أفضل لوشن للجسم في فصل الخريف

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 30 أكتوبر 2016 , 11:42

تتعرض بشرة الجسم في فصل الخريف للكثير من التغيرات نتيجة لتناقص درجات الحرارة والرطوبة، فالطقس البارد والأجواء الخريفية يجعل البشرة تتغير بسبب تعرضها للجفاف، والذي يعالج عن طريق المرطبات والتي من خلالها يمكن الحفاظ على البشرة وحمايتها من أي عوامل خارجية استعدادا لفصل الخريف والشتاء لأنهما من أكثر الفصول الذي تتعرض فيه البشرة للجفاف، لذلك تحرص كل امرأة أن تعيد نضارة وترطيب بشرتها مع حلول فصل الخريف، لذلك نقدم أفضل لوشن للجسم في فصل الخريف.

Nivea Essentially Enriched Lotion
تعتبر ماركة نيفيا من الماركات العالمية والتي تطلق مجموعة من المنتجات عالية الجودة خاصة بالبشرة، وهذا اللوشن هو لوشن ممتاز جدا لترطيب البشرة خاصة البشرة شديدة الجفاف، حيث يعمل على تجديدها وإصلاحها لأن تركيبته غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين E ، والذي يساعد على تقليل أعراض الاكزيما والمشكلات الجلدية، وينصح باستخدامه بعد الاستحمام مباشرة.

nivea-essentially-enriched-lotion

Hydrazone Body Lotion
وهو من أنواع اللوشن المرطبة للبشرة والذي يعطي نتائج مبهرة جدا من أول استعمال، لأنه يساعد على تحسين ملمس البشرة لتبدو ناعمة ونضرة، لأن تركيبته غنية بكل العناصر المرطبة للبشرة والتي تعمل على إصلاح البشرة وحمايتها من التلف حتى أنه آمن على مسام البشرة فلا يسبب لها أي انسداد.

hydrazone-body-lotion

Dove Cream Oil Sensitive Skin Lotion
وهو أحد أنواع اللوشن المرطب للجسم والخاص بالبشرة الجافة والحساسة والذي يعطي انتعاش وإحساس بالنعومة لأنه يحتوي على مجموعة من الزيوت المغذية للبشرة والتي تساعد على ترطيب الجسم ومنحه بشرة خالية تماما من أي تصبغات ، والمميز به أن تركيبته خالية من أي ورائح كيميائية وصناعية.

dove-cream-oil-sensitive-skin-lotion

Vaseline Spray& Go Total Moisturizer Total Moisture
لاشك أن منتجات الفازلين هي من المنتجات المرطبة للجسم وهذا المنتج عبارة عن سبراي مرطب للبشرة يمنحها الترطيب الكامل وملمسها ناعم، وتركيبته غنية بالعناصر المرطبة وسريعة المفعول حيث تمتصه خلايا البشرة بسرعة فائقة ليعطي الملمس الحريري.

vaseline-spray-go-total-moisturizer-total-moisture

Kiehl’s Crème de Corps
وهو من الأنواع الجيدة جدا والذي يعطي البشرة إحساس بالنعومة والترطيب خلال فصل الخريف، لأن تركيبته غنية بالعناصر الطبيعية المرطبة كزبدة الكاكاو وزيت السمسم ليتركها بشرة ناعمة ونضرة، وفي نفس الوقت يمتص بسرعة ولا يترك أي رواسب لزجة أو ملمس دهني.

kiehls-creme-de-corps

Neutrogena Body Lotion, Light Sesame Formula
وهو من إنتاج شركة نيتروجينا الرائدة الأولى في عالم منتجات التجميل والعناية بالبشرة، فتركيبته غنية بالمعادن والعناصر المرطبة والذي يجعل البشرة رطبة وناعمة كملمس الحرير، فهو غني بزيت السمسم سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة ولا يسبب انسداد بمسام البشرة.

neutrogena-body-lotion-light-sesame-formula

Vaseline Intensive Rescue Soothing Moisture Lotion
من أكثر ما تتعرض له البشرة خلال فصل الخريف والشتاء هي التشققات الجلدية التي تحتاج إلى فازلين وهو اللوشن المرطب للبشرة والغني بالبابونج لعلاج التشققات، كما يساعد أيضا في حماية البشرة من الجفاف والتشققات التي تنتج في فصلي الخريف والشتاء.

vaseline-intensive-rescue-soothing-moisture-lotion

The Body Shop –Shea Whip Body Lotion
وهو من المنتجات الأشهر في العالم كله والذي يتناسب مع البشرة فهو يتكون من عناصر مهمة جدا للبشرة من زبدة الشيا وفيتامين A وe والذي يضمن بشرة مرنة ومرطبة لأطول وقت ممكن إضافة إلى الرائحة الذكية، فهو مناسب جدا للبشرة الجافة لأنه مكون من مكونات طبيعية آمنة على البشرة .

the-body-shop-shea-whip-body-lotion

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق