هل يصبح جواو كانسيلو بديل داني الفيس في برشلونة ؟

- -

خلال الاسابيع الماضية اعلنت ادارة نادي برشلونة الاسباني رسميا انتهاء تعاقد الظهير الايمن داني الفيس ، و اكدت بأنه سيرحل خلال موسم الانتقالات الصيفية 2016 بعد ان شارك مع الفريق لمدة 8 سنوات حصل خلالها على العديد من الالقاب الجماعية و الفردية و قد انشرت في هذا التوقيت العديد من التقارير عن احتمالية انتقال اللاعب الى نادي يوفنتوس الايطالي حامل اللقب .

Joao Canselo

و لقد أكد اللاعب ايضا من خلال حسابه على موقع تويتر بأنه راحل عن القلعة الكتالونية قبل بداية الموسم الجديد 2016-2017 و لكنه لم يعلن بصورة رسمية بعد عن وجهتة القادمة ، و لقد أعلنت الادارة في وقت سابق رغبتها في البحث عن ظهير ايمن جديد ليعوض غياب البرازيلي داني الفيس و مازال حتى الان البحث جاري عن ايجاد الاعب المناسب على الرغم من كثر الشائعات .

مفاوضات برشلونة مع فالنسيا عن جواو كانسيلو : 
اشارت احدى الصحف الاسبانية بأن ادارة نادي برشلونة الاسباني ارسلت الى ادارة نادي فالنسيا تطلب التعاقد مع اللاعب جواو كانسيلو بمركز الظهير الايمن خلال صيف 2016 ، و كان رد نادي فالنسيا بالموافقة و لكن في مقابل مادي يبلغ 25 مليون يورو و من جانب ادارة برشلونة فقد أعلنت بان المبلغ كبير على اللاعب و لذلك فمازالت المفاوضات قائمة بين الفريقين .

و لقد اشارت التقارير بوجود العديد من الاسماء المطروحة من جانب ادارة الفريق الكتالوني من أجل ان يحل في مركز الظهير الايمن لاعب جديد و لكن على رأسهم اللاعب جواو كانسيلو و الذي يتميز بالسرعة العالية و العرضيات الدقيقة و حسه التهديفي العالي ذلك بالاضافة الى صغر السن فهو يبلقب ” بالحصان المجنون ” ، و بحسب من أعلنت الصحف الاسبانية فان الاعب يعد في الوقت الحالي الاقرب الى برشلونة .

جواو كانسيلو لاعب نادي فالنسيا الاسباني

من هو جواو كانسيلو ؟ : 
هو لاعب برتغالي الجنسية يبلغ من العمر 22 عام بدأ مشواره مع نادي بنفيكا في عام 2007 مع فريق الشباب و قد استمر مع الفريق حتى عام 2012 ثم بعد ذلك انضم الى بنفيكا بي و شارك معهم في 51 مباراة و سجل 3 اهداف ثم في عام 2014 شارك لأول مرة مع صفوف الفريق الاول لنادي بنفيكا و قد استمر مع الفريق حتى عام 2015 شارك معهم في مبارة واحدة فقط .

ثم بعد ذلك تمت اعارته لمدة عام واحد لنادي فالنسيا الاسباني و قد شارك خلال هذا العام في 11 مبارة ثم بعد ذلك قررت ادارة فالنسيا مع بداية عام 2015 لتحويل عقد اللاعب الى بيع في مقابل 15 مليون يورو ، و منذ هذا التاريخ و الاعب يشارك مع الفريق بصورة شبه اساسية فقد لعب حتى الان 28 مباراة كما انه يشارك مع منتخب البرتغال منذ عام 2010 .

جواو كانسيلو لاعب منتخب البرتغال

ابرز البطولات التي حققها هي بطولة الدوري البرتغالي و كأي البرتغال مرة واحدة في عام 2013 مع نادي بنفيكا ، كما انه حصل على المركز الثاني مع منتخب البرتغال تحت 21 عام ببطولة دوري ابطال اوروبا لعام 2015 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *