سوق دونغدايمن

سوق دونغ دايمون أو Tongdaemun) DDM) هي المنطقة التجارية الكبيرة التي تضم الأسواق التقليدية ومراكز التسوق في جونغنو غو ، سيول ، كوريا الجنوبية .دونغ دايمون

سوق دونغ دايمون هو مجمع التسوق وهو واحدة من أكثر الأسواق المعروفة في كوريا . تأسست في ديسمبر عام 1970 بإعتباره أكبر الأسواق من نوعها في آسيا ، وحافظت على هذا الوضع حتى 40 عاماً ماضية . يضم سوق دونغ دايمون لعدد كبير من المحلات التجارية ، والتي تعرض العديد من النسيج والملابس لجميع وأحدث اتجاهات الموضة العالمية .أكثر الأسواق المعروفة في كوريا

معلومات عن سوق دونغ دايمون
سوق دونغ دايمون هي منطقة تجارية كبيرة تتألف من الأسواق التقليدية ومراكز التسوق التي تغطي المنطقة بأكملها حول بوابة دونغ ديمون ، وهي معلما بارزا في كوريا . ومن أكبر مناطق تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في كوريا ، والتي تضم حوالي 26 من مراكز التسوق والمتاجر المتخصصة لنحو 30،000 و 50،000 من المصنعين . جميع أنواع السلع يمكن العثور عليها هنا بما في ذلك الحرير والنسيج والملابس والأحذية والاكسسوارات والالكترونيات والمنتجات الجلدية ، والسلع الرياضية ، واللوازم المكتبية ، منتجات الحيوانات الأليفة ولعب الأطفال .

سوق دونغ دايمون هو أحد الأسواق الشهيرة والتقليدية ، وتجتذب هذه المنطقة للتسوق الشعبي من جحافل المتسوقين والسياح في جميع الأوقات من اليوم . يقدم سوق دونغ دايمون لمجموعة متنوعة من المنتجات ، ولكن على عكس مراكز التسوق المركزية الأخرى في سيول ، فإن سوق دونغ دايمون مفتوح 24 ساعة على مدار اليوم . يجذب سوق دونغ دايمون للكثير من الزوار من أنحاء العالم ، لما يتميز به من إمكانية الشراء لكل ما تحتاجه بسعر معقول من مكان واحد وفي أي وقت . معظم تجار الجملة وتجار التجزئة الكبرى يقبلون هنا للعثور على أحدث الموضات بأسعار منافسة . سوق دونغ دايمون من مراكز التسوق الكبيرة والتي توفر تجربة التسوق مع دور العرض السينمائي الخاصة بهم ، في حين يتميز هذا السوق بقاعة Doota للحفلات الموسيقية الضخمة والمتواجدة في الهواء الطلق لاستضافة مجموعة من الأحداث بما في ذلك عروض الأزياء في الهواء الطلق والحفلات الموسيقية والمسابقات النمذجة والموسيقى الكورية التقليدية للسياح .

الخصائص
سوق دونغ دايمون يقع بالقرب من دونغ ديمون والذي يأخذ نفس الاسم . يتم تقسيم السوق إلى خمس مقاطعات للتسوق ، B ، C ، D وبلدة التسوق ، مع 26 من مراكز التسوق التي تضم أكثر من 10 كتل ، 30000 من المحلات المتخصصة ، و 50،000 من المصنعين .

السوق يبيع كل أنواع السلع ولا سيما الحرير والنسيج والملابس والأحذية والمنتجات الجلدية ، والسلع الرياضية ، والسباكة ، والالكترونيات ، واللوازم المكتبية ، والعرافين ، ولعب الأطفال ومناطق الطعام متخصصة في المطبخ الكوري . كما أن لديها العديد من محلات بيع الحيوانات الأليفة .

مركز المعلومات السياحية
يقع سوق دونغ دايمون أمام منطقة الخروج رقم 14 ، ومن حديقة محطة الثقافة ، ويوفر مركز المعلومات باللغة الإنجليزية واليابانية والصينية حول سوق دونغ ديمون ، بالإضافة إلى السكن ، والنقل العام .

هيكل سوق دونغ دايمون
المساحة الكلية:
المنطقة 16529 م 2 / الهيكلية: 79،339 م2

ساعات التشغيل
مواد النسيج / الملابس التابعة 08:00-18:00
الملحق 09:30-19:00
إمدادات الزواج و التصميم الداخلي 08:00-19:00
المطعم (بناء Singwan) 07:00-18:00 (السبت 17:00)
(Ourhome) المحكمة الغذائية – 07:00-19:00 (السبت 18:00)

سوق دونغ دايمون مغلق كل احد

• هاتف
82222369135+

العنوان
04564 253, Jangchungdan-ro, Jung-gu, Seoul

الموقع الالكتروني
www.ddm-mall.com

إطلالة على سوق دونغدايمن في كوريا Dongdaemun History & Culture Park TourismDongdaemun Marketسوق دونغ دايمون في سيولDongdaemun Wholesale Night Market Exploration

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *