أفضل مطحنة للبن 2016

كتابة: ملاك آخر تحديث: 21 نوفمبر 2016 , 09:58

محبي شرب القهوة يبحثون عن أفضل طريقة يصلون بها إلى بن طازج وحديث الطحن لذلك فهناك الكثير ممن يشترون المطاحن في بيوتهم من اجل طحن البن في منازلهم وهي طريقة ليست بصعبة على الإطلاق ، ولهذا فقد وفرنا اليوم أفضل المطاحن التي تقوم بطحن البن بطريقة سهلة ويسيرة وقد انتقينا أفضل المطاحن المتاحة والمتوفرة في عام 2016 كي تكون هي المطاحن العصرية بالفعل أمام السادة الزوار ، تعالوا نرى هذه المطاحن عن قرب سويا ونرى مميزات كل واحدة منهم.

مطحنة البن و القهوة من مولينيكس

هذه المطحنة شكلا ومضمونا تستطيع أن تقدم جهدا طيبا من اجل أن يكون لديك بن مميز وطازج لعمل أفضل فنجان قهوة مميز ، فان لهذه المطحنة شفرة فولاذية غير قابلة للصدأ تستطيع أن تقوم بطحن البن بسهولة خاصة وان المطحنة تعمل بقوة 180 وات / الساعة ، هذه المطحنة متوفرة في المولات والمحلات التجارية وبتوكيل مولينيكس بسعر 95 ريال سعودي.

مولينكس

مطحنة البن والقهوة من السيف

دائما ما يقدم لنا السيف الروائع في الأجهزة الكهربائية لذلك فانه قد وفر لنا المطحنة الذكية التي تساهم بشكل كبير في توفر بن طازج خاصة مع مطحنة سهلة التنظيف ما بعد الطحن ولها شفرات من التيتانيوم الخاص وهذه المطحنة من النوع الشفاف يسهل رؤية البن وهو يتم طحنه والوعاء من الاستانليس ستيل ،تعمل هذه المطحنة بقدرة كهربائية 250 وات / الساعة، سعر المطحنة بالأسواق وأيضا المولات 115 ريال سعودي .

السيف

مطحنة البن والقهوة من هوم ماستر HM-836

مطحنة رائعة ويسهل تخزينها وكذلك يسهل تنظيفها ما بعد الطحن ، صغيرة الحجم وقوية العمل والمفعول ، تعمل بقوة 200 وات / ساعة يتمتع وعائها وشفراتها أنهما من مادة الاستانليس ستيل الخالص فهي بذلك ضد الصدأ بشكل نهائي ، متوفر لها ضمان لمدة عام وسعرها معقول للغاية فهي لا تزيد عن 55 ريال سعودي.

مطحنة البن والقهوة من هوم ماستر HM-836

مطحنة البن والقهوة من أوربت زيلا

يمكن أن تصنع القهوة المنزلية بشكلها الرائع بعد أن يتم طحن حبيبات البن بطريقة طازجة مع أوربت زيلا بكل سهولة ويسر قوة هذه المطحنة الكهربائية 150-200 وات / الساعة فانه في خلال دقائق معدودة يمكن أن يتم الحصول على القهوة الطازجة فإنها في المرة الواحدة من الطحن تستطيع أن توفر ما لا يقل عن 10 أكواب من القهوة ، والنظافة سهلة للغاية والسعر في متناول الجميع سعر المطحنة 50 ريال سعودي.

اوربت

مطحنة البن والقهوة  من امجوي UECG

مطحنة محكمة الغطاء وقوية الجسم والأداء خاصة عندما يكون الوعاء والشفرات مصنوعة من الاستانليس ستيل ويمكن رؤية البن أثناء طحنه من خلال الغطاء الشفاف للوصول إلى الدرجة المرغوبة في طحن حبيبات القهوة ، التشغيل يسير وهذا يتم بمجرد لف الغطاء وإحكامه، سعر المطحنة 80 ريال سعودي .

امجوي

مطحنة البن والقهوة من ديلونجي DLKG49

مطحنة عالية للغاية وآمنة للغاية فإنها مزودة بنظام اوتامتيك بها يتم التوقف عن الطحن بمجرد أن يتم التوقف بالضغط من على الغطاء سهلة التنظيف وفي المرة الواحدة من الطحن توفر كمية من البن المطحون في حدود اثنى عشر كوب من القهوة الطازجة ،سعرها عالي إلى حد ما ويصل إلى 300 ريال سعودي .

ديلونجي

مطحنة البن والقهوة من كينوود owCG510

الجسم الخارجي لهذه المطحنة مصنع من البلاستيك الخالص مطحنة بالفعل سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف ما بعد الطحن حتى انه من الممكن أن يتم غسلها في غسالة الأطباق، لا تحتاج إلى مكان كبير للتخزين وقدرتها الكهربائية 170 وات/ الساعة سعرها 150 ريال سعودي.

كينوود

مطحنة البن والقهوة من جويا   NSG-1002SS

هذه الطاحونة سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف هذه من جهة ولكن من مميزاتها الحقيقية أنها من الممكن أن تستوعب كمية كبيرة للطحن بدون أن يهمها الأمر في شيء فإنها قادرة على العمل بقوة لان قدرتها الكهربية 400 وات / لساعة ويمكن فصل الكأس الطاحن عن الموتور ليكون الأمر سهل التنظيف وآمن ، سعر الطاحونة 260 ريال سعودي.

جويا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: