انتقال سيسك فابريجاس الى الدوري الصيني

ربما السبب الثالث هو التقدم الملحوظ في اداء نادي ريال مدريد الاسباني خاصة بعد تولى زين الدين زيدان مركز المدير الفني مع الفريق و وصوله الى الدور النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا .

جميع انتقالات فابريجاس .. خيانة ! : 
في البداية سنجد ان اللاعب فابريجاس هو احد ابناء نادي برشلونة الاسباني فقد انضم اليهم في فريق الشباب عام 1997 و استمر حتى عام 2003 ثم بعد ذلك بدأ مشواره الرسمي مع نادي ارسنال من عام 2003 و حتى عام 2011 ثم بعد ذلك عاد مرة اخرى لنادي برشلونة في الفترة مابين عام 2011 و حتى عام 2014 .

صورة اللاعب فابريجاس

و عندما قرر اللاعب العودة مرة اخرى الى الدوري الانجليزي لم يعود الى نادي ارسنال و انما عاد الى غريمة التقليدي نادي تشيلسي في الفترة مابين عام 2014 و حتى الان ، و اذا صح الامر و انتقل الى نادي ريال مدريد فتكون الخيانة الثانية له مع نادي برشلونة الاسباني .

هل يشتري ريال مدريد سيسك فابريجاس ام لا ؟ : 
في عام 2003 عندما قررت ادارة نادي برشلونة التفواضل مع اللاعب فابريجاس للعودة من نادي ارسنال قامت ادارة نادي ريال مدريد ايضا بالتفاوض معه حيث كانت الادارة في حاجة الى اللاعب ولكنه فضل الانتقال الى برشلونة ، و في التوقيت الحالي قد لا تحتاج الادارة الى التعاقد مع اللاعب إيسكو و توني كروس و لوكا مودرتش .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *