كهوف سان بيتوس

- -

كهوف سان بيتوس (بالإنجيلزية : st .beatus caves ) هو واحدة من أشهر الوجهات السياحية الشهيرة والموجودة عند بحيرة ثون ، سويسرا .كهوف سان بيتوس

معلومات عن كهوف سان بيتوس
كهوف سان بيتوس (Beatushöhlen) هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحية في إنترلاكن مع الطبيعة الخلابة . كهوف سان بيتوس هي مكان جميل للزيارة مع عائلتك أو الأصدقاء ولإلتقاط الصور في حين التمتع بإطلالة الماء .كهوف سان بيتوس (Beatushöhlen)

يمكنك التقاط الصور أثناء التسلق في طريقك لتصل إلى الشلالات المتدفقة والرائعة (كل ما يمكنني قوله هو “سبحان الله”)! ثم تذهب إلى أعلى لتكتشف أكثر المناظر الخلاب للبحيرة أدناه . يمكنك الحصول على تذكرة لدخول الكهف في حين يمكنك الانتظار لجولات سياحية منظمة .

استكشاف الكهف بنفسك هو متعة كبيرة ، وذلك من خلال اتباع لوحات المعلومات مع التفاصيل حول تشكيل الحجارة . الكهوف الرائعة والجميلة من الداخل ، توفر لك جولة بهيجة لاستكشاف واحدة من أفضل الإطلالات لمشاهدة المعالم السياحية في إنترلاكن . القيام بجولة داخل الكهف تستغرق نحو 30 دقيقة إلى ساعة اعتمادا على المدة التي تتوقف فيها للتحقق من التكوينات الصخرية المدهشة . الكهف هو واحدة من أعظم الأشياء للمشاهدة داخل قوة المياه التي تمر من خلال هذا الكهف . يمكنك أيضا زيارة متحف الكهف الجديد للمعرض الحديث .

كهوف سان بيتوس هي واحدة من مناطق الجذب الرائعة ، والواجب عليك زيارتها خلال فترة إقامتك في إنترلاكن . هذا المكان الرائع للاسترخاء ، كما انه مناسب للأطفال لتبين لهم مدى جمال الطبيعة من الكهوف والشلالات .

ساعات العمل
كهوف سان بيتوس مفتوح يوميا
من 9:30 (واحيانا من 11:30) حتي 17:00
تنظم الجولات السياحية كل 45 دقيقة .
المدة: 75 دقيقة .

رسوم الدخول
الكبار CHF18
الأطفال (6-16 سنوات) CHF10
بطاقة الأسرة CHF49
الجولة الاضافية CHF150

تفاصيل التواصل
الهاتف
41338411643+

البريد الإلكتروني
info@beatushoehlen.ch

الموقع الإلكتروني
www.beatushoehlen.ch

العنوان
Beatushöhlen-GENOSSENSCHAFT
CH-3800 Sundlauenen

اطلالة على كهوف سان بيتوس بالصورSt.Beatus-Höhlen Cave Lake in St. Beatus-Höhlen - Thunersee St. Beatus Caves - Dragons and a Saint - Switzerland

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *