هل يعود دي ماريا الى الدوري الانجليزي مجددا ؟

انخيل دي ماريا يشارك الان بصورة مميزة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و يسعى مع الفريق للحصول على لقب الدوري الفرنسي و ايضا لقب دوري ابطال اوروبا ، و لكن مع كثرة العروض المقدمة للاعب و تراجع مستوى الفريق خاصة هذا الموسم بعد ان غادر الفارس الاول – زلاتان ابراهيموفيتش – الى مانشستر يونايتد الانجليزي فهل يعود انخيل دي ماريا الى الدوري الانجليزي مجددا ؟

هي ينتقل دي ماريا الى تشيلسي

اسباب عودة دي ماريا الى الدوري الانجليزي : 

عرض نادي تشيلسي الانجليزي : 
نادي تشيلسي الانجليزي في هذا الموسم بدأ يعود الى وضعه الطبيعي بصورة قوية تحت قيادة كونتي و الذي يسعى للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم حتى يتمكن من العودة مرة اخرى الى بطولة دوري ابطال اوروبا و لكن مازال ينقصه شراء بعض اللاعبين المخضرمين ، نذكر جميعا الاداء المخيب للفريق في الموسم الماضي تحت قيادة جوزيه مورنيو و لذلك فان ادارة الفريق تسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة .

بعد شهرين سيبدأ موسم الانتقالات الشتوية للاندية و قد أعلنت ادارة نادي تشيلسي الانجليزي رغبتها في التعاقد مع اللاعب انخيل دي ماريا و لكنها لم تعلن بعد عن كامل تفاصيل العرض المقدم للاعب ، ولكن ربما يفكر دي ماريا جديا في العودة مرة اخرى الى دوري الانجليزي باعتباره الاقوى و الافضل في العالم .

دي ماريا الارجنتيني

الاداء المتراجع لنادي باريس سان جيرمان : 
بعد ان انتقل اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في بداية هذا الموسم و بدأ اداء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التراجع ، فبعد ان لعب الفريق 8 مباريات في الدوري لم يتمكن سوى من الحصول على 16 نقطة فقط في المركز الثالث من ترتيب الدوري و نذكر في الموسم السابق ان فارق النقاط بينه و بين اقرب منافسه قد وصل الى 20 نقطة .

العلاقة المذبذبة بين دي ماريا و أوناي إيمري :
اكثر ما يهم لاعب كرة القدم هو الشعور بالراحة مع المدير الفني مما يؤدي الى الانسجام من اجل تحقيق الاهداف المنشودة ، اما اللاعب دي ماريا فهو لا يشعر بهذا الامر مع أوناي إيمري المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان .

انخيل دي ماريا 2015

التاريخ الكروي للاعب انخيل دي ماريا : 
دي ماريا هو لاعب ارجنتيني الجنسية و يبلغ من العمر 28 عام و قد شارك سابقا في العديد من الدوريات الاوروبية ، بدأ مشواره الكروي في عام 2005 مع نادي روزاريو سنترال الارجنتيني و استمر حتى عام 2007 ثم بعد ذلك انتقل الى نادي بنفيكا البرتغالي بصفقة بلغت 6 مليون يورو ثم في عام 2010 انتقل الى نادي ريال مدريد الاسباني بمبلغ 35 مليون يورو و استمر مع الفريق 4 مواسم .

و في عام 2014 انتقل الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بصفقة بلغت 60 مليون جنية استرليني و استمر مع الفريق موسم واحد ثم انتقل الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال بلغت 45 مليون جنية استرليني فقط .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *