اهم المعالم السياحية في ايطاليا

تشتهر ايطاليا بجمالها الفريد من نوعه ، وذلك بإحتوائها على الساحات والكاتدرائيات ، والنوافير وبقايا الآثار الرومانية . الجو هنا مدهش ، مع الهندسة المعمارية المذهلة ، وبالمأكولات المحلية (التي تعتبر واحدة من أفضل بلدان العالم للاعبين) ، تتميز ايطاليا بمناخ البحر الأبيض المتوسط المشمس .

نطرح إليكم في موضوعنا هذا ، لأهم المعالم السياحية الجذابة في ايطاليا ، والتي تجلب الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم .

اهم المعالم السياحية في ايطاليا
1 . برج بيزا / بيزا
1 . Tower of Pisa / Pisa
برج بيزا المائل هو رمز من رموز إيطاليا وأوروبا القديمة . بدأ البناء في عام 1173 . أصبح برج بيزا مائلا إلى جانب واحد ، والسبب يكمن في حقيقة الإنشاء التي لم تخضع لإختبار مدى استقرار التربة قبل البناء في تلك الأيام ، مما نشأ عنه هذا الخطأ الفادح . في عام 1987 ، تم إضافة برج بيزا إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو .

2 . بومبي / كامبانيا
2 . Pompeii / Campania
بومبي هي على سفح بركان فيزوف الإيطالي وهي المكان الفريد من نوعه . أصبحت بومبي اليوم هي المدينة التي تقع تحت رعاية اليونسكو وهي ذات النصب الحقيقي تحت السماء المفتوحة .2. Pompeii - Campania.
3 . نافورة تريفي / روما
3 . Trevi Fountain / Rome
نافورة تريفي في روما هي أحد المعالم السياحية الشهيرة في ايطاليا . أنجزت نافورة تريفي في عام 1762 ، وهذا العمل الفني يتكون من عدة تماثيل آدمية .the Trevi Fountain

4 . المدرج / روما
4 . The Coliseum / Rome
المدرج هو المبنى الوحيد في إيطاليا الذي يمكن أن يتنافس مع برج بيزا المائل من حيث شعبيتها . انشأ المدرج من قبل الإمبراطور فيسباسيان ، وكان الغرض الرئيسي لتكون بمثابة المكان الممتع للمجتمع الروماني .coliseum Rome, italy

5 . القناة الكبرى / البندقية
5 . Grand Canal / Venice
القناة الكبرى هي واحدة من الرموز الرومانسية في أوروبا . وهي أكبر من جميع القنوات التي تلعب دوراً كممر النقل الرئيسي في المدينة . يبلغ عرض هذه القناة في بعض الأماكن لنحو 80-90 مترا وعمقها يختلف عن 5 أمتار . خلال القناة الكبرى ، هناك العديد من مناطق عبور الجسور المدهشة مع جمالها وأصالة الحلول المعمارية .

القناة الكبرى هي واحدة من الأماكن الأكثر إثارة ، والتي تمتد لنحو بضعة أميال . تعرف القناة الكبرى بإسم “جسر التنهدات” و “بونتي ريالتو” . يجب عليك أيضا التمتع بجمال القصور الرائعة ، والتي تقع على طول شريان المياه .Grand Canal

6 . جبل إتنا / صقلية
6 . Mount Etna / Sicily
يرتفع جبل إتنا لنحو 3323 متر ، هناك البركان الإيطالي الأكبر في أوروبا (دون احتساب بركان تيد على جزر الكناري الإسبانية) . هذا البركان النشط هو واحدة من الوجهات السياحية الأكثر أهمية في البلاد . تقبل العديد من الحافلات المليئة بالسياح للتمتع بتسلق المنحدرات الصخرية بانتظام .

ومن المعتقد أن هذا البركان يقع في الأجزاء الشرقية من الجزيرة والتي تعود إلى 300،000 سنة ، على الرغم من أن أول ثورة موثقة لهذا البركان ، كانت في القرن الخامس قبل الميلاد .

7 . السلالم الإسبانية / روما
7 . The Spanish Steps / Rome
السلالم الإسبانية الشهيرة هي واحدة من بين اثنين من أجمل الساحات في روما – ساحة دي سبنا وترينيتا دي مونتي . في أعلى الدرج هناك الكنيسة الجميلة التي تجمع نفس اسم الميدان – ترينيتا دي مونتي .7- The famous Spanish Steps are between two of the most beautiful squares in Rome – Piazza di Spagna and Triniti dei Monti.

8 . بحيرة ماجوري / جبال الألب
8 . Lago Maggiore / Alps
ايطاليا مليئة بالعجائب المعمارية المذهلة وبطبيعتها وبساطتها الفريدة من نوعها . تقع بحيرة ماجوري (لاغو ماجيوري) في منطقة الشمال الشرقي . تشتهر بحيرة ماجوري بثاني أكبر سوق في إيطاليا ، والذي يقع ضمن حدود سويسرا المجاورة . على جميع الأطراف ، تحيط البحيرة بالمناظر الطبيعية البرية والقاسية من جبال الالب .

حول شواطئ البحيرة هناك العديد من المدن الصغيرة التي من شأنها أن تأسرك بجمال العمارة والنظافة والانتظام .8. Lago Maggiore - Alps

9 . ساحة سان ماركو / فينيسيا
9 . Piazza San Marco / Venezia
ساحة سان ماركو هي واحدة من أكثر الأماكن أهمية في البندقية . في هذه الساحة الرائعة التي تقع بها كاتدرائية المدينة ، والتي تعرف أيضا بإسم سان ماركو . تتميز ساحة سان ماركو مع هندستها المعمارية الرائعة والتي تدل على مجد الماضي .9. Piazza San Marco - Venezia

10 . بحيرة غاردا / جبال الألب
10 . Lago di Garda / Alps
تقع بحيرة غاردا في شمال ايطاليا وجنوب جبال الألب ، وهي بلا شك هي واحدة من أجمل الأماكن في إيطاليا وهي أكبر بحيرة في البلاد . تصل عمق البحيرة لنحو 346 م . وتحيط بها المناظر الطبيعية الجبلية والجميلة جدا مع الكثير من المساحات الخضراء . هنا تنمو مجموعة متنوعة وواسعة من الأنواع النباتية التي تتراوح بين نباتات البحر الأبيض المتوسط للحرارة الأكثر قدرة على المقاومة المنخفضة لدرجة حرارة الصنوبريات .

محيط بحيرة غاردا ، شهير بعمارتها الجميلة والمنتجعات الرائعة التي تشكل وجهة سياحية هامة جدا من الطراز العالمي . هنا هو المكان المناسب للإلتقاط الصور المميزة في ايطاليا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *