بحث عن متحف اورسيه

- -

متحف اورسيه هو واحد من أكبر المتاحف الفنية في أوروبا ، والذي يقع على الضفة اليسرى لنهر السين في باريس ، فرنسا .متحف اورسيه يحمل المتحف للفن الفرنسي الخلاب الذي يرجع تاريخه إلى مابين 1848-1914 ، بما في ذلك احتوائه على اللوحات والمنحوتات ، والأثاث ، والتصوير الفوتوغرافي . The Musée d'Orsayويضم أكبر مجموعة من الروائع الانطباعية وما بعد الانطباعية في العالم ، بما في ذلك أعمال الرسامين مونيه ، مانيه ، ديغا ، رينوار ، سيزان ، سورا ، سيسلي ، غوغان وفان جوخ .

معلومات متحف اورسيه
متحف اورسيه والذي يطلق عليه ايضا إسم متحف أورساي ، وهو المتحف الوطني الذي يقع في الدائرة السابعة من باريس ، على طول الضفة اليسرى لنهر السين . افتتح المتحف في عام 1986 بعد إعادة تطوير محطة السكة الحديد اورسيه السابقة التي بناها Laloux Victor عن عام 1898 وحتى 1900 .

يضم متحف اورسيه للمجموعات المتعددة من الفن الغربي التي يعود تاريخها إلى مابين 1848-1914 ، ويتميز المتحف بتنوعه في : الرسم والنحت والفنون الزخرفية ، بالإضافة إلى فن الرسم والتصوير والعمارة ، وما إلى ذلك . المتحف يحتوي على أكبر مجموعة من الأعمال الانطباعية (440 لوحة) والعالم في مرحلة ما بعد الانطباعية .

السياحة
بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الفن الانطباعي الفرنسي ، فإن متحف اورسيه هو الموقع المميز للفنانين ، فهو الوجهة المميزة والفنية في باريس . على ضفاف نهر السين قبالة حدائق التويلري ، صمم المبنى بعد إعادة تطوير محطة السكة الحديد اورسيه السابقة لمعرض باريس 1900 . تم تحويل المبنى إلى متحف بمساحته الممتدة نحو 17 ،200 متر مربع . يركز المعرض على الفن الذي يعود تاريخه مابين 1848-1916 ، كما يتضمن العديد من القطع ذات الحركة الانطباعية . هناك رسومات لـ بودان ، كايبوت ، كورو ، كوربيه ، ديغا ، مانيه ، مونيه ، بيسارو ، سيسلي ، رينوار ، . المتحف يكمل اللوحات الانطباعية مع أعمال ما بعد الانطباعيين بونار ، سيزان ، غوغان ، وفان جوخ . وهناك أيضا رسومات ولوحات لـ تولوز لوتريك ، الفنان البوهيمي من مونمارترد . بعض من أكثر القطع النموذجية في المتحف تشمل كلود مونيه في العقعق (1868-1869) وسلسلة كاتدرائية رسمت في روان (1894) ، رينوار سوينغ (1876) ، والكرة في مولان دو لا غاليت ، مونمارتر (1876) ، . المتحف يحتوي المتحف على مكتبة واثنين من المقاهي بالإضافة إلى مطعم أنيق مع الثريات الرائعة وسقف مليئ بالرسومات الرائعة .

الفنانين المشاركين في متحف أوراسي
ومن بين الفنانين المشاركين هم بونار ، كاربو ، سيزان ، كوربيه ، Daumier ، ديغا ، جالي ، غوغان ، جويمارت ، اليك ، مايول ، مانيه ، الدخن ، مونيه ، بيسارو ، ريدون ، رينوار ، رودان ، سورا ، سيسلي ، فان جوخ ، وغيرهم الكثير . . .

يمكنكم التواصل مع متحف اورسيه
الهاتف :
330140494814+

مواعيد المتحف
من 9:30 صباحاً وحتي 6:00 مساءاً
جميع أيام الأسبوع ، عدا الخميس

يوم الخميس
من 9:30 صباحاً وحتي 9:45 مساءاً

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني
http://www.musee-orsay.fr/en/home.htmlMusée d'Orsay Buildingمتحف اورسيه بالصورMusee d'Orsay (Paris, France) Paris the Musée d'Orsay Musée d'Orsay The museum Musée d'Orsay Musée d'Orsay Building Interior of Musée d'Orsay, Paris Musée d'Orsay Paris

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *