القصر الجليدي

القصر الجليدي هو المكان السياحي الخلاب في سويسرا ، بما له من الإطلالات الجذابة والمذهلة على رأس جانغفروجوش . القصر الجليدي هو المكان السياحي الخلاب في سويسرايمتلئ هذا المكان الكبير داخل الجبل بالقاعات مابين الممرات والمكونة من الجليد الصلب . يقبل العديد من السياح إلى هذا المكان السياحي من كل من السائحين العرب والاجانب .القصر الثلجي هو المكان السياحي

معلومات عن القصر الجليدي
القصر الجليدي (بالإنجليزية : Glacier palace) ، وهو أعلى قصر جليدي في العالم، كما انه القصر المثير لإعجاب الكثير من الزوار ، وذلك بتصميمه المميز والرائع ، والذي يمنح الزوار إمكانية رؤية قمة ماترهورن من الداخل. يقبل الكثير من الزوار إلى القصر الجليدي للتعرف على المنحوتات والمعلومات حول علم الكتل الجليدية .

يرتفع القصر الجليدي لنحو 3820م فوق سطح البحر، بينما ينغمس الزوار مابين الجليد والثلج وقمم الجبال على مدى النظر . وفي الغرب هنالك أحد الجبال المشهورة عالمياً التي يسهل التعرف عليها والمعروفة بإسم ماتيرهورن، وهي الجبال التي تقع في الشرق .

قصر الجليد هو المكان السياحي العظيم للمشاهدة الإطلالات الخلابة ويوجد على رأس جانغفروجوش . هناك مكان كبير داخل الجبل حيث ان كل الممرات والقاعات مكونة من الجليد الصلب. مكان سياحي يجذب اليه العديد من السايح العرب والاجانب من مختلف الجهات .

يقع قصر الملكة الجليدي على الحافة البعيدة لمملكة الجليد . هناك بلورات الثلج المتألقة ، كما تتألق التماثيل الجليدية لزوار القصر الجليدي . يتجه الضيوف لنحو 15 مترا تحت سطح الجبل الجليدي لهذا القصر ذو الحكاية الخرافية العميقة تحت الثلوج الدائمة . نفق الجليد يؤدي من خلال الأنهار الجليدية إلى مواقع مثل شق الأنهار الجليدية والتزحلق على الجليد . التماثيل الجليدية تثير عالم القصص الخيالية للجليد . نحاتين الجليد يقوموا بإنشاء أعمال فنية جديدة بشكل منتظم .

يقع القضرالجليدي بنحو 60º للرؤية البانورامية ، بما يتضمن 38 من جبال الألب العمالقة . زيارة أعلى قصر جليدي في العالم ، يجعل من رحلتك تجربة لن تنسى أبدا .

ينبغي الحذر خلال رحلة قصر الجليد ، لما به العديد من المنحوتات المصنوعة من الجليد والتي قد تؤدي للإنزلاق خلال المشي ، بينما توجد هناك قضبان يدوية والتي تساعد على تقليل الحركة من الانزلاق .

يتألق القصر الجليدي ببلورات الثلج والتماثيل الجليدية المتلألئة ليلقي ظلاله على مدى زوار القصر الجليدي . ويأخذك نحو 15 مترا تحت سطح الأرض إلى قصر القصص الخيالية في قلب الجليد الأبدي . ويكن للزوار تجربة المشي من خلال شق الأنهار الجليدية ، وذلك للمستكشفين الصغيرين والكبار على حد سواء .

يمكن التمتع الحصري بأشعة الشمس الخلابة في واحدة من أعلى القصور الجليدية في العالم في سويسرا .

كيفية الوصول إلى هناك :
يمكن الوصول إلى القصر الجليدي بالسيارة أو بوسائل النقل العام ، وذلك من بريغ إلى تاش كما يمكن الوصول بالقطار إلى زيرمات. خذ قطار الجبل إلى كلين ماتيرهورن.

رسوم الدخول
القبول في القصر الجليدي يكلف :
8 فرنك سويسري للبالغين
4 فرنك سويسري للأطفال

معلومات التواصل
العنوان
Zermatt Bergbahnen AG ، Postfach 378 ، 3920 Zermatt ، Switzerland

الموقع الإلكتروني
http://www.zermatt.ch

القصر الجليدي في سويسرا بالصورunique worldwide the coldest peninsula Glacier Palace Ice Cave the glacier palace

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *