فساتين الممثلة التركية فهرية أفجان

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:20

فهرية أفجان ممثلة تركية جميلة لمعت في الدراما التركية بأدوارها المتميزة في العديد من المسلسلات ، حيث عرفت بشخصية نجلاء في مسلسل الأوراق المتساقطة ، وفريدة في مسلسل النمنمة وهو من أشهر المسلسلات التركية وأكثرها نجاحا في الوطن العربي بقصة الحب التي جمعت بينها وبين بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت والتي تجسدت في الواقع بعد انتهاء المسلسل ، تتمتع الممثلة التركية فهرية أفجان بالجمال والرومانسية وتعشق الأناقة لتطل بإطلالات مختلفة غاية في الجمال والتي تليق مع رشاقتها ، لذا نستعرض اليوم أجمل فساتين فهرية أفجان والتي تنوعت بين البساطة في اطلالات الكاجوال والأناقة في ملابس السهرة .

فستان أبيض : بتصميم طويل ضيق ارتدته الممثلة التركية الجميلة في الدورة الماضية لمهرجان كان السينمائي الدولي ، الفستان بحمالات رفيعة على الأكتاف وكسرات عديدة تعلو الصدر الذي ينسدل ضيق على الخصر والأرداف ، الاكمام ذات موديل مميز مفتوح من الداخل مثبت على الأكتاف وينتهي بأسورة صغيرة ضيقة .

فستان أبيض

جاكت صوف : طلة أنيقة بمكياج سموكي اعتمدت الفنانة الشابة في بداياتها ، الجاكت الصوف الطويل بتصميم كلاسيكي باللون البني الفاتح ، مع قميص أبيض قصير وشورت ، و جوارب طويلة صوفية باللون الفاتح وحذاء رمادية بكعب عالي .

جاكت صوف

هوت شورت مشجر : طلة حيوية جميلة ارتدتها فهرية أفجان في احدى جلسات التصوير ، الشورت القصير مشجر باللون الأحمر والرمادي ، مع بلوزة من الحرير الأصفر باكمام قصيرة ، الاكسسوارات غاية في الروعة كملت أناقة الطلة بالستايل الطويل .

هوت شورت مشجر

فستان فوشيا : موديل سواريه جميلة من الشيفون الفوشيا بموديل طويل واسع ومنفوش ، الفستان بصدر عاري الأكتاف بحمالات مع كسرات وقصات من المنتصف ، الجيب واسع بكسرات عديدة من الأمام .

فستان فوشيا

بلوزة ذهبية : طلة جميلة للممثلة الجميلة في أحد الإعلانات التلفزيونية لشركة لوريال باريس ، ارتدت خلاله بلوزة من الحرير الذهبي بدون اكمام ، مع ديكولتيه طويل على هيئة حرف V ، كسرات على جانبي ديكولتيه البلوزة ، البنطلون أبيض طويل بموديل واسع وخصر مرتفع .

بلوزة ذهبية

فستان بيج : بموديل قصير وأكمام طويلة ، وهو من القماش القطني باللون البيج مع خطوط عشوائية باللون البني ، الموديل بتصميم ضيق في الصدر والخصر والأكمام .

فستان بيج

بنطلون أبيض : طلة ملفتة للبنطلون الأبيض الواسع مع كسرات جانبية حول الخصر العالي ، والذي اختارت له الفنانة التركية توب قصير ستوميك بحمالات رفيعة بدون أكمام .

بنطلون أبيض

جمبسوت جينز : طلة كاجوال أنيق تميل لها افهرية أفنجان في ملابسها النهارية ، الجمبسوت الجينز باللون الأزرق الغامق مع حمالات رفيعة على الأكتاف ، الصدر مفتوح بأزرار صغيرة نحاسية مع جيوب جانبية ، البنطلون الضيق الطويل مع جيوب جانبية .

جمبسوت جينز

فستان ذهبي : موديل سواريه رائع بموديل طويل الصدر من الدانتيل المطرز بالترتر الذهبي بأكمام طويلة ضيقة وديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الجيب الضيق باللون بخصر عالي مع ذيل طويل من الخلف .

فستان ذهبي فستان أسود : من الدانتيل الأسود المبطن بموديل قصير ، الفستان مطرز بالفصوص الصغيرة اللامعة مع خيوط سوداء حريرية ، الأكمام قصيرة تصل للكوعين بموديل ضيق مع فتحات على الأكتاف ، مع موديل ضيق قصير على الخصر والأرداف .

فستان أسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى