Thursday, Mar. 23, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

أفضل تونر لجميع أنواع البشرة

أفضل تونر لجميع أنواع البشرة
أغسطس 22, 2016 - -

البشرة بمختلف أنواعها تحتاج إلى برامج للعناية اليومية بها للحصول على بشرة مشرقة وناعمة وخالية من أي حبوب أو بثور تقلل من جمالها، ومن بين مستحضرات التجميل المهمة والضرورية لعلاج مشاكل البشرة هي التونر وهو عبارة عن سائل خفيف يوضع على البشرة بعد غسلها بالغسول الذي يناسب نوع هذه البشرة حيث يساعد هذا التونر على تنظيف البشرة من الأوساخ والتقليل من المسام الواسعة كما يعمل على تقليل إفراز الدهون وتقليل ظهور الحبوب والبثور وهو أيضا مغذي للبشرة ويحافظ على توازنها الصحي ، وهناك الكثير من أنواع التونر والتي صنعت لتناسب كل أنواع البشرة لحل المشاكل الشائعة، ومن هنا نقدم أفضل أنواع التونر

تونر Oriflame Love Nature Tea Tree Face Toner
وهو من أفضل أنواع التونر المناسب للبشرة الدهنية لأنه يعمل على تقليل إفراز الزيوت من البشرة، كما يقلل من حجم المسامات الواسعة الموجودة في البشرة ويساعد أيضا على منع تكون البثور وحب الشباب على البشرة لتظهر البشرة خالية وصافية من أي مشاكل.

تونر-اوريفليم-Oriflame-Love-Nature-Tea-Tree-Face-Toner

تونر Avon Clearskin Blackhead Elimination Daily Astringent
وهو من أنواع التونر المناسبة جدا للبشرة الدهنية حيث يحظى على إعجاب الكثير ممن قد استخدموه، فهو تونر قابض لمسام البشرة ويقلل من كمية الزيوت على البشرة كما يزيل أي آثار للأوساخ أو المكياج ويحمي البشرة من تكون الحبوب والبثور والرؤوس السوداء وفي نفس الوقت يساعد على تنقية البشرة وترطيبها.

تونر-كلير-سكين-من-ايفون-Clearskin-Blackhead-Elimination-Daily-Astringent

تونر كلين اند كلير Essential Deep Cleaning Astringent
من أشهر أنواع التونر المستخدم في علاج مشاكل البشرة الدهنية ، فهو شائع الاستخدام جدا لحماية البشرة من البثور وحب الشباب، كما يمكنه التحكم أيضا في كمية الزيوت المكونة على البشرة للحصول على بشرة نقية خالية من أي عيوب.

تونر-كلين-اند-كلير-Essential-Deep-Cleaning-Astringent

تونر Clean And Clear Deep Cleaning Astringent
وهذا التونر أيضا من إنتاج شركة كلين أند كلير ولكنه مخصص للبشرة المختلطة والحساسة، والذي يعمل على تنقية البشرة وتصفيتها من الشوائب كما يعمل على التحكم في حجم المسام لكي يقلل من حجمها، كما يساعد أيضا على ترطيب البشرة.

Deep-Cleaning-Astringent

تونر Bioderma Laboratoire Dermatologique Sebium H2O
هذا التونر هو من أروع الأنواع التي يمكن استخدامه على البشرة وتنقيتها من أي شوائب، فهو مخصص للبشرة الدهنية ويقلل من المسام والزيوت الزائدة في البشرة كما يحميها أيضا من حب الشباب والبثور فهو علاج متكامل لكل مشاكل البشرة الدهنية.

تونر-بيوديرما-Bioderma-Laboratoire-Dermatologique-Sebium-H2O

تونر Neutrogena Pore Refining Toner
هو أيضا من أنواع التونر المناسبة للبشرة الدهنية والذي قد صنع خصيصا للتخلص من المشاكل المصاحبة للبشرة الدهنية، فقد ثبت إمكانية تونر نيتروجينا على تقليل المسام الواسعة والحصول على مواد مرطبة ومغذية للبشرة ويساعد في نفس الوقت على التخلص من الدهون الزائدة وآثار المكياج.

تونر-نيتروجينا-Neutrogena-Pore-Refining-Toner

تونر Nivea Visage Oil Regulating Toner
وهو من أنواع التونر التي تناسب البشرة الدهنية أيضا إنتاج شركة نيفيا ماركة عالمية رائدة في مستحضرات التجميل، فتركيبة هذا التونر تحتوي على مواد مرطبة ومغذية للبشرة، ويساعد أيضا على التخلص من الدهون الزائدة وأثار المكياج والأوساخ كما يساعد على قبض المسام وتنقية البشرة.

تونر-نيفيا-Nivea-Visage-Oil-Regulating-Toner-768x768

تونر The Body Shop Vitamin E Hydrating Toner
هذا التونر هو مخصص للبشرة الجافة التي هي بحاجة أيضا إلى تونر مناسب حيث تحتوي تركيبة هذا التونر على فيتامين e كما لا يحتوي على أي كحول ومن ثم فإنه خفيف جدا على البشرة ويعطي لها التغذية والترطيب الفعال للحصول على بشرة نقية خالية من أي مشاكل.

تونر-بودي-شوب-The-Body-Shop-Vitamin-E-Hydrating-Toner

تونر Neutrogena Alcohol Free Toner
هذا التونر أيضا مناسب للبشرة الجافة والحساسة خاصة وأن تركيبته تخلو تماما من أي كحول مما يجعله مناسبا للبشرة الحساسة، ويقوم هذا التونر بتنظيف البشرة ومنع الرؤوس السوداء، ويمنع تكون البثور وحب الشباب كما يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة.

تونر-نيتروجينا-Neutrogena-Alcohol-Free-Toner-768x768

تونر Neutrogena Deep Clean Blackhead Cooling Toner
هذا التونر أيضا يحتوي على نسبة قليلة من الكحول وقد صمم خصيصا لتقليل حجم المسام الواسعة كما يعمل على تهدئة البشرة من أي التهابات وفي نفس الوقت يقلل من الرؤوس السوداء، كما يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والأوساخ وآثار المكياج

تونر-نيتروجينا-Neutrogena-Deep-Clean-Blackhead-Cooling-Toner

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Shereen
    22/08/2016 at 3:37 م

    good

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *