أفضل إصدارات شركة تويوتا للسيارات

- - ,

هي الشركة القديمة والمتطورة في نفس الوقت في صناعة السيارات ، فمن لا يعرف تويوتا عليه أن يشاهد من حوله السيارات اتلي تجوب الشوارع والميادين فسوف يرى بالتأكيد من حوله سيارة تويوتا بمختلف إصداراتها وأنواعها المختلفة ، لذلك فقد اختارنا اليوم أن يكون بين أيدينا أفضل السيارات وربما لن تكون الأحدث ولكنها الأفضل في السيارات  التي أنتجتها شركة تويوتا والتي حققت مبيعات واستحسان رائع من قبل المستخدمين لها من حيث الجودة والمتانة والتقنية الحديثة   ، وهذا سوف نشاهده خلال السطور القادمة:

سيارة تويوتا كامريوهي إصدار عام 1992 فهي سيارة مريحة بمعنى الكلمة وقد حازت على إعجاب كل من اشتراها واستخدمها ، وقد حققت مبيعات هائلة في جميع دول العالم وها هي إلى الآن تثبت كفاءتها بشكل كبير مع من فضل أن تستمر معه أو مع من فضل أن يشتريها لتكون رفيقة سيره لضمان مستواها وتقنيتها .

سيارة تويوتا كامري

سيارة تويوتا تندرا : وهذه السيارة من إنتاج عام 2000 وهي سيارة نصف نقل مميزة بقوتها وتحملها للإعمال الشاقة والطرق الوعرة فهي تصلح لأعمال المزارع والسفر في التجارة وأيضا في الأعمال الحرة ، ويزيد على ذلك شكلها الرائع الذي قد يجعل صاحبها إمكانية التحرك بها بشكل شخصي ، قليلة الأعطال ومميزة في السير في كافة الطرق .

سيارة تويوتا تندرا

سيارة تويوتا كامري ان اي اس سي اي ار : سيارة سبق أو سيارة رياضية ولكن الحق يقال إنها قد أثبتت كفاءة عالية وحققت أيضا مبيعات رائعة فهي من إصدار عام 2008  وتحديدا في شهر مارس من عام 2008 وتعتبر من أفضل إصدارات تويوتا على الإطلاق لها ثبات رائع على الطريق مهما وصلت سرعة السائق .

سيارة تويوتا كامري ان اي اس سي اي ار

سيارة تويوتا ام ار 2 : سيارة تم إصدارها عام 1985 وهي مازالت خالدة في أذهان كل من استخدمها فهي حقا سيارة مثالية و بها موتور غاية في الروعة وقليلة الأعطال بشكل كبير واستهلاكها في الوقود قليل للغاية، شكلها الخارجي مميز للغاية والصالون من الداخل فخم للغاية.

سيارة تويوتا ام ار 2

سيارة تويوتا سيليكا سوبرا : سيارة من إصدار عام 1984 ، مهما تحدثنا عن مثل هذه السيارة فهناك من يقول أنها سيارة قديمة ولكنها حقا في حينها قد أبهرت كل لعالم وتكالب عليها الجميع فقد كانت بالفعل سيارة العمر الطويل ، وهذا قد اثبت بالفعل حينما نجد هذه السيارة مازالت متواجدة وبكفاءة في بعض البلدان وخاصة العربية.

سيارة تويوتا سيليكا سوبرا

سيارة تويوتا كورولا جي تي اس : ظلت هذه السيارة حديث الشارع العالمي في اختيار سياراته خاصة عندما كانت هذه السيارة تمتلك ماتوا هو الأقوى فكان يعمل بقوة 112 حصان وتحتوي على أربع فتحات للتهوية في الهيكل الخارجي للسيارة لتتمكن من أن تسير لفترات طويلة وبسرعة عالية فكانت تستخدم في لسفر العائلات بشكل مستمر دون أي مشكلة.

سيارة تويوتا كورولا جي تي اس

سيارة لكزس ال اف أي من تويوتا : سيارة أصدرت  عام 2012 باهظة الثمن جدا لتصل إلى 375 ألف دولار الجسم الخارجي للسيارة مصنوع من  الكربون فايبر وهي سريعة للغاية وتشبه سيارات السباق في شكلها العام ، انتشرت بشكل ملحوظ في كل العالم وحققت أرباح خيالية لشركة تويوتا.

سيارة لكزس ال اف أي من تويوتا

سيارة لكزس ال اس 400 : هذه السيارة أصدرت عام 1990 وشدت أنظار العالم ككل وليس فقط في أوروبا لتنتقل إلى شتى بقاع الأرض وعلى الأخص في منطقة الخليج في هذه الفترة وسجلت أعلى مبيعات لها في أول عام إصدار لها بشكل ملحوظ فهي كانت قادرة بشكل أو أخر أن تنافس سيارة BMW   وأيضا مرسيدس وسعرها وصل إلى 35 ألف دولار وحققت أعلى مبيعات ممكنة في هذه الآونة.

سيارة لكزس ال اس 400

سيارة تويوتا 2000 جي تي : هذه السيارة قد أصدرت عام 1967 وقد صممت لتكون سيارة قوية بمعنى الكلمة إنها سيارة 6 سلندر وصممت لكي تناسب الأجواء اليابانية وبالرغم من هذا انتشرت انتشار رائع في كل بلدان العالم.

سيارة تويوتا 2000 جي تي

سيارة تويوتا كورونا : هذه السيارة هي بداية انطلاق سيارة تويوتا في العالم بشكل عام وهي إصدار عام 1965 ، لم تكن أول إصدار ولكن بإصدار هذا الموديل من تيويتا تعرف العالم على شركة تويوتا ونقلت الشركة من كونها شركة يابانية محدودة داخليا إلى أن تصبح شركة عالمية يتكالب العالم على شراء إصدارتها وسيارتها.

سيارة تويوتا كورونا

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *