تعرف على المبدعة السعودية ”  إيمان العوفي “

كتابة: هدير محمد آخر تحديث: 29 أكتوبر 2016 , 13:07

ظهرت السيدات السعوديات بقوة خلال الفترة الاخيرة وتميز كل منهما بمجال معين و من بين المبدعات السعوديات ” إيمان العوفي ” فهي فنانة ومبدعة ولديها موهبة رائعة في مجال التصوير الفوتوغرافي برغم من ان ايمان العوفي ليست السعودية الاولى التي احترفت فن التصوير الفوتوغرافي الا انه سبقها خلود الخالدي التي تمكنت من تصوير رقصة التعشير السعودية الاصعب على الاطلاق ولكن لكل منهن طريقته وابداعه فإيمان العوفي لديها موهبة رائعة تمكنها من اتباع طريقة مميزة جدا في التصوير ، تابع معانا هذه المقالة وتابع قصة الفوتوغرافية إيمان العوفي ..

طفولة إيمان العوفي .. منذ ان كانت إيمان العوفي طفلة صغيرة كانت تحلم بأن تحترف التصوير الفوتوغرفي وذلك كان لهدف واحد فقط وهو ان تلتقط اجمل اللحظات التي تمر بها وتصبح ذكرى لها بصور دائمة و من هنا بدأت في البحث والدراسة وراء كل ماهو متعلق بعالم التصوير واصبحت تعشق التصوير واختارت لنفسها موقع خلف الكاميرا وبالفعل شقت طريقها في هذا العالم وبرغم من وجود العديد من المعوقات الا انها تمكنت من ان تتخطاها و تمكنت من تحقيق حلمها واصبحت الان تمتلك أستوديو خاص بها ولكن هو مختلف كثير عن اي استوديو تصوير فهو مدعم بموهبة ايمان العوفي

بدايات إيمان العوفي في عالم التصوير الفوتوغرافي .. كما ذكرنا ميول العوفي بدأت في الظهور منذ طفولتها حيث انها شعرت بحب شديد و شغف لمجال التصوير الفوتوغرافي وبرغم من ذلك و لكن هذه ليست بدايتها فبدايتها الحقيقية حين قامت بتصوير البومات لاحصر لها ومن هنا تحولت الى عاشقة مبدعة محترفة في مجال التصوير الفوتوغرافي ..  اولى الكاميرات التي استخدمتها ايمان العوفي ” الكاميرا الفيلمية البسيطة ” .

تحول ملحوظ في حياة ايمان العوفي من عاشقة الى محترفة .. من يعشق شئ بشدة يسعى دائما الى تطويرة و احترافيته وتعلم كل مايخصه وهذا هو ماقامت به ايمان العوفي حيث انها سعت بكل جهدها لدراسة فن التصوير الفوتوغرافي وبداءت تبحث عن كل مايخصه وتاخذ دورات تدريبية بيه وتتعلم اساسياته وبداياته وقواعده الاساسية وتمكنت من الالتحاق بمعهد شيفيلد ودرست به وحصلت منه على دبلومة في التصوير الفوتوغرافي ، لم تستكفى ايمان بذلك بل قررت ان تحترف التصوير فبحثت عن جميع الورش المتخصصة في مجال التصوير وبالفعل التحقت بورش عمل للتصوير الفوتوغرافي ولعل هذا هو كان الملتقى التي حصلت منه العوفي على معرفة محترفين في مجال التصوير الذين لم يبخلوا عليها بعلمهم .

العقبات التي واجهت ايمان العوفي .. ايمان العوفي مثلها كمثل اي شخص يبحث عن النجاح وتواجهه معوقات ومشاكل ، أما عن المشاكل التي واجهت العوفي فهي تتمثل في عدم ايجادها اي تشجيع من اي مصدر في البداية كما انها اجتهدت كثيرا لكي تتمكن من الحصول على تصريح و ترخيص التصوير في الاماكن العامة كذلك قابلها الكثير من اعداء النجاح ولكن انتصرت عليهم جميعهم و تمكنت من هزم جميع العقبات و الانتصار عليها

طموح ايمان العوفي المستقبلية .. تطمح العوفي في انشاء وتاسيس استوديو نسائي خاص بها .

هوايات ايمان العوفي .. تمتلك العوفي العديد من الهوايات بجانب التصوير الفوتوغرافي فهي تعشق تصميم الازياء والمجوهرات وكذلك هي مغرمة بفن التجميل والمساحيق التجميلية وتميل الى اكتشاف عالم البرامج الحاسوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: