أفضل سبراي مزيل عرق للنساء

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 07 أكتوبر 2018 , 15:22

نعيش هذه الأيام في أجواء حارة والتي تزيد من إفراز رائحة العرق الكريهة والتي تضعنا في مواقف محرجة كثيرا، مع ارتفاع درجات الحرارة يزداد الحاجة إلى مزيل رائحة العرق والذي يعطي الرائحة الذكية والانتعاش المطلوب طوال اليوم ، وهناك أنواع كثيرة من مزيل العرق للنساء ولكن الكثير من النساء يفضلن مزيل العرق البخاخ أو السبراي لأنه أسهل استخداما ولا يسبب أي مشاكل في منطقة الإبط مثل مشكلة تغير ملمس ولون البشرة وتغير لون الملابس، ولكن الأفضل للحصول على النتيجة المضمونة هو تنظيف الإبط والتخلص من الشعر الزائد في هذه المنطقة لأنه يساعد على إفراز الرائحة ثم تنظيفه بالماء والصابون واستخدام السبراي البخاخ، ومن هنا نقدم أفضل بخاخ سبراي مزيل لرائحة العرق للنساء

Nivea invisible for black and white
وهو من أروع أنواع السبراي على الإطلاق لأنه يعطي حماية قوية ضد التعرق لمدة 48 ساعة ولا يترك أي بقع أو رواسب على الملابس البيضاء أو السوداء، ومصنوع بدون كحول ويتكون من رائحة عطرية مميزة جدا للنساء فهو عطر أنثوي رائع ومنعش.

Nivea invisible for black and white

Glory Mist You Madly Body Spray
هذا النوع من البخاخ مناسب جدا لإزالة رائحة العرق لأنه يتكون من مجموعة من الروائح المثالية والتي تزيد من الانتعاش، فهو غني برائحة الفانيليا والمسك مما يعطي الرائحة القوية والجذابة والتي تناسب النساء في الخليج العربي بشكل أكبر كما أنه يدوم لأطول فترة.

Glory Mist You Madly Body Spray

The Body Shop Moringa Body Mist
هذا النوع من اسبراي مزيل رائحة العرق مناسب جدا للنساء اللاتي يعملن بالخارج لأنه يدوم لأطول وقت ممكن ومن الممكن أن يستمر لأكثر من ست ساعات، فهو يشبه العطر كثيرا وهو من أفضل المنتجات المفضلة من النساء خاصة وأن سعره في متناول الجميع.

The Body Shop Moringa Body Mist

Victoria’s Secret Fantasies Coconut Passion Fragrance Mist
تركيبة مثالية من سبراي مزيل العرق حيث يعطي إحساس الانتعاش والتأنق فهو مناسب جدا للكثير من النساء لأن رائحته مميزة فهو برائحة جوز الهند الجذابة مع الفانيليا وهذا المزيج يزيد من رائحة الانتعاش المميزة لذلك فهو رائع جدا للاستخدام في الأيام الحارة في فصل الصيف.

Victoria’s Secret Fantasies Coconut Passion Fragrance Mist

Hollister Crescent Bay Body Mist
وهو من الأنواع الجذابة للسبراي مزيل العرق لأنه برائحة البرتقال المنعشة والتي تعطي الانتعاش المطلوب طوال أيام الصيف خاصة في النهار ومع بذل المجهود، كما أنه يعطي رائحة ثابتة وجذابة لأطول فترة ممكنة ومناسب لتعطير الجسم وتعطير الفراش أيضا.

HollisterCresentBay

Rituals Happy Mist
وهذا الاسبراي أيضا أحد أنواع الاسبراي الرائعة التي تناسب الأجواء الحارة في فصل الصيف ، ويتكون من الروائح الرائعة الاستوائية الجذابة والغنية برائحة جوز الهند والأناناس ، ويستمر هذا الاسبراي لأطول فترة ممكنة ومناسب جدا لمن يحب رائحة الأناناس.

Rituals Happy Mist

Guess by merciano
هذا الاسبراي من الأنواع المميزة والذي يتكون من مجموعة من العطور الجذابة فهو مكون من رائحة البرتقال وستار فورت مع بذور الحبهان والجريب فروت، والياسمين والفانيليا مع الروائح الخشبية وزهر العسل ودولسي دي ليتشي فهو رائع لمن يفضل رائحة الفواكه المنعشة .

Guess by merciano

يمكنك الاطلاع على المقالات التالية :
هل يؤثر مزيل العرق على أعداد البكتيريا في منطقة الإبط ؟
افضل مزيل عرق للنساء

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق