Wednesday, Aug. 23, 2017

  • تابعنا

شاهد فورد اكسبلورر XLT 2017 بالرزمة الرياضية

أغسطس 10, 2016 - -

خلال النصف الاول من العام الحالي 2016 قامت شركة فورد بالكشف الرسمي عن الموديل الجديد اكسبلورر XLT 2017 بالرزمة الرياضية و هي عبارة عن بعض الاضافات الرياضية في التصميم الخارجي من السيارة ثم بعد ذلك تم تدشين السيارة خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات ، و من المفترض خلال الفترة الحالية ان تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء .

2017 Ford Explorer XLT

و لك ان تعلم فالسيارة فورد اكسبلورر تتوافر في سوق الولايات المتحدة الامريكية من خلال بعض الفئات و هم ” اكسبلورر الاستاندر ، اكسبلورر XLT ، اكسبلورر سبورت ، اكسبلورر بلاتنيوم ” و تعتبر النسبة الاكبر لمبيعات السيارة داخل امريكا هي لفورد اكسبلورر سبورت و لفئة البلاتنيوم ، و بذلك فقد اصبحت الخيارات متعددة للمستخدمين بعد زيادة الحزمة الرياضية على السيارة .

جانبية فورد اكسبلورر XLT 2017

و من الجدير بالذكر فالسيارة فورد اكسبلورر قد تم الكشف عنها بصورة رسمية منذ عام 1991 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط ، و قد ظهر من السيارة الجيل الاول ثم الجيل الثاني والجيل الثالث و الجيل الرابع و عند بداية ظهور الجيل الخامس من السيارة في عام 2011 حصلت على تحديث جذري في التصميم و الشكل فقد اصبحت السيارة تنتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و مازال الجيل الخامس مستمر في الاسواق .

فورد اكسبلورر XLT 2017

تصميم فورد اكسبلورر XLT 2017 : 
جاء تصميم الواجهة الامامية من السيارة بشبك ذو تصميم مستطيلي كبير الحجم اسود اللون بشكل مغزلي ليعطي للسيارة لمسة رياضية بالاضافة الى فتحة التهوية في اسفل المصد بينما المصابيح الامامية فهي ذات تصميم مستطيلي و مصابيح الضباب بشكل حرف ” C ” بينما تأتي الاضافة الرياضية في تصميم الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة و الاضافات السوداء على المرايا الجانبية و جانبية السيارة و كذلك اضافة اسم السيارة على غطاء المحرك الامامي مع وجود عوارض على السقف لحمل الاغراض .

واجهة فورد اكسبلورر XLT 2017

و من الجهة الخلفية تاتي السيارة باسطبات ذات تصميم حرف ” C ” مسحوبة الى طرفي السيارة مع اضافة قطعة من الكروم الاسود على الصندوق الخلفي و عليها اسم السيارة مع وجود بعض الزوايا على الصندوق ، و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

التصميم الخلفي للسيارة فورد اكسبلورر XLT 2017

و من الداخل فقد حصلت السيارة على بعض الاضافات الجديدة و التي منها الغطاء الجلدي الفاخر على مقاعد السيارة الامامية و الخلفية و لقد اعلنت الشركة بان المقاعد ستتوافر بعدد من خيارات الالوان لتتناسب مع العديد من المستخدمين ، بينما يأتي الكونسول الوسطي بتصميم عريض الحجم و يوجد شاشة ملاحة بالاضافة الى تصميم عجلة القيادة الثلاثي .

داخلية فورد اكسبلورر XLT 2017

مواصفات محرك فورد اكسبلورر 2017 XLT : 
السيارة الجديدة فورد اكسبلوررر 2017 XLT تأتي بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 290 حصان و عزم الدوران 225 رطل – قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

مقاعد فورد اكسبلورر XLT 2017

اسعار فورد اكسبلورر 2017 XLT : 
يبلغ سعر هذه السيارة 37,000 دولار و هو ما يعادل 138,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *