شاهد نيسان روج 2017 النسخة الهجينة

خلال منتصف شهر اكتوبر الحالي قامت شركة نيسان موتورز بالكشف الرسمي عن السيارة نيسان روج 2017 القياسية و الهجينة ، بالنسبة للنسخة الاولى من السيارة فقد سبق و ذكرنا كامل التفاصيل و الاسعار و الصور الرسمية اما اليوم فسيكون موضوع حديثنا عن النسخة الهجينة و التي تجمع ما بين المحرك البنزين و المحرك الكهربائي ليعطي قوة اجمالية اكبر .

2017 Nissan Rogue Hybrid

السيارة نيسان روج 2017 بالنسختين ” القياسية و الهجينة ” حصلت على تحديثات ضخمة في التصميم الخارجي و الداخلي منها و هي تعتبر تحديثات منتصف العمر و التي ظهرت من خلالها السيارة بالهوية الجديدة للشركة المصنعة حيث الشبك العريض بتصميم حرف ” V ” و التي اصبحت منتشرة في معظم سيارات نيسان 2017 الجديدة ، و ابرز السيارات التي ستنافسها في الاسواق ” تويوتا راف فور هايبرد 2017 ، سوبارو كروس تريك 2017 الهجينة ” .

تصميم جانبي للسيارة نيسان روج 2017 الهجينة

و الان فلنلقي نظرة خاطفة على تاريخ السيارة نيسان روج ، ظهرت لاول مرة في عام 2006 كبديلة للسيارة نيسان تيرانو و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر المدمجة و قد استمر الجيل الاول حتى عام 2013 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر في الاسواق .

ما المميز بالسيارة نيسان روج 2017 الهجينة ؟ : 
ليس هناك اي اختلافات بين النسخة الهجينة و النسخة القياسية من السيارة فقط وجود فتحة شحن البطارية الكهربائية في جانب السيارة هو الاختلاف الابرز بينهم ، و لكننا اوضحنا سابقا بان السيارة نيسان روج 2017 حصلت على تحديثات ضخمة مقارنة بالموديل السابق ففي الواجهة الامامية نجد الشبك الامامية الجديد معدني لامع مع وجود الشبك الاسود المغزلي ليعطي لمسة رياضية للسيارة .

نيسان روج 2017 الهجينة

المصابيح الامامية اصبحت ارفع و اطول و مسحوبة الى جانبي السيارة بينما مصابيح الضباب في اسفل المصد اصبحت ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم بعدما كانت بمظهر دائري ، و على جانبي السيارة نجد الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 19 بوصة و من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة الحجم و يوجد قطعة معدنية من الكروم على مقبض الصندوق الخلفي .

التصميم الخلفي للسيارة نيسان روج 2017 الهجينة

اما من الداخل فليس هناك تحديثات ضخمة و انما بعض اللمسات البسيطة فسنجد عجلة القيادة بمظهرها الرياضي الثلاثي متعددة الاستخدامات و الجلد الفاخر يغطي داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و بعض الاجزاء من التابلوه الامامي بالاضافة الى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و المقاعد فهي قابل للتحريك و الطي خاصة المقاعد الخلفية مما يعطي مساحة اكبر للصندوق الخلفي من أجل التخزين .

تصميم داخلية نيسان روج 2017 الهجينة

مواصفات محرك نيسان روج 2017 الهجينة : 
السيارة تأتي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و 16 صمام بالاضافة الى المحرك الكهربي 30kW ليعطي قوة اجمالية 176 حصان و عزم الدوران 175 رطل قدم و تتوافر السيارة بثلاث انظمة للقيادة ” القيادة العادية ، الاستادر سبورت ، الايكو موود ” .

مقاعد نيسان روج 2017 الهجينة

اسعار نيسان روج 2017 الهجينة : 
سيتراوح سعر هذه السيارة ما بين 35,000 دولار و حتى 40,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *