ميدان ترافلجار في لندن

ميدان ترافلجار هو الساحة العامة التي تقع في مدينة وستمنستر ، وسط لندن ، والتي تتمحور حول المنطقة المعروفة سابقا باسم صليب شرينغ . ميدان ترافلجارذكر اسمها في معركة الطرف الأغر ، خلال انتصار البحرية البريطانية في الحروب النابليونية مع فرنسا وإسبانيا والتي وقعت في يوم 21 أكتوبر 1805 قبالة ساحل كيب الطرف الأغر ، اسبانيا .

Sir Henry Havelock's statueمعلومات عن ميدان ترافلجار
ميدان ترافلجار هو معلما كبيرا في لندن منذ القرن ال13 ، وهو موطن لعمود نيلسون والكثير من الحمام . جاء موقع ميدان ترافلجار بإعتباره من المواقع البارزة في لندن ، والتي تتضمن في الأصل لمجموعة إسطبلات الملك . بعد تحرك جورج الرابع بالإسطبلات إلى قصر باكنغهام ، تم إعادة تطوير المنطقة من قبل جون ناش إلا أن التقدم في الساحة كان بطيئا بعد وفاته .

ومن المعالم البارزة في ميدان ترافلجار لـ عمود نيلسون في وسط ميدان ترافلجار من أربعة تماثيل للأسد بإعتبارهما من أبرز معالم الميدان . وهناك عدد من التماثيل التذكارية والتماثيل التي تحتل الساحة بالإلتفاف على المجالس الرابعة منذ عام 1840 ، وكان المضيف للفن المعاصر منذ عام 1999 . الساحة هي مركز الاحتفالات السنوية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة . والمعروفة جيدا بالحمام في البرية حتى إزالتها في أوائل القرن 21 .

ميدان ترافلجار هي الساحة المملوكة من قبل ملكة لندن الكبرى ، في حين يملك مجلس مدينة وستمنستر للطرق المحيطة بالساحة ، بما في ذلك المنطقة المخصصة للمشاة من الشرفة الشمالية . تحتوي الساحة على منطقة مركزية كبيرة مع الطرق الثلاث الجهات والتي تترأس في الشمال ، وأمام المتحف الوطني . الطرق في جميع الأنحاء هي جزءا من مربع A4 ، مع الطريق الممتد غربا للجانب الرئيسي لمدينة لندن . كانت الساحة تتبع نظام المرور للإتجاه الواحد ، ولكن الأعمال المنجزة في عام 2003 ، تم خفض العرض من الطرق وإغلاق الجانب الشمالي للحركة .

عمود نيلسون في وسط ساحة يحيط بها النوافير والتي صممها السير ادوين [لوتنس] بين 1937 و 1939 كبديل لينابيع بيتيرهيد الجرانيت (الآن في كندا) ويحرسها أربعة من الأسود البرونزية الضخمة المنحوتة من قبل السير ادوين لاندسير . في الجزء العلوي من العمود هناك تمثال هوراشيو نلسون الذي قاد القوات البحرية البريطانية في معركة الطرف الأغر .

يحيط ميدان ترافلجار بالمتحف الوطني على الجانب الشمالي وسانت مارتن في داخل الحقول ، مع الكنيسة في الشرق . إلى الجنوب الغربي من المول المؤدي إلى قصر باكنغهام عبر قوس الأميرالية ، وتقع الحكومة البريطانية في جنوب وستراند إلى الشرق . ليمر طريق صليب شرينغ بين المتحف الوطني والكنيسة .

مترو أنفاق تشارينغ كروس لندن ، يقع على الخطوط الشمالية لباكيرلو للخروج في الساحة . وهناك خطوط المحطات المنفصلة التي تعرف بإسم ميدان ترافلجار حتى أنهما متصلان وأعيدا تسميتهما في عام 1979 كجزء من بناء خط اليوبيل ، الذي تم توجيه إلى محطة مترو الانفاق وستمنستر في عام 1999 .

خطوط حافلات لندن 3 ، 6 ، 9 ، 11 ، 12 ، 13 ، 15 ، 23 ، 24 ، 29 ، 53 ، 87 ، 88 ، 91 ، 139 ، 159 ، 176 ، 453 على ساحة الطرف الأغر .

يحيط ميدان ترافلجار بالمتاحف والمعارض والأماكن الثقافية والمباني التاريخية . كما أن لديها مقهى في الساحة .

Right of the Crownتاريخ ميدان ترافلجار
من القرن ال14 إلى القرن ال17: كان ميدان ترافلجار مليئ بالماشية والإسطبلات الكبرى ، التي كانت تابعة لقصر الحكومة البريطانية .
1812: بدأ المهندس في تطوير “الشارع الجديد” ، ليكون المكان الثقافي المفتوح للجمهور .
1830: جاء اسم الموقع الرسمي بإسم موقع ميدان ترافلغار .
1832: بدأ العمل في المتحف الوطني .
1838: قدم السير تشارلز باري لخطة تطوير ميدان ترافلجار ، وشملت بعد ذلك لتمثال تذكاري لنيلسون واثنين من نوافير .
1843: شيد ويليام ريلتون لعمود نيلسون
1845: تم بناء النوافير .
1867: صمم السير ادوين لاندسير لتصميم الأسود البرونزية التي وضعت على أهبة الاستعداد في قاعدة عمود نيلسون .
1876: تم ضبط التدابير الامبراطورية لجدار الشرفة الشمالية .

ميدان ترافلجار اليوم
في يوليو 2003 جاء المشروع الضخم لإكتمال ميدان ترافلجار . وكان طريق المشاة للشرفة الشمالية ، بحيث يتم ربط الساحة الآن إلى المتحف الوطني . وشملت التغييرات أيضا للمقهى ودورات المياه العامة ورفع تنقل الأشخاص المعاقين .

ميدان ترافلجار هو مركز الديمقراطية الوطنية والاحتجاج . وكثيرا ما نظمت مسيرات ومظاهرات في عطلة نهاية الأسبوع في القضايا السياسية والدينية والعامة المختلفة . ليدعم هذا التقليد الديمقراطي ، وليتيح الوصول إلى الساحة .

النوافير
أضيفت النوافير في عام 1845 ، بالإضافة إلى حوريات البحر والدلافين وتريتون . نوافير تعمل في معظم أيام الأسبوع .

التماثيل
هناك أربعة مقاعد حجرية للتماثيل في الساحة . التماثيل البرونزية تقف على ثلاثة منها: الجنرال تشارلز جيمس نابيير في الجنوب الغربي ، اللواء السير هنري هافلوك في جنوب شرق البلاد والملك جورج الرابع في شمال شرق البلاد .

الأحداث
استضافت ميدان ترافلجار للعديد من الأحداث ، بما في ذلك الاحتفالات الثقافية ، والأحداث التجارية والمسيرات والمظاهرات ، والتصوير الفوتوغرافي .موقع ميدان ترافلجار

إطلالة على ميدان ترافلجار في لندن بالصورTrafalgar Square is a centre of national democracy and protest Trafalgar Square Trafalgar Square Twilight Panorama Trafalgar Square, London

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *