Sunday, Feb. 18, 2018

  • تابعنا

أفضل صابون للبشرة الجافة

يوليو 12, 2016 - -

تعتبر البشرة الجافة من أصعب أنواع البشرة في طرق العناية حيث تختلف درجة جفاف البشرة وطبيعتها من واحدة إلى الأخرى، وكل نوع بشرة له برنامج للعناية والترطيب المناسب له، وهذا يعتمد على نوع مستحضرات التجميل التي يتم اختيارها للحفاظ على البشرة من أي عوامل خارجية، فهناك من يفضل استخدام المرطبات كالكريمات وغيرها ولكن لا غنى عن الصابون الذي يعد هو العلاج الأمثل للبشرة الجافة حيث يساعد على تنظيفها وتنقيتها من الشوائب وإعادة توازنها وحيويتها من جديد، ولأن البشرة الجافة من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى نوع صابون معين نقدم اليوم أنواع مختلفة للصابون الذي يناسب البشرة الجافة.

صابون Cetaphil
هذا النوع من أنواع الصابون يعتبر من أروع الأنواع المناسبة للبشرة الجافة، فهو من الأنواع المصرح بها عالميا لاستخدامها على نطاق واسع وحتى للبالغين والأطفال، حيث تجمع هذه الصابونة بين كل المميزات التي تجعلها خيار مناسب للبشرة الجافة أهمها أنها تعمل على الترطيب الجيد للبشرة الجافة وفي نفس الوقت يمكن استعمالها لمختلف أنواع البشرات حيث تعطي نتائج مذهلة.

Cetaphil

صابون Dove Cream Bar
لا جدال على مدي جمال منتجات شركة دووف فهي المنتجات الأولى في العالم، وهذه الصابونة هي الخيار المناسب للبشرة الجافة حيث تعطي الترطيب المثالي للبشرة الجافة لأطول فترة ممكنة، وفي نفس الوقت فإن رائحتها مميزة جدا وقوية لذلك فلا تحتاج إلى أي معطرات أخرى للبشرة.

Dove Cream Bar

صابون Body Shop Shea Butter
يتميز هذا النوع من الصابون بطعم الطبيعة وطعم الخضار وهو من الأنواع المناسبة جدا للبشرة الجافة، فلا خلاف على ضمان منتجات ذا بودي شوب على البشرة، وهذه الصابونة تتكون من زبدة الشيا والتي تعمل على نعومة البشرة وإعطائها درجة النعومة والترطيب المناسبة لتظهر البشرة بشكل أنيق وصحي لذلك تضيف سحر خاص.

Body Shop Shea Butter

صابون Bombay Store Cinnamon Soap
هذا النوع من الصابون هو من الأنواع المتميزة في الأسواق حيث يتميز بالرائحة الخشبية التي مصدرها القرفة والمناسبة جدا للبشرة الجافة كما يحتوي الصابون على مواد طبيعية مطهرة كزيت الجوبا وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وفيتامين e وكل هذه المكونات مناسبة جدا لمنح البشرة الترطيب والعلاج المناسب.

Bombay Store Cinnamon Soap

صابون Olay White Bar
صابون اولاي من أنواع الصابون المتوفرة في الأسواق والذي يحظى على أعلى نسبة إعجاب كباقي منتجات شركة أولاي، لذلك فهذا الصابون هو أحد أقوى أنواع الصابون المستخدمة في مقاومة جفاف البشرة وهو من المرطبات والمنظفات الممتازة للبشرة والجلد الجاف والأهم من ذلك أنه لا يترك أي ترسبات دهنية.

Olay White Bar

صابون Lush Porridge Soap
هذا النوع من الصابون هو من أكثر الأنواع المفضلة لدى الكثيرين فهو علامة تجارية شهيرة جدا، ويتميز هذا النوع من الصابون برائحته الجميلة حيث يتكون من الحليب ورغوته بيضاء وممتاز جدا لترطيب البشرة الجافة، وهو أيضا من أكثر الأنواع الفاخرة المتوفرة بالأسواق .

Lush Porridge Soap

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *