من هي ” لجين عمران ” التي اثارت ضجة باستقالتها ؟

كتابة: هدير محمد آخر تحديث: 26 يوليو 2016 , 21:14

منذ ساعات انطلقت العديد من الاخبار التي حملت اسم ” لجين عمران ” لجين عمران هي اعلامية سعودية شهيرة حصلت على تكريمات عديدة مميزة جدا فلقد وقع عليها الاختييار من قبل ” دار الصدى الإماراتية ” لتكون أكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009 و كذلك أفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج … جاء ميلادها بتاريخ 26 أكتوبر عام 1977 ميلاديا و هي الان تبلغ من العمر 38 عام .. تابع معانا هذه المقالة و تعرف على لجين عمران التس اثارت ضجة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية بعد ان قامت بتقديم استقالتها من قنوات ام بي سي و سيرتها الذاتية ..

السيرة الذاتية لجين عمران
تاريخ ميلاد لجين عمران .. جاء ميلاد لجين لجين احمد عمران بتاريخ 26 أكتوبر عام 1977 ميلاديا و هي الان تبلغ من العمر 38 عام .

لجين عمران هي .. لجين عمران هي اعلامية سعودية شهيرة تعمل في مجال الاعلام حيث انها عملت مقدمة برامج في اكثر من محطة و لكن نالت شهرة واسعة جدا عندما قامت بتقديم برنامج صباح الخير يا عرب .. لجين عمران شقيقة الفنانة الشهيرة أسيل عمران .

مسقط رأس لجين عمران .. جاء ميلاد لجين عمران في المملكة العربية السعودية تحديدا في مدينة الجبيل شرق السعودية .
عائلة لجين عمران .. تنتمي لجين عمران الى عائلة سعودية تنال قسط كبير من الشهرة فهي تمتلك شقيقة صغرى تعمل في مجال التمثيل و الغناء تدعى ” أسيل عمران ” .

حياة لجين عمران الشخصية .. بالنسبة لحياة لجين عمران الشخصية فأنها تزوجت و انجبت طفلين و هما ” سمير و جيلان ” انفصلت عن زوجها بعد انجابهم .

بداية مشوار لجين عمران
كانت بداية مشوار لجين عمران الفنية في عام 1999 ميلاديا حيث انضمت للعمل كمنسقة في مجال المصرفي في الرياض فكانت تعمل كمنسقة في قسم الحوالات بداخل ” البنك السعودي الهولندي ” ، في عام 2002 ميلاديا واصلت لجين عمران عملها بداخل مجال العمل المصروفي ولكن في البحرين تحديدا في ” سيتي بنك ” بداخل قسم الفيزا و كانت تعمل في مجال تحصيل الديون ، انتقلت لجين عمران في عام 2004 ميلاديا للعمل في ” فتون إديو تينمنت ” و كانت تعمل في منصب مديرة عمليات لم تستمر لمددة طويلة في هذا العمل و من ثم واصلت عملها في مجال الإعلام في البحرين حيث عملت مذيعة في تلفزيون البحرين .

مسيرة لجين عمران الاعلامية
في عام 2004 ميلاديا اخترقت للجين عمران مجال الاعلام حيث انها عملت في تلفزيون البحرين فلقد قامت بتقديم برنامج ” الحال مع لجين ” وكانت بداية موفقه جدا تمكنت من تقديم هذا البرنامج على اكمل وجه ، بعد ذلك واصلت لجين عمران مشوراها الفني و قامت بتقديم برنامج ” يا هلا ” و هذا البرنامج تم تقديمه على قناة روتانا خليجية ، بعد ذلك انتقلت لجين عمران الى تقديم برنامج اخر على قناة ام بي سي و هذا البرنامج كان بعنوان ” صباح الخير يا عرب ” و لقد احدث هذا البرنامج ضجة كبيرة جدا خاصة لانه يعتبر نقلة نوعية في طبيعة البرامج .

في عام 2005 ميلاديا قامت لجين عمران بتقديم أمسيات الشعرية في العديد من المهرجانات منها مهرجان الدوحة الثقافي و مهرجان هجن الرئاسة الذي تم اقامته في أبو ظبي و لقد تم تكريمها في هذه المهرجانات .
من ابرز المحطات في مسيرة لجين عمران الاعلامية قيامها بممارسة مهنة الصحافة الورقية وذلك عن طريق صفحة ثابتة مثيرة للجدل كانت هذه الصفحة بداخلواحدة من المطبوعات السعودية ، في عام 2009 ميلاديا تم اختيار لجين عمران من قبل ” دار الصدى الإماراتية ” لتكون أكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009 وكذلك أفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج .

أهم البرامج التي قدمتها لجين عمران
قدمت لجين عمران العديد من البرامج من اهمها برنامج ” برنامج الحال مع لجين ، برنامج يا هلا ، برنامج حول الخليج ، برنامج عالم حواء ، برنامج صباح الخير يا عرب ” .

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى