تفاصيل صفقة انتقال ابراهيموفيتش الى مانشستر يونايتد

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 28 مايو 2016 , 13:32

خلال الاسابيع الماضية اعلن اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش رحيله عن ملعب الامراء من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر ، ثم قامت ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعمل احتفالية ضخمة للاعب و في هذا التوقيت لم يحدد اللاعب وجهته القادمة و لكن المعروف ان صفقة انتقاله هي صفقة انتقال حر حيث لا يمكن لادارة الفريق الفرنسي التحكم بطريق اللاعب او الحصول على ربح مادي من عمليه انتقاله .

زلاتان ابراهيموفيتش في مانشستر يونايتد

و قد انتشرت العديد من الاخبار و الشائعات عن وجود العديد من العروض المغرية للاعب من قبل اندية في الدوري الصيني و ايضا الدوري الامريكي و مثل هذه الدوريات تسعى الى الشهرة و لذلك فهي على استعداد لدفع مبالغ مالية ضخمة من اجل انتقال اسم كبير اليهم كـ زلاتان ، ايضا انتشرت اخبار عن وجود عروض من بعض الاندية الاوروبية الشهيرة في الدوري الانجليزي و كذلك في الدوري الايطالي .

و لك ان تتذكر تصريحات اللاعب خلال الموسم الماضي و التي عبر فيها عن رغبته في العودة مرة اخرى الى نادي اي سي ميلان الايطالي و هو ناديه السابق و الذي تألق معه بشكل كبير ، كذلك كانت تصريحات اللاعب بأنه اذا انتقل من باريس سان جيرمان سينضم الى احد الاندية الكبرى في الدوريات الاوروبية ليكمل مشواره الكروي على الرغم من بلوغه سن 34 عام .

انتقال زلاتان ابراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان

من جانب نادي مانشستر يونايتد : 
نادي مانشستر يونايتد الانجليزي انهى الموسم الكروي الحالي 2015-2016 في المركز الخامس و هو ترتيب ضعيف بالنسبة لتاريخ الشياطين الحمر ، و لذلك فان ادارة الفريق ترغب في العودة مرة اخرى للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي و ايضا التأهل الى بطولة دوري ابطال اوروبا و لذلك فقد اعلنت انها على استعداد لدفع مبالغ ضخمة لاجراء صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية القادم .

و لقد انتشرت الاخبار عن قيام ادارة الفريق الاحمر بالتعاقد مع المدير الفني جوزيه مورنيو لقيادة الفريق خلال 3 سنوات قادمة كما انه سيحصل على راتب سنوي يقارب 10 مليون يورو و بذلك فهو في منافسة مع راتب المدير الفني بيب جوارديولا الذي وقع عقد التعاقد مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي .

زلاتان ابراهيموفيتش

كما ان ادارة مانشستر يونايتد اعلنت دعمها الكامل للمدرب الجديدة واستعدادها لدفع 200 مليون جنية استرليني من اجل اجراء صفقات للموسم الجديد ، و من أولى متطلبات النادي التعاقد مع اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش و الذي عبر في وقت سابق على الموافقة المبدئية في الانتقال الى نادي الشياطين الحمر بشرط وجود جوزيه مورنيو كمدرب للفريق .

تفاصيل عقد زلاتان ابراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد 2016-2017 : 
ادارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة في الوقت الحالي للتعاقد مع اللاعب و ستقدم له عقد براتب تبلغ قيمته 250 الف جنية استرليني خلال الاسبوع وهو ما يعادل 12 مليون جنية استرليني خلال الموسم الواحد ذلك بالاضافة الى مكافئات الفوز و سيكون عقد اللاعب عام واحد فقط و ذلك بسبب كبر سنة .

اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق