مطعم ايبوني في دبي

كجزء من مدينة دبي الذكية ، تضم مدينة دبي للمطعم التكنولوجي “ايبوني” ، وهو المطعم المدهش بالتكنولوجيا ذات التفاعلية المدهشة في الاختيار مابين قائمة الطعام من على الطاولة الإلكترونية ، وذلك في الجداول التفاعلية الذكية التي توفر وسائل مبتكرة لجعل تجربة الزبون مليئة بالإثارة .مطعم ايبوني

مطعم ايبوني في دبي هو أحد المطاعم المميزة في دبي ، لما يضم من طاولات المطعم التكنولوجي ، والتي يتوافر بها شاشات تكنولوجية على سطح الطاولة ، حيث يمكن للضيوف التفاعل مع الطاولة في اختيار قوائم الطعام .طاولات مطعم ايبوني

معلومات عن مطعم ايبوني في دبي
مطعم ايبوني في دبي هو المطعم التكنولوجي ذو الطاولات التي تسمح للضيوف في اختيار رغباتهم من قوائم الطعام المختلفة . هذا المطعم الجذاب والحديث ، ذو مساحة بسيطة ، كما إنه من المطاعم المزينة بمزيج من الألوان المشرقة والجذابة من اللون الأخضر والأبيض والأسود .

النظام التفاعلي لمطعم التكنولوجيا (IRT) ، صمم من قبل شركة التكنولوجيا الأوكرانية Kodisoft ، والتي تسمح لرواد المطاعم في استخدام الجداول باللمس المتعدد للاطلاع على قوائم الطعام والشراب ومعرفة معلومات مفصلة حول هذه الخيارات .

بلمسة واحدة فقط ، يمكن للضيوف تصفح القائمة والتعرف على صورة مميزة لكل الأطباق المقدمة ، مع قراءة وصف الوجبة ، مع مشاهدة مراحل إعداد وجباتهم بكاميرا المطبخ خلال فترة إعداد الشيف . وهناك فرصة التعرف على مجموعة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو لآراء العملاء السابقين .

هناك عدد قليل من أطباق المعكرونة والكباب على غرار المشاوي ، وتتميز القائمة في المقام الأول بتقديم المأكولات النادرة من الأطباق السودانية . كما يقدم المطعم للطعمية والفلافل مع الجبن الطازج . بالإضافة إلى السمبوسة وغيرها الكثير من الأطعمة اللذيذة .

أين يقع مطعم ايبوني في دبي
يقع المطعم في بي أفنيو مول ، شارع الخليج التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
الأطعمة المقدمة
مأكولات سودانية ، مأكولات عربية ، وعالمية

الهاتف :
043688015

الدوم
10:00 صباحا إلى 1:00 بعد منتصف الليل Ebony

مطعم ايبوني في دبي بالصورEbony dining at Ebony The project aligns nicely with the Dubai The restaurant itself

الوسوم : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *