أفضل دراجة ذكية ” كهربائية”

سمعنا كثيرا عن السيارات الكهربائية التي أصبحت مطلب الجميع نتيجة للتطور التكنولوجي الذي بات يحيط بنا من كل اتجاه وأيضا بسبب ارتفاع الوقود وهو الأمر ذاته الذي جعل الشركات الكبرى تصنع الدراجات الكهربائية أو الدراجات الذكية والتي تشبه كثيرا الدراجات العادية وما يميزها عنها أنها تعمل بمحرك كهربائي مما يوفر الكثير من الوقت والجهد المبذول وأيضا لا تلوث البيئة فهي صديقة للبيئة، ومن ثم فإننا نعرض لأفضل الدراجات الكهربائية الذكية المتوفرة في الأسواق.

دراجة Gi FlyBike
وهي من أفضل أنواع الدراجات الذكية التي يمكن الاستعانة بها أفضل من الدراجات الهادية لأنها تعمل بشكل أوتوماتيكي رائع للغاية إضافة إلى أنها يمكنها العمل والسير لمسافة 65 كم بشحنة واحدة وهو ما يوفر الكثير ، كما أنها تعمل بتطبيق يمكن تحميله على الهاتف الذكي، ولديها إمكانية الطي إلى نصفين.

gi-flybike

دراجة MoDe:Flex
كل من يبحث عن دراجة كهربائية ذكية عليه باختيار هذا النوع دراجة MoDe:Flex فهو من تصنيع شركة فورد العالمية وتتمكن من قطع مسافات كبيرة جدا بشحنة واحدة، والأهم من ذلك أنها تعمل بتقنية عالية جدا فهي مزودة بإمكانية اتصالها بهاتف المستخدم مما يتيح الكثير من الخيارات لقيادتها.

mode-flex

دراجة Leaos Solar
وهي أيضا واحدة من أجود أنواع الدراجات الكهربائية العالية المواصفات والتي يمكنها القيام بكل ما يريده المستخدم، إضافة إلى تصنيعها بجودة عالية جدا لأنها تتمكن من شحن نفسها بنفسها من دون أي عناء وذلك لأنها مزودة بألواح من الطاقة الشمسية.

leaos-solar

دراجة Wi-Bike
وهي من أفضل أنواع الدراجات الذكية التي تحمل كل المميزات فهي تقطع مسافات كبيرة جدا في الشحنة الواحدة، إضافة إلى هيكلها الأنيق واستخدامها السهل، كما أنها تمتلك أيضا نظام gbs والذي يعرف صاحبها عن مكانها وقت نسيانها أو سرقتها أو استعارتها.

wi-bike

دراجة OKO
وهي واحدة أيضا من أفضل الدراجات الذكية والمصنعة بتقنية عالية جدا فيمكنها السير لمسافة 40 كم بشحنة واحدة، والمدهش في الأمر أنها مصنوعة من نفس الخامات التي تصنع بها سيارات الفورمولا الخاصة بالسباق، فهيكلها مصنوع من الألومنيوم.

oko

دراجة Otocycle RacerR
وهي أيضا من أنواع الدراجات الكهربائية التي تحظى بنسبة كبيرة من الإعجاب في الأسواق العالمية، لأنها تجمع بين الشكل العملي والذوق العالي، فهي توفر خمس مستويات للتحكم في طاقة البطارية وأداء الدراجة، بالإضافة إلى شكلها الأنيق وألوانها الجذابة.

otocycle-racerr

دراجة Genze e-bike
وهي من أجمل ماركات الدراجات الذكية والمتوفرة في الأسواق، ويمكن الحكم عليها بأنها من الدراجات الكهربائية العملية جدا والتي تمتلك بطاريات قابلة للإزالة وهو الأمر الذي يتيح لصاحبها شحنها في أي وقت واستبدالها مع الأخرى وقت نفاذ الشحن.

genze-e-bike

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *