غرف نوم بنات بمساحة متوسطة

غرف نوم البنات هي مزيج من الرقة و الجمال حيث ان البنات ينموا بداخلها من الصغر حب الالوان و تناسقها و ميرلها الي الالوان الهادئة و التصاميم الرقيقة القريبة الي قصص الاميرات و ما الي ذلك و تعتبر الغرفة هي حجرة الاميرة الخاصة و بها كل ما يخصها فهي المملكة الخاصة بها دون منافس و نري في التصميمات التالية عدة تصميمات لغرف نوم البنات و الوانها و تفاصيلها و اكسسوارتها و المكتبة الخاصة بها و الركن المخصص للعب و المكان المخصص للمزاكرة و منطقة السرير الخاص بها

غرفة نوم من اللون الابيض مع مكتبة من اللون الروز بجوار المكتب و الدولاب به ديكورات محفورة من القلوب التي تمثل المقابض هنا بتصميم رائع غاية في الجمال و الشياكة مع ستائر خلفية من اللون الروز و طاولة صغيرة في منتصف الغرفة .

غرفة-نوم-بنات-تكني-كالار

استخدم المصمم هنا وحدات اضاءة بشكل مميز و تصميم فريد من درجات الازرق و الابيض و تشكيلات في الحائط و السقف بشكل مختلف و جذاب .

غرفة-نوم-بنات-برسومات-علي-الحائط-بمساح

غرفة نوم بنات من لون رائع و تصميم مميز و الوان رائعة و ستائر من اللون الابيض و سرير صغير و تسريحة و كومود و مكتب اطلاع و السرير يوجد اسفلة حدات ادراج لتوفير مساحات للتخزين مع الدولاب .

غرفة-نوم-بنات-روز-بمساحة-متوسطة

ففي هذه العرفة نري تداخل اللون الموف مع الابيض في تداخل صريح و واضح و لكنها الوان متناسقة و قريبة الي بعضها ومريحة للعين و نلاحظ ان غرفة النوم هنا مساحتها متوسطة و السرير اسفله منطقة تخزين ( أدراج) و يعلوها مكتبة و دولاب جرار صغير و علي جانبيها دولابان مفصليان كما يوجد وحدة ادراج منفصلة ( كومود ) بجوار السرير كما يوجد تابلوهات من نفس اللون الروز المميز للغرفة مما يعطي اناقة للمكان .

غرفة-نوم-بنات-بسيطة-بمساحة-متوسطة

غرفة نوم بنات من اللون الابيض مع الرمادي الفاتح و يتدلي من السقف نجفة بتصميم مختلف  و الزينة في الوان جميلة و انيقة و رائعة .

غرفة-نوم-بنات-رقيقة-بمساحة-متوسطة

غرفة النوم هنا مزيج بين اللونين الاسود و الابيض و التصميم هنا داخل مساحة متوسطة  فنجد ان هناك سرير و علي جانبيه كومود بتصميم مختلف و شكل مميز كما يوجد مكتبه للتلفاز و يعلوه مكتبة اطلاع و قراءة و في الجهة المقابلة يوجد دولاب حائط و بجواره مكتب متوسط الحجم للمذاكرة

غرفة-نوم-بنات-بمساحة-متوسطة-ابيض-في-اسو

غرفة نوم بنات بتصميم مختلف من اللونين اللبني و الابيض حيث الدهانات من اللون اللبني و الفرش من اللون الابيض بشكل بسيط و انيق مع فرش من اللون الابيض بشكل مميز و انيق .

غرفة-نوم-بنات-بمساحة-متوسطة-باللون-الل

استخدم المصمم اللون الروز و الابيض لأضفاء اشراقة علي الغرفة بحكم انها غرفة نوم بنات بدولاب جرار من ضلفتين و بخلفية سرير منجد من اللون الروز .

غرفة-نوم-بنات-بمساحة-متوسطة-باللون-الر

هنا تظهر الاناقة في كل جزء من اجزاء الغرفة من السقف و الوانه  الي ورق الحائط بنقوشة المميزة و الدولاب ذو المرايات الراقية و او التابلوهات المعلقة علي الحائط بتصميم مميز .

غرفة-نوم-بنات-بمساحة-متوسطة-بتصميم-ممي

استخدم المصمم هنا التشكيلات  في الحائط بالرسومات الخاصة بالبنات بشكل جمالي رائع اعلي السرير و الالوان البديعة و الدهانات و ورق الحائط برسوماته الزاهية الجميلة و السقف الابيض و الارضيات .

غرفة-نوم-بنات-بمساحة-متوسطة-باللون-الم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *