تقرير مصور عن هيونداي النترا 2017 النسخة الرياضية

- -

خلال الربع الاول من العام الماضي انتشرت الصور الاولى للسيارة الجديدة هيونداي النترا 2017 سبورت و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات ، و لكن هذه الصور لم توضح للمستخدمين التحديثات التي حصلت عليها و ذلك بسبب الغطاء التمويهي عليها ، اما اليوم فقد تم الكشف بصورة رسمية عن النسخة الرياضية من السيارة و الموجهة الى اسواق الولايات المتحدة الامريكية و كوريا الجنوبية .

2017 Hyundai Elantra Sport

أعلنت شركة هيونداي بأن الربع الاخير من العام الحالي سيكون بداية طرح السيارة هيونداي النترا 2017 سبورت في الاسواق و لك أن تعلم فالسيارة هيونداي النترا يطلق عليها في سوق كوريا الجنوبية اسم هيونداي افانتي ، و من الجدير بالذكر فالسيارة هيونداي النترا متوفرة في الاسواق منذ عام 1990 و قد حققت مبيعات عالية و مازالت مستمرة رغم المنافسة الشرسة مع العديد من السيارات الاخرى .

هيونداي النترا 2017 سبورت

تصميم هيونداي النترا 2017 سبورت : 
الصور و المعلومات التي تم نشرها عن هيونداي النترا 2017 الرياضية هي للنسخة الامريكية فقط و لكن المصادر تشير الى تطابق هذه النسخة مع نسخة كوريا الجنوبية ، ابرز التحديثات التي جاءت بالسيارة كانت في تصميم الواجهة الامامية منها بحيث اصبح الشبك الامامي ذو تصميم اكثر حدة و اكبر حجما و يحتوي على شعار ” تيربو ” كما تم اضافة بعض العناصر من الكروم على فتحات التهوية و حول مصابيح الضباب .

واجهة هيونداي النترا 2017 سبورت

و من الجانبين ليس هناك اضافات وانما الاطارات فهي بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات تأتي بتصميم حرف ” C” بتقنية ليد و يوجد جناح خلفي رياضي صغير الحجم أعلى الصندوق و في اسفل المصد يوجد مخرج عادم الوقود .

التصميم الخلفي للسيارة هيونداي النترا 2017 سبورت

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على عجلة قيادة ” دركسون ” جديدة بتصميم مسطح و هي مغطاه بالجلد الفاخر بينما المقاعد فهي بتصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر يجمع ما بين اللون الاسود و بعض الخطوط الحمراء مع وجود شعار ” سبورت ” ، التابلوه الامامي به شاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 7 بوصة و الكونسول الوسطي عريض .

داخلية هيونداي النترا 2017 سبورت

مواصفات محرك هيونداي النترا 2017 سبورت : 
السيارة ستأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر تربو تشارجر ليعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 190 رطل – قدم مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 96 كم في 8 ثواني .

مقاعد هيونداي النترا 2017 سبورت

سعر هيونداي النترا 2017 سبورت : 
هذه السيارة سيبدأ سعرها من 17,000 دولار و هو يعادل 63,000 ريال و سيبلغ أعلى سعر لها 22,000 دولار و هو يعادل 82,000 ريال .

جانبية هيونداي النترا 2017 سبورت

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *