سقوط ييسونغ على المسرح بالصور

كيم جونغ وون والمعروف بإسم ييسونغ (ولد في 24 أغسطس 1984) ، وهو المغني الكوري والممثل من كوريا الجنوبية . كيم جونغ وونييسونغ هو عضو في فرقة الصبي الكورية الجنوبية سوبر جونيور وعضو في المجموعات الفرعية في سوبر جونيور-K .R .Y ، سوبر جونيور-H وS .M . اشتق اسمه مرحلة ييسونغ التي تعود إلى العبارة الكورية “예술가 의 성대” ، والتي يمكن ترجمتها بأنها “الصوت الشبيه بالفن” .

معلومات عن ييسونغ
ولد ييسونغ في 24 أغسطس 1984 في سيول ، وانتقل لاحقا إلى تشيونان ، جنوب تشونغ تشيونغ في سن العاشرة . وهو الابن الأكبر ، اسم شقيقه الأصغر هو كيم جونغ جين . أعرف ييسونغ في سن مبكرة بإهتمامه بالغناء . وفي عام 1999 ، التحق بالث الغنائي المنافس وفاز بالميدالية الذهبية في مسابقة غناء تشيونان .

أشتهر ييسونغ بإعتباره أحد المطربون المميزين من بين ثلاث صبية في فرقة سوبر سوبر جونيور . وكان واحداً من مذيعي الإذاعة المضيفة للبرنامج الإذاعي الخاص ، والتي انتهت بثها في سبتمبر من عام 2007 .

تاريخ ييسونغ
ولد ييسونغ في تشيونان ، جنوب تشونغ تشيونغ ، ولديه أخ أصغر سنا ، كيم جونغ-جين . في سن مبكر ، أعرب عن رغبته في الغناء . وفي عام 1999 ، انضم ييسونغ إلى مسابقة الغناء وفاز بالميدالية الذهبية في مسابقة الغناء . في أواخر عام 2004 ، أنضم ييسونغ إلى فرقة سوبر جونيور .

في 6 نوفمبر من عام 2005 ، انضم ييسونغ رسميا لاول مرة على برنامج موسيقى الأغاني الشعبية SBS كعضو سوبر جونيور 05 ، من الجيل الأول من سوبر جونيور .

خلال مسيرته مع سوبر جونيور ، وضع ييسونغ إلى مجموعتين فرعيتين ، المجموعات الصغيرة التي تفرعت من أكبر مجموعة لـ سوبر جونيور . في نوفمبر من عام 2006 ، وضع ييسونغ في مجموعة فرعية لـ سوبر جونيور الأولى ، سوبر جونيور-K .R .Y ، وهي مجموعة متخصصة في الغناء الحزين . بعد ما يقرب من عامين ، أصبح ييسونغ عضوا في سوبر جونيور السعيد . في 10 مايو من عام 2008 ، أرسل ييسونغ إلى المستشفى بعد انهياره في سباق المارثون الخيري للجري نحو 70 كيلومترا . في يوم 8 أغسطس ، أرسل ييسونغ إلى المستشفى مرة أخرى بعد سقوطه من مرحلة 1.5M أثناء التمرين على الأداء في برنامج الموسيقى KBS .

معلومات مختصرة حول عن ييسونغ :
الاسم الحقيقي: كيم جونغ وون (김종운)
الدين: الكاثوليكي
الولادة: في يوم 24 أغسطس 1984 ، تشيونان ، جمهورية كوريا
الأصل: سيول ، كوريا الجنوبية
العمل: مغني ، راقص ، ممثل ، DJ
الأداة : الغناء ، العزف على البيانو
الصوت : الباريتون
سنوات النشاط: من عام 2005 إلى الوقت الحاضر
الطول: 178 سم
الوزن: 64 كغ
فصيلة الدم: AB

سقوط ييسونغ على المسرح
وعن أحد أسرار ييسونغ في سقوطه من على مسرح برنامج Music Bank ، حيث كشف عن هذا السر من قبل ليتوك قائد سوبر جونيور . وحينما تحدث ليتوك حول سقوط ييسونغ من على المسرح ، فقد ركض إليه كل من الأعضاء و المدير لمساعدته على النهوض .

إليكم بعض الصور الخاص بالمغني ييسونغ شاملة صورة السقوط :ييسونغ Supershow Nanjing Kim Jong Woon سقوط ييسونغ على المسرح مسرح برنامج Music Bank

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *