أبرز مبارايات اليوم بالدوري الأوروبي

اليوم يتابع ملايين من عشاق كرة القدم الجولة الثانية في المجموعات 12 بالدوري الأوربي فبعد أن تم لعب المبارايات بالجولة الأولى والتي شهدث كثير من المفاجأت تلعب اليوم الجولة الثانية والتي يريد من خلالها جميع الفرق الى تحقيق نتائج إيجابية فكثير من الفرق لم يحالفها التوفيق خلال المرحلة الأولى تسعى للتعويض اليوم لأن الخسارة اليوم تعني للخاسر في الجولة الأولى الأبتعاد تقريبا عن التأهل للدور التالي وهو ما يعطي حماس وقوة لمبارايات اليوم ففي خلال الأسطر القادمة سوف نستعرض أبرز مبارايات اليوم في الدوري الأوربي .

أهم مبارايات اليوم بجميع المجموعات بالدوري الأوربي .

إف سي أستانا – كازاخستان ضد بي أس سي يونج بويز – سويسرا
يسعى الفريقين لأقتناص الثلاث نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى فالفريقين ييتزيلان المجموعة بدون رصيد فالتعادل لن يفيد الفريقين .

غابالا – إذربيجان ضد ماينز – ألمانيا غابلا صاحب الأرض اليوم يسعى للتعويض بعد خسارة المباراة الأولى من أندرلخت البلجيكي فيما يسعى الضيوف الى أقتناص النقاط الثلاث بعد خسارة نقطتين على أرضه أمام سانت أتيان الفرنسي بالجولة الأولى وأكتفى بالتعادل أمامه .

أياكس أمستردام – هولندا ضد ستاندر لياج – بلجيكا يسعى أياكس لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه اليوم بعد الفوز بالجولة الأولى على باناثينايكوس فيما يسعى فريق ستاندر لياج الى تحقيق نتيجة أيجابية خارج أرضه .

سيلتا فيغو – أسبانيا ضد باناثينايكوس – اليونان من المؤكد أن فريق سيلتا فيغو لن يترك مباراة اليوم دون الحصول على النقاط الثلاث حتى يحافظ على أمل التأهل بالمجموعة فيما يسعى الفريق اليوناني لتعويض الخسارة التي تلاقها بالجولة الأولى على يد أياكس .

شالكه  – ألمانيا ضد ريد بول سالزبورغ – النمسا شالكة الألماني المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة سوف تكون أمامه اليوم مباراة سهلة نظريا أمام ريد بول الذي خسر بالجولة الأولى فالفارق بين الفريقين كبير .

كراسنودار – روسيا ضد نيس فرنسا يسعى الفريق الروسي لأقتناص ثلاث نقاط أو التعادل على الأقل عندما يواجه فريق نيس المنتشي بالدوري الفرنسي والذي يقدم أقوى عروضه هذا العام .

سلوفان ليبيرتش – التشيك ضد باوك سالونيكا – اليونان
مباراة متكافأة فنيا بين الفريقين خاصا أن هذه المجموعة أنتهت مبارايتها في الجولة الأولى بالتعادل فالفوز اليوم يقفز بالفريق الى صدارة المجموعة .

فيورنتينا – إيطاليا ضد كارباكا اغدام – إذربيجان
يسعى فورنتينا الى صدارة المجموعة بعد الحصول على نقطة خارج الديار بالجولة السابقة وفي الأغلب سوف تكون سهلة على الفريق الأيطالي نظرا لفارق الخبرات بين الجانبين .

سبارتا براغ – التشيك ضد انتر ميلان – إيطاليا
يسعى الضيوف الى أقتناص الثلاث نقاط خاصة بعد تقديم العروض القوية بالدوري الأيطالي بالفترة الأخيرة فيما يسعى أصحاب الأرض الى أيقاف الميلان والخروج بنتيجة أيجابية .

زيوريخ – سويسرا ضد اوسمانلي سبور – تركيا
يسعى فريق زيورخ لتعويض الخسارة بالمباراة الأولى فيما يسعى الضيف لأعتلاء قمة المجموعة .

ستيوا بوخارست – رومانيا ضد فياريال – أسبانيا
يسعى فريق فياريال الأسباني الى الفوز والأنفراد بصدارة المجموعة فيما يسعى فريق أستيوا الى أستغلال الأرض والجمهور والفوز بالثلاث نقاط .

مانشستر يونايتد – إنجلترا ضد زوريا لوغانسك – أوكرانيا
يسعى فريق المان يونايتد الى تحقيق أول انتصار له بعد الخسارة الأولى من فريق فينورد وتحقيق نتيجة أيجابية تحافظ على أماله في الصعود عن هذه المجموعة .

سانت إيتيان – فرنسا ضد أندرلخت – بلجيكا
ستكون من أقوى مبارايات الجولة ففريق سانت أيتيان بعد تعادله بالجولة الأولى لا يريد أن يخسر أي نقاط على أرضه والحفاظ على فرصة التأهل أما أندرلخت فيسعى الى مواصلة التألق وحسم تأهله بنسبة كبيرة لو فاز بالثلاث نقاط اليوم .

 

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *