التفاصيل الرسمية لعرض ريال مدريد لبول بوغبا

بول بوغبا لاعب خط الوسط لنادي يوفنتوس الايطالي يعتبر من افضل اللاعبين في هذا المركز على المستوى الاوروبي ، و قد انتشرت حول اللاعب العديد من الشائعات و الاخبار عن انتقاله الى العديد من الاندية الاوروبية خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية ، و مازالت هذه الاخبار مستمرة حتى موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2016 بل ان هناك عرض رسمي من جانب ريال مدريد .

بول بوغبا في ريال مدريد 2016

بول بوغبا يرغب في الانتقال الى نادي كبير يمكنه من المنافسة بكل موسم على لقب البطولة المحلية و كذلك على لقب بطولة دوري ابطال اوروبا ، و لكن هل من الممكن ان يفرط يوفنتوس الايطالي في اللاعب ؟ بول بوغبا لاعب مؤثر في خط الوسط و سيحتاج اليه نادي يوفنتوس اذا كان يرغب في المنافسة مجددا على لقب البطولة بعد ان احرزها في الموسم الماضي 2015-2016 .

تفاصيل عرض ريال مدريد لبول بوغبا :
في البداية لابد ان تعلم عن شائعة شراء بول بوغبا منزل في مدينة برشلونة الاسبانية ، فقد أنتشرت بعض الاخبار عن قيام الاعب بعرض منزله في ايطاليا للبيع و شراء منزل في برشلونة و هو تعبير عن وجود صفقة انتقال بينه و بين ادارة النادي الكتالوني الا ان بول بوغبا نفى هذا الامر بعد ذلك ، و لك ان تعلم ايضا فان جوزيه مورنيو بعد ان تولى قيادة الشياطين الحمر اعلن عن رغبته في التعاقد مع اللاعب بمقابل اكثر من 60 مليون يورو .

Paul Pogba 2015

و من جانب نادي ريال مدريد الاسباني فقد صرح اللاعب كرسيتانو رونالدو بافضلية تعاقد ادارة الفريق مع بول بوغبا ، كما ان احدى الصحف الاسبانية اشارت الى ان العرض المقدم من جانب ريال مدريد الى نادي يوفنتوس الايطالي بيقمة 100 مليون يورو للانتقال لمدة اربعة سنوات كما ان اللاعب سيحصل على راتب سنوي يبلغ 10 مليون يورو و من الجدير بالذكر فان اللاعب كان يحصل على نصف القيمة تقريبا .

كما اشارت التقارير بوجود مفاوضات شخصية ايضا بين زين الدين زيدان – المدير الفني لريال مدريد – و وكيل اعمال اللاعب من اجل الاتفاق على عملية الانتقال و من المتوقع ان تقوم شركة اديداس الراعيي الرسمي لريال مدريد بأن تدعم هذه الصفقة بشكل كبير .

صورة لاعب نادي يوفينتوس

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2016-07-12 at 05:54

    لاعب مميز

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *