Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

غرف نوم بتصاميم فندقية أنيقة

دائما ما ننبهر بتصميم غرف نوم في الفنادق والمنتجعات ، والتي يتم تصميمها بأفكار مبتكرة داخل المنازل باختيار ما يناسب المساحات والذوق من ألوان واتجاهات فنية مختلفة ، وهي تختلف ما بين التصاميم الملكية الفخمة أو الديكورات البسيطة والألوان الهادئة ، أو الألوان المتضادة التي تخلق تناغم وجاذبية ، التصاميم الخشبية تغلب على أثاث غرف النوم بألوان داكنة في العديد من الأشكال والمساحات ، الباركيه هو الأكثر استعمالا في عالم الفنادق الكبرى الثرية حيث أنه يضفي لمسة فخمة ودفء .

تصميم ملكي : غرفة فندقية رائعة تليق بالفلل والقصور التي توفر مساحات واسعة لغرفة النوم ، الغرفة بتصميم السقف المعلق بالأشغال الخشبية مع كرانيش عريضة جبسية ، مع سرير مميز يتوسط الديكور الحائطي مع جلسة مريحة بجانب السرير يزيد من جمالها الطاولة الزرقاء المستديرة مع السجاد المودرن باللون الأزرق الغالب على مفروشات الغرفة .

تصميم ملكي

غرفة بسيطة : تعتمد في ديكورها على ورق الحائط الذي يشتهر كثيرا في الديكورات الحديثة ، والذي تم اختياره هنا بتصميم مودرن واللونين الأبيض والأحمر والتي تناسقت مع سجاد الأرضيات بنفس اللون ، تصميم السرير البسيط للغاية من الستيل الأسود الرفيع ملفت للنظر .

Simple Room

غرفة بيضاء : تصميم أنيق فخم لغرفة نوم واسعة تألق فيها الديكور الجبسي بالإضاءات الحديثة والستائر البيضاء الشفافة ، مع المفروشات المتناسقة مع البيج والبني للسرير والسجاد ، الأثاث البني مع المرايا منحت الغرفة مزيد من الاتساع والأناقة .

غرفة بيضاء

ستايل خشبي : ظهر بوضوح في الباركية الفخم في الأرضيات مع الأثاث الخشبي وديكور ال كرانيش الجديد مما صنع توليفة متناغمة معا ، تصميم السربر المنخفض الخشبي باللون البني الطبيعي مع الكراسي البامبو الخشبية الجميلة ذات الديكور الفندقي .

Wooden Style

الأسود والأصفر : لون المستردة يتناسب مع اللون الأسود بتضاد جميل استعمل بطريقة جميلة في العديد من العناصر في تصميم الغرفة ، الدهان الأصفر والأسود مع خلفية السرير ذات التنجيد الأصفر تربعت على سجاد الغرفة الذي جمع بين اللونين بطريقة مودرن ، والأثاث الأسود الجذاب .

الأسود والأصفر

التصميم الكلاسيك : فخامة ورقي يمنحه هذا الستايل المميز الذي يعشقه كثيرين ، غرف النوم الستيل ذات اللون الذهبي الساحر مع اللون الأبيض في الأثاث تعكس جمال وهدوء يمكن اقتناءه في غرفة نوم فندقية في أحضان منزلك ، مع النصيحة باختيار الباركيه للأرضيات للتأكيد على البصمة الكلاسيكية في المكان .

Clasic Design

غرفة بحرية : تصميم المنتجعات الفندقية على شواطئ البحار والمحيطات تعكس شعور رائع بالسكينة والاستجمام يمكن اقتباسه في غرفة النوم بأفكار بسيطة جميلة ، الأثاث الخشبي مع التصميم الجلدي للسرير مع اضاءات مودرن خافتة بجانب حوض سمك بحجم كبير واضاءات زرقاء للخلود في النوم و التخلص من الأرق .

غرفة بحرية

ستايل مودرن : طابع البساطة بألوان هادئة جميلة جمعت بين البني والأصفر الفاتح وهو ما يليق بغرف النوم ، كل قطعة في غرفة النوم بتصميم مودرن كما نرى في تصميم الستائر ذات اللونين الأبيض الشفاف والبني ، مع خلفية خشبية مميزة للسرير البسيط ، الإضاءات الجانبية مع سجاد الغرفة حملت نفس الفكرة .

Modern Style

ستايل روستيك : تصميم ريفي في المنتجعات الصغيرة ظهر في تصميم السرير الخشبي الكلاسيكي مع الستائر الشيفون المعلقة ، الخزانة الخشبية البسيطة بتصميم جرار مع الاكسسوارات الخضراء والإضاءات الجانبية .

ستايل روستيك

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. م خالد عبدالمجيد
    05/09/2016 at 10:59 ص

    روعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *