أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على ايفون 7

يعتبر ايفون 7 هو أحدث الهواتف الذكية التي أصدرتها شركة أبل مؤخرا حيث أحدث آيفون 7 ضجة كبيرة جدا ، وأصبح الآن بين أيدي المستخدمين في الكثير من الدول والمدن العالمية، حيث يحتوي آيفون 7 على الكثير من المميزات تجعله الأفضل من حيث الاستخدام، وما يزيد عليه أيضا أنه بحاجة إلى مجموعة من التطبيقات الرئيسية والتي يمكن استخدامها لتسهيل الأمر على المستخدم ولتزويد الهاتف بالكثير من الاستخدامات الأخرى كأفضل المطاعم والتقاط الصور وإرسال الأموال إلى الأهل وغيرها من الاستخدامات الأخرى، والتي يمكن الحصول عليها الآن من تحميل بعض التطبيقات، وفي مقالنا اليوم سوف نقدم أفضل التطبيقات التي يمكن تزويدها لآيفون 7 الآن

تطبيق “أدوبي لايت روم”
هذا التطبيق هو واحد من أهم التطبيقات التي يحتاجها أي مستخدم لأنها هي من تمكنه من معالجة الصور والتقاط بعض الصور بصيغ مختلفة كصيغ “RAW” أو “DNG”، ويمكن أيضا الحصول من خلاله على صور احترافية وكأنه تم تصويرها بأيدي المصورين المحترفين حيث يعطي للصور كافة المعلومات والتفاصيل الأصلية.

تطبيق ادوبي

تطبيق ” سيري”
وهو أيضا من التطبيقات المثالية التي يمكن تحميلها الآن على آيفون 7 فهو ليس مجرد تطبيق يعمل على نظام أي او اس 10 بل إن هذا التطبيق يمكنه أن يتحكم في بعض التطبيقات الأخرى كتطبيق أوبر مثلا لتأجير السيارات ـو تطبيق ليفت أو تطبيق واتس أب.

تطبيق سيري

تطبيق ” فورسكوير “
من التطبيقات الناجحة والتي يمكن استخدامها الآن على آيفون 7 فهو مناسب جدا في الحصول على إخطارات وتنبيهات ذكية مثل الصور والأماكن المختلفة كالمطاعم والمزارات ويتيح أيضا معرفة قوائم الطعام من الأطعمة والشراب الموجودة في أي مكان.

تطبيق " فورسكوير "

تطبيق ” سكوير كاش “
وهو من التطبيقات العملية جدا والمناسبة لأجهزة آيفون 7 لأنه ليس مجرد تطبيق عادي بل هو أكثر من ذلك ، فهذا التطبيق يمكنه أن يقوم بإرسال الملصقات والصور كما أنه يعتمد عليه في إرسال الأموال إلى الأصدقاء من دون دفع أي رسوم إضافية.

تطبيق " سكوير كاش "

تطبيق دارك سكاي
وهو من التطبيقات الرائعة جدا في تحديد طقس اليوم والذي يمكن تحميله الآن على آيفون 7 لأنه من أكثر التطبيقات دقة حيث يقوم بإرسال الإشعارات الخاصة بحالة الطقس ساعة بساعة بشكل دقيق جدا بدون أي مغالطة، كما أنه سهل الاستخدام لذلك لا يمكن الاستغناء عنه.

تطبيق دارك سكاي

تطبيق سيتي مابر
وهو من التطبيقات المهمة جدا والذي هو عبارة عن خرائط يتم الاستعانة بها لتخطيط الرحلات بشكل جيد مما يساعد على اختيار أفضل رحلة من حيث طريقة الذهاب وحركات السير ونصائح مختلفة لرحلة أفضل وحتى اختيار الأماكن والمزارات في الكثير من المدن السياحية.

تطبيق سيتي مابر

تطبيق آي ماسيج
يتيح تطبيق أي ماسيج مجموعة من الملصقات الرائعة والتي يمكن استخدامها وإرسالها إلى الأصدقاء، ومن بين هذه الملصقات هي ملصقات اللعبة الشهيرة سوبر ماريو، فيمكن تحميل هذا التطبيق الآن على آيفون 7 لمزيد من الترفيه والمتعة.

تطبيق اي ماسج

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *