طريقة تحميل وتثبيت لعبة subway surfers

- -

كما نعلم ان اهم ما يبحث عنه الجميع هذه الايام هي الالعاب الشيقة و المثيرة والتي يمكنك قضاء وقت الفارغ بها ، وايضا في نفس الوقت نريد ان تكون لعبة مجانية حتى لا ندفع بها الاموال وهذا هو موضوعنا اليوم .

ناتي اليك اليوم عزيزي القارئ بتلك اللعبة الرائعة و يطلق عليها subway surfers وهي لعبة و مشهورة فى كل دول العالم و هيى لعبة قواعدها بسيطة يستطيع الكبير و الصغير ان يقوم بلعبها لما تتمتع به من سهولة و اثارة ، و تلك اللعبة تتميز بانه يمكنك تشغيلها على نظام الاندرويد الذي يعمل في معظم الهواتف الذكية و ايضا يمكن تشغيلها على نظام ios الخاص بهواتف الايفون التي تنتجها شركة ابل .

و لكن من اين استوحت فكرة اللعبة ؟ اولا ان تلك اللعبة من صناعة شركة مشهورة و عالمية تسمى شركة Kiloo وفكرت هذه اللعبة تدور في ان هناك ولد صغير اسمه جاك و معه مجموعة من اصدقائه يقومون بالرسم على الحوائط و على القطارات وهذا ممنوع بالطبع و بالتالي يقوم الشرطي و معه الكلب الشهير في اللعبة بملاحقة جاك و اصدقائه .

كيفية تحقيق نقاط في اللعبة و الانتقال الى مستويات اعلى عن طريق محاولة الهروب الدائم من الشرطي الذي يلاحقك و ايضا الهروب بالطبع من كلبه و عند محولتك الهروب تجد نفسك تقفز من فوق القطارات و المباني للهروب منهم واثناء ذلك عليك بتجميع اكبر عدد من وحدات الدهب التي تقابلك و تجمع اكبر عدد من المفاتيح ايضا لان كل هذا يجلب لك المزيد من النقاط

من مميوات اللعبة ايضا التحديث المستمر فنجد ان هذه اللعبة تنتقل بك من بلد الى اخر فظهر منها اصدار في مدينة نيويورك و ايضا مدينة روما و مدينة باريس و هكذا .

– كما نضمن اليك ايضا عزيزي القارئ ان تلك اللعبة مجانية و يمكنك الحصول عليها بدون دفع اي اموال .

كيف يمكنك الحصول على تلك اللعبة و تحميلها و تثبيتها على هاتفك الذي يعمل بخاصية الاندرويد ؟ فقط كل ما عليك فعله هو ان تتبع الخطوات التالية ؟

الخطوة الاولى : يمكن كتابة اسم العبة في محرك البحث الشهير قوقل و تحميلها من خلاله ثم تحميلها على هاتفك و لكن الطريقة الاسهل هي ان تقوم بالدخول على المتجر الخاص بالهاتف او ما يسمى قوقل بلاي و كتابة اسم اللعبة في خانة البحث subway surfers يمكنك نسخها او كتابتها كما هي و سوف تظهر لك اللعبة في القائمة كما يظهر من خلال الصورة التالية :اختيار

الخطوة الثانية : بعد اختيار شكل اللعبة او الايقونة الخاصة بها يمكنك الضغط على كلمة تثبيت او بالعربي كلمة install كما يظهر في الصورة التالية :تثبيت

الخطوة الثالثة : اضغط على كلمة موافقة او كلمة accept لكي تبدأ علمية التحميل كما يظهر في الصورة التالية ايضا :موافقة

بعد انتهاء التحميل يمكنك فيتح اللعبة مباشرة و الاستمتاع بها

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

مصطفى

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *